click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: منصة برايم اكس بي تي للتداول بنظام الرافعه  (Read 460 times)

MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile



برايم إكس بي تي  منصة تداول جديدة تمامًا مع توفير رافعة مالية تصل الى 100 ضعف وسيولة عالية وضمان تنفيذ سريع للأوامر
 


يتيح لك برايم إكس بي تي تداول العملات الأكثر شيوعًا مثل بيتكوين ، إيثيروم ، ريبل ، لايتكوين مع رافعة مالية بنسبة 1: 100 ، يمكنك الربح من ارتفاع السوق اوانخفاضه ، أو هيدج العملات الرقميه الموجودة لديك...






تداول مع رافعة مالية بنسبة 1: 100



تمكنك الرافعة المالية من الحصول على عرض أكبر بكثير للسوق الذي تتداول به من المبلغ الذي أودعته لفتح الصفقة.



الرافعة المالية هي ميزة رئيسية في منصة التداول برايم إكس بي تي ، ويمكن أن تكون أداة قوية للمتداول. يمكنك استخدامها للاستفادة من حركات السعر الصغيرة نسبيًا ، "دعم" محفظتك بفتح صفقات أكبر  ، وايضا تجعل رأس المال ينمو بشكل أسرع.

تقدم برايم إكس بي تي هامش تداول بنسبة 1٪ وهو ما يعادل رافعة مالية 1: 100 على جميع العملات المشفرة.
لذا ، إذا كان لديك حساب تداول بمبلغ 1000 دولار ، فيمكنك الاستفادة من الرافعة المالية التي تصل إلى 100000 دولار.






الربح من ارتفاع السوق اوانخفاضه



يمكنك الربح من ارتفاع السوق اوانخفاضه ، عندما ترتفع الاسعار في السوق او عندما تنخفض الاسعار في السوق



إذا كنت ترغب في شراء سعر البتكوين ، على سبيل المثال ، فسوف يزداد حسابك بقيمة زيادة سعر البتكوين وإذا انخفض سعر سعر البتكوين ، فسيفقد حسابك القيمة وفقًا لذلك.

تتيح منصة برايم إكس بي تي فتح مركز يزيد من القيمة مع انخفاض سعر العملة. هذا يشار إليه بالبيع أو (going short) ، بدلاً من الشراء أو (going long).








  • تداول العملات الأكثر شيوعًا مثل بيتكوين ، إيثيروم ، ريبل ، لايتكوين واي او اس
     
  • التداول بالهامش مع رافعة مالية تصل إلى 1: 100. في الواقع ، هذا يعني أنه يمكنك عقد صفقة بمبلغ 10000 دولار فقط بمئة دولار

  • ليس هناك حاجه ل كي واي سي , يستغرق الأمر بضع ثوانٍ للتسجيل ولا يتطلب أي معلومات شخصية للحصول على الوصول الكامل إلى منصة التداول المعتمدة على الرافعة المالية

  • مع السيولة التي يتم جمعها من اكبر 12 منصه لتداول العملات ذات المشفره الى  منصة التداول برايم إكس بي تي يتم تنفيذ التداول بسرعة - ذلك يشبه التداول في 12 بورصة في وقت واحد

     
  • توفر منصة برايم إكس بي تي محطة تداول احترافية قابلة للتخصيص بدرجة عالية وتقنية على مستوى البنوك توفر تجربة تداول أكثر راحة

  • الشورت سيلنق. إنها طريقة للربح من الأسواق  عند انخفاض السعر والاتجاه للأسفل




أنواع الاوامرالمتاحة:

  • Limit order
البيع او الشراء عند سعر محدد
  • Market order
البيع او الشراء عند سعر السوق
  • Stop order (stop loss)
وقف الخساره
  • One-Cancels-The-Other (OCO)
عندما يتنفذ امر يتم الغاء الامر الاخر
[/list]








MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
short selling



واحدة من أكبر مزايا التداول على برايم اكس بي تي هو أن المتداول يمكنه الاستفادة من كلا من الأسواق الصاعدة والهابطة. مع وجود السوق في الاتجاه الهبوطي منذ بداية عام 2018 ، بدأ معظم الناس في التحفظ أكثر فيما يتعلق بتداول العملات الرقميه  و هذا يرجع في الغالب إلى عدم معرفة كيفية البيع (short selling) عند هبوط الاسعار وما هو بالضبط.
ما هو الشورت سيلنق؟
البيع على المكشوف  ، هو وسيلة للربح من الأسواق المتجهة للأسفل. إنها عملية معقدة من الاقتراض والبيع وإعادة الشراء بسعر أقل وإعادة "الدين" ، وبالتالي تحقيق ربح. ببساطة ، هو المراهنة على العمله الرقميه ستتجه  إلى أسفل. فقط القليل من منصات التداول تقدمه ، مما يقلل من عدد الأشخاص الذين يعرفون عنه ويستخدمونه.
بعبارة أخرى ، هو ان يفتح المتداول صفقة بيع ويتوقع أن يشتري لاحقًا بسعر أقل وسيبقي الفرق كربح.

عند الدخول في صفقة بيع ، فإن كل شيء ينعكس في مركز الشراء (الشراء) الطويل المعتاد. يدخل المرء المركز عن طريق البيع ، لديه وقف الخسارة وهو أعلى في السعر من نقطة الدخول ، وهدف الربح الذي هو أقل من السعر الذي تم إدخاله.

البيع على المكشوف هو طريقة مثالية للربح خلال المرحلة الهابطة في السوق ، حيث أن التقلبات الصعودية قصيرة و ضئيلة بالمقارنة مع تلك التي تواجه الانخفاض. يعتبر التداول مع الاتجاه معيارًا لتحقيق ربح ثابت مع تداول أي أصول.
الاستراتيجيات التي تعمل مع البيع على المكشوف؟
الاستراتيجيات التي تعمل مع الشراء ، والعمل مع البيع على المكشوف كذلك. يمكن استخدام كل إستراتيجية يتم استخدامها أثناء شراء عملة مشفرة كي تستفيد من تحركها إلى الأسفل.

