click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: ANN Bmycoin التداول الألى الشخصى المرحلة الثالثة لم  (Read 770 times)

khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile

بى ماى كوين , مرحلة ماقبل الطرح الأولى للعملات تبدأ الأن !
كل الشكر لكم , لقد تمكنا من بيع 3745 BMYC  خلال مرحلة المستثمرين الأوائل !


نبدأ الأن رسميا مرحلة ماقبل الطرح الثالثة للعملات الخاصة بمشروعنا " بى ماى كوين "  .
يمكنك الإطلاع على أوراق العمل و الإعلان عن الجوائز من هنا https://bmybit.com/presale/ 

BmyCoin
" بى ماى كوين " عملة ذات سلاسل متعدده . الغرض من هذه العملة هو تمكين الأعضاء المسجلين فى bmybit.com  من دفع العمولة الناتجة عن إستخدام منصة الخدمات , و على الأخص نظام التداول الألى الشخصى ( PATS ) , و أيضا للحصول على أسهم فى المنصة .
سوف يقوم BmyBit  بإصدار عشرة ملاين عملة ( ( BmyCoins  , و التى سوف تمثل 40% من قيمة المنصة . الأرباح سوف تدفع لحاملين الأسهم على أساس ربع سنوى . وسوف يبدأ التوزيع فعليا من الربع الأول لسنة 2018  .
 سوف تحاول الشركة بيع مليون عملة خلال مرحلة ماقبل الطرح الأولى , و التى سوف تنطلق فى 16th أغسطس 2017 . فى هذه المرحلة سوف يكون سعر العملة 2.85$ بشكل مبدئى , على أن يزيد إلى 3.5$ مع وصولنا لنهاية المرحلة.
سوف يتبع مرحلة ماقبل الطرح الأولى الطرح الرسمى للعملات ( BmyCoin ) , سيكون هذا قبل نهاية 2017 . و قد قدر للطرح الرسمى عدد ثلاث ملاين من العملات (BmyCoin ) , مع إستهداف بيع العملة بسعر 5$ فى مرحلتها الأخيرة . هدف BmyBit هو جمع سبعة عشر مليون دولار مع نهاية الطرح الرسمى للعملات . سوف يكون هناك عدد مليون و نصف من العملات محجوزة لتوزيعها على جوائز التسويق للمشاركين .


إجمالى ما سوف يتم إصداره هو عشرة ملاين من العملات . مليون و نصف لجوائز التسويق للمشاركين , بالإضافة إلى 2 مليون موزعة على أعضاء فريق BmyBit  .
سوف تقوم BmyBit  بحجز 2.5 مليون إحتياطيا , بينما مرحلة البيع ماقبل الطرح و الطرح الرسمى سوف يخصص لها 4 ملاين من العملات . بالإضافة , 2 مليون من العملات يوف يتم إحراقهم " بمبدأ الأول فالأول " . و سوف يبدأ هذا فورا . الثلاث ملاين الأخرين سوف يتم البدأ فى حرقهم مع بدأ إنطلاق الإحتياطى 2.5 مليون إلى الأسواق .


لماذا قمنا بإستخدام تقنية السلاسل المتعدده
متوافقة مع البتكوين
مبدأ التصميم الرئيسى لالسلاسل المتعدده هو التوافق الاكمل مع البتكوين  كور , البرنامج المشار إليه لشبكة البتكوين . يتضمن هذا البروتوكول الخاص بشبكة البتكوين , تصميم التحويلات , تصميم الكتل و النصوص المخرجة , و أيضا معلمات وقت التشغيل الخاصة بالبتكوين كور . على الأرجح حميع المعلومات الموثقة فى تطوير البتكوين تنطبق على السلاسل المتعدده .
السماح بالإدارة

يمكنا و بشكل حيوى التحكم فى من يمكنه الإتصال , إرسال و إستقبال التحويلات , إصدار أصول , البث و الكتل .  كل بلوكشان تكون مفتوحة أو مغلقة بقدر ما تشاء .
بث البيانات
يمكنا إصدار مفاتيح-قيم متعددة , بتسلسل زمنى أو تعريف بيانى على البلوكشان . مثالى لمشاركة البيانات , أرشيف محدد توقيتاته و مشفر .
و بما أننا نريد أن يكون مشروعنا يتميز بالشفافية بقوة , فنحن سعداء بالإعلان عن المعلمات التى سوف يقوم BmyBit  بلوكشلن بتنفيذها :

PATS
هو نظام التداول الألى الشخصى الخاص بـ BmyBit  ,   -PATS- هو تطبيق شبكة ذو تحليلات متوقعة , متصل داخليا مع منصات تداول عن طريق API .
يتم التحكم فى البرنامج عن طريق لوحة تحكم . و التى بدورها تدمج وظائف التداول لتعزيز قابلية الإستخدام و الأداء ; تحليل البيانات ;  تقارير يمكن تحميلها ( سوف تكون متاحة قريبا ) .
من خلال لوحة التحكم الخاصة بـ PATS  , يمكن للمستخدم بدأ إستراتيجيات ألية لتداول أزواج العملات و مقارنة أفضل الأسعار بين الأسواق المختلفة من أجل تحقيق أرباح من خلال أستخدام فروق الأسعار بين الأسواق (ARBITAGES) .