لماذا أي شخص يستخدم  (short selling) في سوق العملات الرقميه؟
تتمتع العملات الرقميه بإمكانيات كبيرة على المدى الطويل وتعتبر من عوامل الاضطراب في كل مجال من مجالات العمل تقريبًا. لا يوجد نقاش حول مدى تأثير البلوكتشين و العملات الرقميه في مستقبلنا. ومع ذلك ، فإن المتداولين ليسوا مستثمرين. انهم لا يستثمرون في عملة مشفرة وتركوا موقفهم لسنوات وعقود. يدخل معظم المتداولين في سوق العملات الأجنبية وينفذون صفقات خلال يوم واحد. هذا يقودنا إلى استنتاج مفاده أن الشيء الوحيد الذي يهم التجار هو التقلبات التي تحدث داخل سوق العملات الرقميه. إنهم يحاولون الاستفادة من الارتفاعات والانخفاضات استناداً إلى التحليل الذي قاموا به. الشورت سيلنق هو أداة عظيمة ويجب ألا يكون لدى الناس أي تحفظات لاستخدامه.

الرافعة المالية والبيع على المكشوف
كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال التداول ، فإن الفوائد قصيرة الأجل من استخدام الرافعة المالية. لا يحتاج التجار إلى تتبع 10٪ فقط أو 20٪ من التحركات حتى تكون مربحة. باستخدام الرافعة المالية ، يمكنهم الدخول وفتح صفقات مع مبلغ ضئيل من المال ، ولا يزال لديهم ربح كبير حتى من 1٪ من التجارة لصالحهم.

MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile

MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile



اربح المال في خضم انهيار سوق التشفير مع منصة  التداول برايم اكس بي تي!

 
قد يبدو انهيار سوق العملات المشفره في عام 2018 غير مسبوق ، ولكنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها سقوط مماثل في تاريخ البيتكوين. خلال سبع سنوات ، سيطر على الأصول الرقمية فترات صعود وهبوط ، وبالتالي تسبب بخسائر وارباح للعديد من المتحمسين لسوق التشفير وايضا للمستثمرين .

حدث أول انهيار للبيتكوين ، في البدايه، في منتصف عام 2011. من يناير إلى يونيو ، أظهرت ديناميكيات ممتازة ونمت من  1 دولار إلى  32 دولار. و في 19 يونيو 2011 ، تم اختراق منصة التداول ام تي جوكس، و "انهارت" العملة أكثر من 320 ضعف خلال ساعه واحده ، لتصل إلى 10 سنتات!

وﻗد ﺣدث اﻻنخفاض الثاني في اﻟﻘﯾﻣﺔ  ﻓﻲ ﻋﺎم 2013. ﻓﻲ اﻟﻔﺗرة ﻣﺎ ﺑﯾن 1 ﯾﻧﺎﯾر و 9 ﻧﯾﺳﺎن ، ارﺗﻔﻊ ﺳﻌر اﻟﺑﯾﮐﯾن ﻣن 13 إﻟﯽ 230 دوﻻرًا أﻣرﯾﮐﻲ. ﮐﺎﻧت اﻟزﯾﺎدة اﻟﺗراﮐﻣﯾﺔ 1769٪. ثم ، بعد سبعة أيام فقط ، وقع هجوم
 DDoS
 على شبكة البتكوين وانخفض سعر العملة  إلى 68.5 دولار ، أي ما يعادل 3.3 ضعف.

بين 5 يوليو و 12 ديسمبر 2013 ، ارتفع سعر البتكوين من 68.5 إلى 1.237.5 دولار ، أكثر من 1800٪. تبع ذلك سلسلة من الأحداث مثل فرض حظر على معاملات التشفير في الصين ، وإغلاق منصة ام تي جوكس، واعتبار البتكوين كضريبة عقارية في الولايات المتحدة. أدت هذه السيناريوهات إلى انهيار آخر: في 21 فبراير 2014 ، انخفضت قيمة البيتكوين إلى 111.5 دولار.

على مدار عام 2014 ، كان سعر العمله المشفره  الأولى في العالم غير مستقر للغاية ، حيث وصل إلى 600 دولار وانخفض إلى 200 دولار. يمكن اعتبار الفترة 2015 - 2017 أهدأ فترة في حياة البتكوين: حيث نمت قيمة العملة تدريجيًا ووصلت إلى 1000 دولار على مدار عامين.

في عام 2017 ، تبع ذلك ما يسمى بـ "ازدهار العملات " ، مع ارتفاع شعبية البتكوين وشعبية الالتكوينز الأخرى من خلال السقف. خلال العام ، زادت قيمة البتكوين 20 ضعف  ، من 1000 دولار إلى 20000 دولار ، مما يدل على زيادة إجمالية قدرها 2000 ٪.

كانت نتيجة "حمى" العملات المشفره  زيادة الاهتمام والقيود العديدة التي فرضها المنظمون في الولايات المتحدة والصين وبعض الدول البارزة. أدت الاجراءات القاسية للوكالات التنظيمية وما تبعها لبيع العملات المشفرة وإلى هبوط البتكوين: حيث بلغت خسارتها 5.5 أضعاف قيمتها ، ووصلت إلى مستوى 3800 دولار بحلول نهاية عام 2018. وكان ذلك هو الانهيار الخامس والأخير.

بعد تحليل الأحداث التي وقعت في حياة البتكوين ، يمكننا أن نفترض بأمان أن السوق الهبوطية الحالية ليست الأولى ولا الأخيرة ولا الأكبر ، حيث شهدت تأثير انهيار عام 2011 و 2014. كسب العديد من المتحمسين للعملات المشفره والمستثمرين أموالاً كبيرة في أوقات النمو ، لكنهم خسروا أيضاً عندما انحسرت السوق. يدعم الإيمان بالتكنولوجيا الموقف الإيجابي للمستثمرين  خلال الأزمة ، ولكن يجب حماية رأس المال المستثمر في العملات المشفرة والتحوط.

يقتصر بيع العملات المشفره في منصات التداول التقليدية على حجم الأموال المتاحة على الحساب ، أو بواسطة رافعة صغيرة ، والتي لا تسمح بتجنب المخاطر أو التحوط بشكل كامل في وقت انهيار السوق. في الواقع ، لا يملك المستثمرون أي أدوات لتحقيق الربح في السوق الهابطة. توفر منصة التداول التداول برايم اكس بي تي للمستثمرين رافعة مالية بنسبة 1: 100 ، بما في ذلك طلبات صفقات البيع ، مما يجعل من الممكن ليس فقط حماية الأموال المستثمرة في العملات المشفره أثناء انهيار السوق ولكن أيضًا لتحقيق الربح.

بما أن سوق العملات المشفره متقلب للغاية ، يمكن أن ينخفض سعر الصرف في غضون دقائق. من الضروري أن يستجيب المستثمر بسرعة للحالة الراهنة وأن يكون قادراً على العمل بأي مبالغ وبدون قيود. بخلاف منصات تداول العملات المشفره ، حيث يتأخر التسجيل لفترة غير محددة ، لا تستغرق العملية أكثر من دقيقة على منصة التداول برايم اكس بي تي حيث لا يوجد إجراء للتحقق من المستخدم (كي واي سي ) .

تشكل السيولة المجمعة من 12 مورداً أفضل سعر لدخول السوق ، دون أي تأخير أو قيود على حجم عمليات التداول. وبالتالي ، فإن المنصه تساعد  المستثمر بالوصول إلى السوق بسرعه عاليه ، مع أي مبلغ موجود معه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقدم منصة التداول برايم اكس بي تي:

•   خدمات دعم ذات كفاءه ، تعمل على مدار 24 ساعة ، سبعة أيام في الأسبوع ؛
•   تطبيقات الجوال المستندة إلى أنظمة التشغيل التي تعمل بنظامي التشغيل اندرويد و اي او اس ، والتي تسمح لك بإدارة الأصول من هاتف ذكي أو جهاز لوحي على بعد آلاف الكيلومترات من مكان العمل ؛
•   وظائف مرنة ومجموعة أدوات واسعة للتحليلات والتداول.  برايم اكس بي تي مميزه للمستثمرين ذوي الخبرة وسهلة الاستخدام للقادمين الجدد للتداول.
وتفتح منصة التداول برايم اكس بي تي  فرصًا للمستثمرين في سوق التشفير للربح في السوق الهابطة وتسوية الخسائر الفعلية في قيمة الأصول ، عن طريق وضع أوامر بيع برافعة مالية بنسبة 1: 100 ، وهو عرض لا  تقدمه أي منصة تداول اخرى.
وبفضل أسواق مثل برايم اكس بي تي ، لم يعد المستثمرون رهائن او ضحايا بسبب الانهيارات القويه في سوق العملات المشفره ، ولديهم فرصة فريدة لكسب رأس المال وحفظه.

ما هو المبلغ الذي يمكن أن يكسبه المبتدئ بالضبط في انهيار السوق ، بوجود 100 دولار تحت تصرفه باستخدام رافعة برايم اكس بي تي 1: 100؟

   في 17 ديسمبر 2017 ، بلغت قيمة البتكوين بحد أقصى 19850 دولارًا أمريكيًا.
   في ذلك الوقت ، كانت  100 دولار تساوي 0.005 بتكوين ؛
   باستخدام الرافعة المالية 1: 100 ، أتيحت للمتداول المبتدئ فرصة العمل بمبلغ 0.5 بتكوين.
   في 25 نوفمبر 2018 ، نتيجة لانهيار قوي ، وصل سعر البيتكوين إلى 3665 دولار.
   الفرق هو 16,185 نقطة (بالدولار ، في هذه الحالة) ؛
   0.5 * 16,185 = 8092.5 بتكوين او 29659.012 دولار (بسعر الصرف الحالي)
هذا بالضبط ما يمكن ان يكسبه المبتدئ في انهيار السوق مع
  https://primexbt.com/ 
فقط  بواسطة الاستفادة من الرافعه الماليه في  المنصة 1: 100 وعن طريق 100 دولار فقط استثمرها ، خلال انهيار سوق العملات المشفره في  2018. مثير للإعجاب ، اليس كذلك؟
ايضا تقدم   برايم اكس بي تي  أكبر جائزه و ايردروب في عام 2019 بقيمة 1000000 دولار
لمزيد من المعلومات حول الجائزه ، يرجى زيارة
https://primexbt.com/giveaway




MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
اطلاق منصة برايم اكس بي تي: هل  تستحق منصة تداول البتكوين الجديدة برافعه ماليه  100 ضعف  مثل هذه الضجة؟

في الأسابيع والأشهر الأخيرة كان هناك اهتمام متزايد وضجيج كبير  في مجتمعات العملات الرقميه ، في الفترة التي تسبق إطلاق منصة تداول جديدة ومتطورة للأصول ، تسمى  برايم اكس بي تي

لكن هل هذه الضجة موجوده؟ ولماذا انضم أكثر من 125000 من المستخدمين الجدد المتحمسين إلى قائمة الانتظار للوصول إلى المنصه ؟

هنا ، سننظر إلى الميزات التي تقدمها منصة برايم اكس بي تي ، وما الذي يجعل الأمر مثيراً للإعجاب لدرجة أن مثل هذا العدد الكبير من المتداولين مستعدون وينتظرون أن يبدأ يوم 4 فبراير 2019 - وهو التاريخ الذي تطلق فيه منصة التداول رسميًا.