قبل نهاية شهر سبتمبر 2017 , BmyBit  سيقوم بإصدار بقية الـ API الخاصة بمنصات التداول . الكثير من الأعمال الجديدة المتصلة بـ API الخاص بـ BmyBit سوف يكون لديها أموال العملاء , و من أجل ذالك , قامت الشركة بتطوير برنامج  AML ( مكافحة غسيل الأموال ) و KYC ( أعرف عميلك ) و اللذى سوف يستخدم تقنية OCR ( قارئ الأحرف البصرى ).
سيتم ربط اللإمتثال للفحص بالبلوكشان الخاص بـ BmyBit فى (يناير 2018) و سوف يتم تضمين جميع المعلومات فى القنوات المخصصة لذالك .

حتى نهاية مرحلة ماقبل الطرح الخصة   بـ BmyCoin , جميع المستخدمين المسجلين سوف يحصلون على كود للإحالة : إذا ما قمت بدعوة صديق لموقع BmyBit.com  , سوف يحصل كل منكم  على عشرة إستراتيجيات مجانا !

قوانين مرحلة ماقبل الطرح
مرحلة ماقبل الطرح سوف تكون فرصة للمستخم لشراء عملات BmyCoin بسعر أرخص . سوف يكون هناك مليون عملة فقط متاحة خلال تلك المرحلة .
للمشاركة مع المستثمرين الأوائل يجب عليك إتباع هذه القوانين :
1)    أولا , يجب عليك التسجيل فى bmybit.com  ( إذا كنت مسجل من قبل , فقط قم بالدخول )
2) الخطة التالية هى الذهاب إلى صفحة المحفظة , و تحديد عدد العملات المرغوب فى شرائه و الضخط على زرار الشراء .
ماقبل الطرح يتضمن مليون عملة فقط !!!
يمكنك دائما الإطلاع على العملات المتبقية للبيع فى مرحلة ماقبل الطرح من خلال الجدول بالرابط التالى https://goo.gl/cRrMmC .
سوف يتم تحديث الجدول كل ستة ساعات .
سوف نغلق الجدول عندما يتم بيع جميع العملات المخصصة لمرحلة ماقبل الطرح .


يمكنك التواصل معنا و معرفة أخبارنا عن طريق :
COINDESK
https://www.coindesk.com/press-releases/bmybit-automated-trading-across-multiple-digital-asset-exchanges/

SLACK
https://join.slack.com/t/team-bmybit/signup

YOU TUBE 
https://www.youtube.com/channel/UCB5EJuBSY5wm7jrG41-eK1g

SOCIAL MEDIA
Facebook - https://www.facebook.com/bmybit/
Twitter - https://twitter.com/BmyBitLtd
Slack - https://goo.gl/HoMwQD
Medium - https://medium.com/@mariostumpo
Linkedin - https://www.linkedin.com/search/results/people/?facetCurrentCompany=%5B%2210866687%22%5D


الملخص
لقد تم تأسيس BmyBit  من قبل ( ماريو ستيمبو ) فى ديسيمبر 2015 عندما تم تقديم أول نموذج لـ PATS و تجربتة, و قد تم تطويره و تحديثة خلال عام 2016 . و خلال أول بضعة أشهر فى 2017 تم تقديم نموذج أخر من PATS , هذه المرة متضمن برنامج AML و KYC , متبوعا بتقنية السلاسل المتعددة .


بعد الكشف عن الشعار الجديد , شاركة BmyBit  فى شئ كبير جدا , برنامج تسارع , فى شهر يونيو 2017 . و خلال نفس الشهر , قد تم تقديم تصميم جديد من PATS و ربطة بثلاث منصات تداول . فى بداية شهر أغسطس 2017 تم تقديم BmyBit  فى Coindesk.com , مع أول خبر صحفى له كمشروع .
حاليا فريق BmyBit يستعد لإطلاق مرحلة ماقبل الطرح للعملات BmyCoin  , و التى سوف تبدأ فى 15 أغسطس 2017 .
سوف يتبع مرحلة ماقبل الطرح إصدار محفظة BmyCoin  , و أيضا التوسع فى وظائف الموقع و المنصة . سوف يتم تحديثها عن طريق إصدار نسخة الجوال و أيضا ربط منصات تداول إضافية .


فى الشهور القادمة سوف يتم ربط المزيد من المنصات للتداول ( ما يصل إلى عشرة منصات ) , و فى نفس الوقت وضع API مريح فى الإستخدام , إستراتيجيات الإستفادة من فرق أسعار الأسواق (Arbitrage ) , وضع برنامج AML  و KYC .
و فى نهاية شهر سبتيمبر 2017 , ستنهى BmyBit مرحلة ماقبل الطرح الأولى عملاتها , إستعدادا للطرح الأولى اللذى سوف ينطلق فى ديسيمبر 2017 . سوف يستقبل أخر شهر فى السنة أرعة خوارزميات جديدة .
عام 2018 سيكون عام حافل بالإضافات : فى الربع الأول , برنامج AML و KYC سيتم وضعهم , بالإضافة إلى OCR ( قارئ الأحرف البصرى ) . ستعمل BmyBit  على إدخال التحسينات وفقا توجيهات خدمات الدفع المقدمة من EU . الربع الثانى من 2018 سوف يشهد وضع أصول BmyBIt  الرقمية للتداول  , بينما فى الربع الثالث سوف تواجهة الشركة تحديات تقديم API  للبنوك





شكرا لكم جميعا ننتظر إنضمامكم إلى Bmybit.com  قريبا .



khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile
 محجوز للتحديثات

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services