قبل أن نتعمق ، هناك أمر واضح من خلال الضجة المحيطة بإطلاق برايم إكس بي تي ، هو أن منصة تداول التشفير الجديدة تقدم ما لا تفعله معظم منصات التداول الموجوده. الآن ، دعنا نلقي نظرة على ما يعنيه ذلك بالضبط وما تتضمنه هذه الميزات:

 
رافعه ماليه  100 ضعف 
تقدم منصة برايم اكس بي تي نظام  تداول الهامش برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف ، وهذا يعني أن المستخدم يمكنه مضاعفة أرباحه بما يصل إلى 100 ضعف من قيمة استثماره الأصلي. لشرح ذلك ببساطة: فتح صفقه ب 100 دولار مع رافعة مالية 100 ضعف يكون قوياً ومربحاً كما لو انك فتحت صفقه ب 10000 دولار. لذا إذا تحول السوق  بشكل إيجابي  إلى 1٪ فقط ، فسوف يتضاعف ربح المتداول مع الصفقه التي فتحها ب  100 دولار على الفور ( 1٪ من 10000 دولار  تساوي 100 دولار). الرافعة المالية المرتفعه مفيدة للغاية لتعظيم الأرباح مع تحركات السوق الصغيرة .




تجميع السيولة
حتى الآن ، لا يوجد مزود واحد يجمع السيولة بشكل فعّال في منصه واحده. طورت برايم اكس بي تي منصة لتجمع السيولة في الوقت الحقيقي من 12 منصه رائده اخرى . وبالتالي توفير أفضل سعر ممكن في السوق مع تنفيذ أوامر بسرعة البرق ، بغض النظر عن حجم المعاملات ، ودون انحسار في كميات التداول. هذا يجعل منصة ببرايم اكس بي تي مناسبه حتى لأعلى مستوى من المتداولين المحترفين أو المؤسسات الاستثماريه ، وميزة كبيرة لأي شخص .

  Short Selling
البيع على المكشوف (أو "شورت") هو فتح صفقه لتحقيق الأرباح عند انخفاض الأسعار في السوق. على سبيل المثال ، مع منصة برايم اكس بي تي - يتم ذلك عن طريق الإقراض من النظام الأساسي لبيع الأصل ، وشراء نفس المبلغ مرة أخرى ، ولكن بسعر أقل. الفرق في السعر هو ربحك ، مطروحًا منه المبلغ المبدئي الذي تم تسديده بالإضافة إلى رسوم العمولة.

على سبيل المثال ، لنفترض أنه تم فتح صفقه بيع ل بيتكوين ب 100 دولار وبرافعه ماليه 100 ضعف بسعر السوق الحالي حوالي 3500 دولار ، وبالتالي تصبح الصفقه 10000 دولار (ما يعادل 2.9 بتكوين) . لذلك اذا انخفض السعر بنسبة 10٪ ووصل إلى 3150  دولار ، و قرر المتداول تأمين أرباحه وقام بالبيع ، سيحقق ربحًا قدره 350 دولارًا (0.1 بتكوين). مع الرافعة المالية 100ضعف تحقق ال 350 دولار ربحًا قدره 35000 دولار.

القدرة على البيع على المكشوف (short sell) تسمح للمتداولين بالربح بغض النظر عن حالة السوق ، سواء كانت صعودية أو هبوطية. هناك دائما ربح يتم من خلال التداول مع الاتجاه.


أنواع الأوامر
 أثبتنا أن الرافعة المالية مع 100 ضعف يمكن أن تكون مربحة للغاية ، ولكن مثل أي شيء في الحياة. زيادة المكافأة تسير جنبا إلى جنب مع زيادة المخاطر. هذا هو السبب في أنه سيكون من غير المسؤول تقديم هذه الاستراتيجيات دون ان يكون هناك أنواع من الاوامر المتطوره  و التي تمكن المتداولين من إدارة المخاطر.

لهذا السبب ، تقدم منصة ببرايم اكس بي تي العديد من أنواع الاوامر المتطوره  ، بما في ذلك:
stop-loss orders
limit orders
(one-cancels-the-other) OCO orders
market and protection orders.
 يسمح هذا للمتداولين بتحديد نقاط الدخول والخروج مسبقًا ، مع الأخذ في الاعتبار مدى استعدادهم وقدرتهم على المخاطرة / تحمل الخسارة ، للاستفادة من المكافأة المحتملة..
 استخدام أنواع الأوامر تلك لمنع نداء الهامش
 (margin call) ،
والذي يعتبر الملاذ الأخير حيث يتم فقدان صفقات  للمتداولين.

من المهم أن نفهم أن الخسائر لا تتضاعف أيضًا بمقدار الرفع المالي الذي يتم اقتطاعه. إن المبلغ الأولي الذي تم استخدامه في الصفقة هو المبلغ الذي يمكن خسارته، قبل تطبيق الرافعة المالية - تماماً مثل أي تجارة أخرى. لذلك ، كما هو الحال دائمًا ، لا ينبغي على المرء أن يتاجر بأكثر مما يمكنه تحمل خسارته.

الأمن والدعم
كما  هو متوقع من أي منصة تداول رائدة ، توظف منصة برايم اكس بي تي أفضل المحترفين في الجانب الأمني وأكثرهم تميزا في هذا المجال اليوم. تتم حماية أموال العملاء من خلال محافظ التخزين البارد ، والحماية من DDOS ، والقوائم البيضاء لعناوين السحب ، والمصادقة الثنائية ، وتجميع كلمات المرور المشفرة والتحقق من البريد الإلكتروني ، والتي تم تنفيذها بالفعل ، واختبارها بدقة وستكون سارية من اليوم الأول. علاوة على ذلك ، تقدم منصة برايم اكس بي تي خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لا يوجد اعرف عميلك (كي واي سي)
إن إعداد حساب وبدء التداول على منصة ببرايم اكس بي تي مجاني ، فهو سريع وسهل. لا يوجد إجراء للتحقق من الهوية(كي واي سي) ، لذا يمكن الإيداع والتحويل معه والربح من العملات الرقميه بشكل مجهول. تستغرق عملية التسجيل بأكملها أقل من دقيقة واحدة ، وليس هناك حد للسحب

MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
التداول بالبتكوين برافعة ماليه 100 ضعف:
تعرف على منصة برايم إكس بي تي !



برايم إكس بي تي (https://primexbt.com/) ، منصة تداول عملات مشفره جديدة للجيل الرابع من التداول تجلب أقوى مجموعة من الأدوات الوظيفية للمتداولين  في السوق ، سيتم اطلاقها الأسبوع المقبل  ويوجد في قائمة التسجيل اكثر من 125000 مساهم.

عند إطلاق منصة برايم إكس بي تي في 4 فبراير ، سيكون هناك في البداية 5 أزواج من العملات المشفره مع  سيولة عاليه  :
 BTC / USD ، ETH / USD ، XRP / USD ، LTC / USD و EOS / USD.
 الأهم من ذلك ، سيتم توفير رافعة 100 ضعف (أو هامش) على جميع الأصول الرقمية المتاحة من اليوم الأول.

وبمرور الوقت ، ستتم إضافة أزواج إضافية ، لكن في البدايه نقدم عدد معين من العملات المشفره المعروفة حيث يتم تخفيف مشكلات مثل
" pump and dumps " & " 51% attacks ".


9 أسباب للتداول على منصة برايم اكس بي تي

في حين أن العديد من المنصات التي تربط المتداولين بالأصول المشفرة تتكون فقط من مجموعة ضيقة من الأدوات ، فإن منصة برايم اكس بي تي تتضمن مجموعة واسعة من الميزات وأوامر الطلبات ، مما يسمح للمستخدمين المبتدئين والمحترفين بتنفيذ استراتيجيات تداول متقدمة بسهولة . تقوم منصة برايم اكس بي تي بإعداد مميزات قويه لهذه الصناعة ، واليك الأسباب التي تجعلك تفكر في فتح حساب التداول الشخصي الخاص بك.

رافعه ماليه 100 ضعف للبيتكوين و الايثريوم و اللايتكوين وغيرها
الرافعة المالية هي ميزة رئيسية في منصة التداول  برايم اكس بي تي ويمكن أن تكون أداة قوية للمتداول. يمكن لأي شخص استخدامها للاستفادة من حركات السعر الصغيرة نسبيا وجعل رأس المال ينمو بشكل أسرع.

تقدم منصة برايم اكس بي تي أعلى نسبه لرافعة مالية (تصل إلى 100 ضعف) في سوق العملات المشفره ، مما يوفر للمستخدمين فرص زيادة الارباح باستخدام استراتيجيات التداول الناجحة بشكل كبير وللتداول بأحجام أكبر بكثير من الممكن بدون هذه الرافعة المالية.

                                                                 Short Selling Crypto-Assets
 
عندما يسيطر الدببه على السوق  وبالتالي انخفاض الأسعار ، فإن منصات التداول التي لا توفر القدرة على بيع أصول معينة (على سبيل المثال ، بيتكوين) تمنع المستخدمين من تحقيق الأرباح خلال هذه الفترات.

توفر منصة التداول  برايم اكس بي تي الآليات اللازمة للتداول  مقابل العملات المشفرة والربح من انخفاض الأسعار وكذلك عند الارتفاعات.

تجميع سيولة  من 12 منصه اخرى
يتم تخفيف الانزلاق وعدم القدرة على إنشاء مراكز فعالة بسبب انخفاض أحجام التداول من خلال تجميع السيولة من 12 منصه اخرى رائدة . وهذا يوفر القدرة على التنفيذ الدقيق على استراتيجيات التداول في الوقت الذي يحقق فيه أسعار دخول مثالية للسوق ويضمن إمكانية إجراء الصفقات من أي حجم على منصة  برايم اكس بي تي.

أنواع اوامر متعددة
توفر منصة  برايم اكس بي تي  5 أنواع من اوامر التداول وهي متاحة للمستخدمين:
Market, Limit, Stop, OCO, and Protection orders
أوامر الحماية مناسبة بشكل خاص للمبتدئين ويتم وضعها للتنفيذ إذا تحرك السعر مقابل وضع قائم ، ويحمي بشكل فعال من الخسائر المحتملة.

إجراءات أمنية متطورة
ميزة تجزئة كلمات المرور ، التخزين البارد للأصول ، الحماية من DDOS والمصادقة الثنائية تأتي كمعيار قياسي في جميع حسابات تداول منصة  برايم اكس بي تي ، مما يضمن أن بروتوكولات الأمان الرائدة في السوق متوفرة لجميع المستخدمين.

تطبق منصة  برايم اكس بي تي حماية إضافية لأموال العملاء في شكل إجراء قائمه بيضاء لعناوين السحب.

يتم تنفيذ هذا الإجراء من أجل تأمين الودائع الخاصة بك. إذا تمكن المهاجمون من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك بطريقة ما من حسابك الشخصي على منصة  برايم اكس بي تي ، فلن يتمكنوا من سحب الأموال إلى عنوان البتكوين اذا  لم يتم تأكيده.
لا يوجد KYC - تسجيل بسيط في أقل من دقيقة واحدة
تتم إزالة عبء الموافقة على KYC في منصة  برايم اكس بي تي ، مما يسمح بإنشاء حساب سريع ومجهول. يتطلب التسجيل والتداول فقط التحقق من عنوان البريد الإلكتروني ، مما يسمح بالتداول في التجارة الفعلية غير المعروفة.

من خلال إزالة متطلبات KYC وتبسيط عملية تسجيل الحساب ، تسمح منصة  برايم اكس بي تي للمتداولين المنتشرين من جميع أنحاء العالم بإعداد حساب بسرعة وسهولة وبدء الوصول إلى أسواق العملات المشفره.

•   الدخول عبر الموبايل  لـ iOS و Android
مع منصة  برايم اكس بي تي  يمكن إدارة التداول أثناء التنقل باستخدام تطبيقات الموبايل  iOS و Android. قم بالاتصال بحساب التداول الخاص بك عبر تطبيق منصة  برايم اكس بي تي لفتح مراكز التداول وإغلاقها وإدارة الايدائع والسحب من هاتفك - في أي مكان وفي أي وقت.

•   التمويل عن طريق بطاقة الائتمان أو غيرها من العملات المشفره
نفذت منصة  برايم اكس بي تي التكامل الضروري ، والذي يسمح لجميع المستخدمين بشراء البتكوين مع بطاقة الائتمان أو مبادلة أي عملة مشفره أخرى وإيداعها مباشرة إلى عنوان البتكوين في منصة  برايم اكس بي تي
•   يصل الدفع إلى 10 أضعاف  مع برنامج الإحالة من منصة  برايم اكس بي تي
من خلال الاشتراك في برنامج الإحالة ، يمكن للمستخدمين التمتع بأعلى معدلات دفع للإحالات والاشتراكات في الصناعة. توفر منصة  برايم اكس بي تي نظام إحالة متعدد المستويات ، مما يسمح للمستخدمين بالربح أكثر بكثير من غيرها من برامج الإحالة في سوق العملات الرقميه.
•   التسجيل والتمويل والتداول
 عملية الاشتراك وتمويل حساب التداول والبدء في التداول على منصة  برايم اكس بي تي بسهوله. ايضا تم التخطيط  وتوفير  واجهة المستخدم لمنصة  برايم اكس بي تي ، بهدف توفير نظام قوي وسهل الاستخدام لتحسين وتنفيذ استراتيجيات التداول المبنية في سوق العملات المشفره بنجاح.

التسجيل:

لقد تم تصميم عملية التسجيل منصة  برايم اكس بي تي بحيث يتم تبسيطها ، مما يتطلب التحقق من عنوان البريد الإلكتروني فقط من أجل الإيداع والبدء في التداول.

إن التحقق من KYC غير مطلوب من أجل استخدام منصة  برايم اكس بي تي ، كما تتم إزالة التفاصيل الشخصية مثل الاسم والعنوان وأرقام الهاتف من عملية التسجيل لضمان إخفاء الهوية والبساطة عند التسجيل.
بمجرد تقديم عنوان البريد الإلكتروني ، قم بتوفير كلمة مرور للحساب والموافقة على شروط الخدمة. بعد التحقق من عنوان البريد الإلكتروني ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى حسابهم وتمويل حسابهم للتداول.

التمويل:
ضمن لوحة بيانات الحساب ، يمكن مشاهدة قسم "الإيداعات" بوضوح على يمين الصفحة. مرة واحدة في قسم الودائع ، سيكون عنوان تمويل البتكوين الذي تم تعيينه تلقائيًا مرئيًا في حسابك.


يمكن العثور على كل من عنوان محفظة إيداع البتكوين ورمز QR الذي يمثل هذه المحفظة في قسم الايدع ، وبمجرد أن يتم إيداع على بلوكتشين البتكوين، سيظهر ذلك في حسابك.


لا توجد رسوم على الايداعات  في منصة  برايم اكس بي تي ، اما  الحد الأدنى للإيداع يبلغ  0.001 بتكوين

إذا كنت ترغب في استخدام طرق إيداع أخرى بدلاً من تقديم إيداع بتكوين مباشرةً ، فيمكن العثور على أداة الدفع في علامة التبويب "الودائع البديلة" في قسم "الإيداعات".
التداول
هناك عملية من ثلاث خطوات لتتمكن من التداول على منصة  برايم اكس بي تي:
1-   قم بعمل إيداع في حسابك من أجل تمويل صفقاتك.
2-   بمجرد تمويل حسابك بالبتكوين، قم بنقله إلى حساب التداول الخاص بك.
3-   ابدأ التداول من خلال النقر على علامة التبويب "تداول" في لوحة بيانات الحساب.


يوجد ملخص الحساب في أعلى الجانب الأيمن من لوحة المعلومات ويوفر معلومات هامة مثل الأرصدة وحقوق الملكية والربح غير المحقق والخسارة والهامش المستخدم  ونسبة الهامش المتاحة.

يمكن اجراء التداولات من
 أ)  قائمة المشاهدة
 ب) الشارت
 ج)  لوحة المعلومات.

بمجرد وضع الصفقة ، يمكن  بسهولة تعقب وتعديل جميع المراكز الحالية للصفقات. يمكن أيضًا ضبط الطلب من
 " Orders Widget "
 مما يسمح باستبدال أمر بآخر.

اطلاق منصه برايم اكس بي تي سيكون يوم 4 فبراير

بعد أشهر من التطوير والإعداد ، فإن منصه برايم اكس بي تي جاهزه لإحداث ثورة في الطريقة التي يتعامل بها المتداولين في سوق العملات الرقميه.

مع الكثير من الترقب ، وصل  المسجلين  للوصول إلى المنصة إلى أكثر من 125000 مستخدم من جميع أنحاء العالم ويستمرون في الزياده والجميع ب انتظار يوم اطلاق المنصه .

إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من حدث إطلاق منصه برايم اكس بي تي والانضمام إلى قائمة الانتظار ، يمكنك التسجيل من الرابط
 https://PrimeXBT.com/comingsoon.
 لمزيد من المعلومات حول منصه برايم اكس بي تي والمميزات القوية المتاحة على المنصه  عبر الرابط
https://PrimeXBT.com.

MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile

من 100 دولار إلى مليونير: كيف تصنع الحظ مع منصة تداول  البتكوين برايم اكس بي تي ؟
البدء بميزانية 100 دولار لم تعد حاجز لعدم وصولك الى وضع المليونير! "هل من الممكن الوصول إلى وضع المليونير الذي ترغيب به فقط من خلال التداول في العملات المشفرة ، خاصة خلال السوق الهابط الذي نحن فيه في الوقت الحالي؟" - الإجابة على هذا السؤال هي نعم مؤكدة!

مع إطلاق منصة التداول برايم اكس بي تي في الرابع من فبراير ، يستطيع المتداولون فورا  التداول بالرافعة المالية العالية والقدرة على استخدام أزواج العملات المعدلة المعروفه.

ما هي منصة التداول برايم اكس بي تي ؟
منصة التداول برايم اكس بي تي هي منصة تجارية احترافيه مع ميزات فريدة من نوعها ووظائف واسعة التي تعطيها ميزة واضحة في مواجهة المنافسة. تصميمها واضح وسهل الاستخدام مناسب لكل من المتداولين المحترفين والمبتدئين. حققت المنصة نجاحًا كبيرًا من حيث الشعبية حتى قبل الإطلاق ، حيث قدم أكثر من 120 ألف مستخدم طلبًا للتسجيل في قائمة انتظار خلال فترة أسبوعين فقط.

ستكون منصة التداول جاهزًه للتشغيل في الرابع من فبراير ، والذي يمكننا من خلاله مشاهدة جميع الميزات التي تقدمها ، مثل عدم طلب التحقق من الهويه ، والرافعة الماليه القابلة للتعديل ، والدعم المتعدد  والعديد من الميزات الأخرى.

كيف تصبح مليونيرا باستخدام منصة التداول برايم اكس بي تي
يمكن ان تكون مليونيراً باستخدام منصة التداول برايم اكس بي تي بطريقتين:

1-   من خلال الاستفادة من التداول في المنصة  ؛
2-   من خلال الاستفادة من برنامج الإحالة من 4 طبقات.
التداول على منصة  برايم اكس بي تي
يعتبر التداول على منصة  برايم اكس بي تي أمرًا بديهيًا ومريحًا حيث تقدم مميزات للمتداولين المحترفين والمبتدئين في سوق العملات الرقميه

الدخول في صفقات قصيرة أو طويلة على منصة التداول برايم اكس بي تي هو إجراء فوري حتى مع أكبر الصفقات ، حيث أن إحدى ميزاته هي السيولة المجمعة من 12 مورداً.

وبإيداع مبلغ 100 دولار فقط ، يمكن للمتداول الدخول إلى صفقة  بقيمة 10000 دولار باستخدام هامش 100 ضعف الذي تقدمه منصة التداول برايم اكس بي تي. وبهذه الطريقة ، فإن مجرد تحرك السوق بنسبة 1٪ سيضاعف الارباح. وحتى في السوق الهابطة ، يمكن للمتداولين أن يكسبوا ربحًا كبيرًا من خلال  الدخول في صفقات البيع وباستخدام استراتيجيات تجارية جيدة واداره رأس المال   يمكن ان تصل بسرعة تصل إلى 1000000 دولار

برنامج إحالة مع منصة التداول برايم اكس بي تي
طريقة أخرى للناس للوصول إلى هدفهم مليون دولار عن طريق استخدام برنامج الإحالة ذو 4 مستويات ، والذي يعتبر برنامج الإحالة الأعلى دفعًا من جميع  منصات  ومنابر التداول. يدفع البرنامج 20 ٪ للإحالات المباشرة ، و 15 ٪ للإحالات من المستوى 2 ، و 10 ٪ للإحالات من المستوى 3 و 5 ٪ للإحالات من المستوى 4. الدفع يصل إلى 10 اضعاف عن الاخرين!

من خلال الاستفادة من نظام المستويات ، يمكن لسفير منصة التداول برايم اكس بي تي دعم المنصة باستخدام مصادر وأدوات التسويق المختلفة من أجل إنشاء شبكة خاصة بهم. بمرور الوقت ، ستبدأ الشبكة في بناء  الاحاله للاشخاص انفسهم. أفضل جزء من هذا البرنامج هو أنه مجاني تماما! هذه طريقة رائعة لتحقيق ربح سهل أو إنشاء رأس مال للتداول: https://primexbt.com/referral/

الخلاصه
وجود 100 دولار فقط هو أكثر من كاف لبدء الرحلة إلى 1000000 دولار. من خلال استخدام  منصة التداول برايم اكس بي تي للتداول أو الاحاله  من أجل الحصول على عمولات .ومن المقرر الإطلاق الرسمي لمنصة التداول برايم اكس بي تي في 4 فبراير.
لتلقي إشعار حول إطلاق المنصه ، قم بإجراء تسجيل مجاني على
 https://primexbt.com
 واحصل على وصول مبكر إلى المنصه بالإضافة إلى خصم 50٪ على العمولات لأول شهر للتداول.


MaMooN

  • Moderator
  • Full Member
  • *****
  • Posts: 126
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
مليار دولار + سيولة  من البيتكوين - منصة التداول برايم اكس بي تي  جاهزة للإطلاق
 
منصة التداول برايم اكس بي تي   هي منصة تجارة الجيل الرابع من الجيل الجديد التي تقدم أقوى مجموعة من الأدوات الوظيفية للتجار ، تعلن عن موعد إطلاقها الرسمي - 4 فبراير ، 2019.
لدى منصة التداول المرتقبة ما يقرب من 130000 مستخدم جديد انضموا بشغف إلى قائمة الانتظار استعدادًا للوصول إلى منصة التداول ذات الرافعة المالية العالية.
في  الأيام الأخيرة قبل الإطلاق ، لنلقِ نظرة على منصة التداول ومميزاتها والمشكلات التي تهدف إلى حلها في أسواق التشفير.
 

المشكلة رقم 1: انخفاض السيولة
واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها المتداولون في سوق العملات المشفره ، هي السيولة المنخفضة وعدم القدرة على تنفيذ الطلبات الكبيرة ، مع تجنب مخاطر الخساره عند التنقل بين مختلف منصات التداول .
كما هو الحال اليوم مع البورصات الحالية ، إذا كان لديك 100 بيتكوين وسعر بيتكوين واحد هو 4000 دولار ، فلا يمكنك بيعها فوراً دفعة واحدة في السوق بسبب السيولة المنخفضة.
تحل شركة برايم اكس بي تي   هذه المشكلة من خلال تجميع السيولة من 12 بورصة رائدة تستضيف أكبر حجم وأنشطة تداول ، في الوقت الفعلي. يتيح ذلك لمستخدمي النظام الأساسي شراء أو بيع أي مبلغ تشفير على الفور. في القيام بذلك ، توفر برايم اكس بي تي   أكثر من 1 مليار دولار سيولة في سوق العمله المشفره و بأفضل الأسعار الممكنة.
هذه الخاصية من السيولة المجمعة وحدها ، هي سبب كاف لإشعال اهتمام أي تاجر مهتم بسوق التشفير ، من خلال الراحة التي يوفرها في إدارة المعاملات من منصة واحدة - وبالتالي التخفيف من مخاطر الانزلاق المكلفة.
المشكلة رقم 2: الوصول المحدود إلى تقنيات التداول المتقدمة
بما أن أسواق التشفير لا تزال في شبابها بالمقارنة مع الأسواق التقليدية / الفوركس / الأسهم ، وما إلى ذلك ، فهناك عدد قليل جداً من أطراف التداول التي توفر إمكانية استخدام تقنيات تداول متقدمة ومربحة للغاية ، مثل الرافعة المالية العالية و البيع عند هبوط السوق .
يمثل تقلب الأصول المشفرة خطرًا متزايدًا عند استخدامها مع التقنيات التي تزيد من احتمال ربح المتداولين ، لأننا كما نعلم جميعًا: فالمكافأة المحتملة المتزايدة تتماشى دائمًا مع المخاطر المتزايدة.
يستخدم تجار الفوركس والأسهم الرافعة المالية لتزويد محافظهم بالسندات لسنوات ، حيث أنها تقدم فرصة نادرة لتضاعف الأرباح من تحركات الأسعار الصغيرة التي يمكن التنبؤ بها. نفس الأسلوب المستخدم في سوق العملات الرقميه ، يقدم نفس الفرصة ولكن في فترة أقصر بكثير ، بسبب تقلبه.
عندما يستخدم بحكمة ، يمكن للتاجر الذكي أن يستخدم تقلبات سوق التشفير لمصلحته ، بدلاً من الابتعاد عنه.
تسمح منصة التداول برايم اكس بي تي   لمستخدميه بالوصول إلى أي مكان من 1: 1 إلى 1: 100 ، لزيادة المراكز والأرباح المحتملة بنسبة تصل إلى 100 ضعف. هذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بقوة أكبر بكثير مما يسمح به رصيد حسابه.
على سبيل المثال ، يمكن للحساب الذي يحتوي على 100 دولار فقط فتح صفقه ب 10000 دولار ؛ إذا تحرك سعر الأصول المشفرة إيجابيا بنسبة 5 ٪ ، فإنه سيجني أرباحا بمبلغ 500 دولار ، في مقابل 5 دولارات فقط إذا لم يتم تطبيق أي رافعة مالية. مع 1 ٪ فقط [100 دولار] ، ان لاستفادة من الأرباح 100ضعف ، هو أكثر من المخاطر المتوقعه بالمقابل.
المشكلة رقم 3: عدم القدرة على الربح في الأسواق المتدهورة
لتداول يوم فعال ، من الضروري التداول مع الاتجاه ، بغض النظر عما إذا كانت الأسواق ترتفع أم تنخفض. لسوء الحظ ، فإن الغالبية العظمى من متداولي التشفير سوف يتوقفون عن التداول ، أو
 "hodl"
في الأسواق الهبوطية ، في انتظار ارتفاع الاسعار  كي ترتفع الصفقات الخاصه بهم "إلى القمر".
ان منصة التداول برايم اكس بي تي   باختصار تسمح بالبيع عند هبوط السوق ، مما يعني أنك تستطيع فتح صفقة كي تربح عند هبوط  سعر أصول التشفير. وهذا يتم عن طريق الإقتراض من المنصة لشراء كمية معينة من التشفير ، ثم بيعها بقصد شرائها مرة أخرى بسعر أقل. الفرق في سعر البيع والشراء هو ربحك ، بمجرد أن تعيد المبلغ المبدئي المعين من المنصة. إذا تم أخذ الرافعة المالية ، فإنك تضاعف هذا الربح عن طريق الرافعة المالية.
على سبيل المثال ، قمت بدخول صفقة بيع مع رافعة مالية 100ضعف مقابل بتكوين وقمت ببيع 3 بتكوين و انخفض السعر كما توقعت من قبل 100 دولار ، لذلك يمكنك شراء  3 بتكوين لضمان ربح
$300 [3 x $100] x 100 leverage = $30,000

المشكلة رقم 4: أنواع الأوامر المحدودة واستراتيجيات إدارة المخاطر
كلما ارتفعتالرافعة المالية ، كلما زاد احتمال أن يتم تصفيتك ، حيث أن الهامش هو أصغر بشكل واضح - وبالتالي ترك مساحة أقل للخطأ. ما هو مهم أن نلاحظ ، على أية حال ، هو أن خسائرك لا تتضاعف أيضًا بالرافعة المالية ، بل ما ستفقده هو الهامش او ما يُعرف باسم استدعاء الهامش
توفر برايم اكس بي تي   عددًا من أنواع الاوامر  لإدارة المخاطر لتجنب نداء الهامش. هذا يتيح للمتاجر أن يعين نقاط الدخول والخروج الخاصة به ، على أساس قدرته للخساره التي يستطيع ان يتحملها مقابل الاستفادة من الأرباح المحتملة. وتشمل هذه:
stop-loss,
 limit,
 OCO [one-cancels-the-other], market and protection orders.

Jatawneh

  • Jr. Member
  • **
  • Posts: 80
  • Karma: +1/-0
  • 3D-Printing goes Blockchain!
    • View Profile
هل بدأت المنصة في العمل قرات انها في 4 فبراير سوف تنطلق المنصة لكن هل بدأت بالفعل وهل تتطلب المنصة توثيق حساب قبل البداء في عملية التداول.

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services