Bitcoin Garden Forum
In crypto we trust!
Welcome,
Guest
. Please
login
or
register
.
1 Hour
1 Day
1 Week
1 Month
Forever
Login with username, password and session length
News:
Mobile device? Bitcoin Garden Forum supports access via @Tapatalk
Home
Blog
Help
Advertise
Login
Register
click here if you want to see your banner on this site
Bitcoin Garden Forum
»
Local Cryptocurrency Discussion
»
Arabic Language
(Moderator:
MaMooN
) »
غلوون - ترميز سوق السيارات
« previous
next »
Print
Pages: [
1
]
Author
Topic: غلوون - ترميز سوق السيارات (Read 810 times)
ManKeen
Full Member
Posts: 136
Karma: +0/-0
غلوون - ترميز سوق السيارات
«
on:
August 05, 2017, 05:18:42 PM »
غلوون
GLUON
ترميز سوق السيارات المقترن بالبراعة
الموضوع الرسمي باللغة الانكليزية
موقع الشركة
www.gluon.com
موقع العملة الرمزية
www.glutoken.com
فيسيبوك
www.facebook.com/gluonsolutions
شركات السيارات
https://www.crunchbase.com/organization/gluon
لينكيدن
www.linkedin.com/company-beta/6637990
تويتر
www.twitter.com/glu_token
الورقة البيضاء
https://glutoken.com/wp-content/uploads/2017/08/Gluon-Whitepaper.pdf
شروط بيع العملة الرمزية
https://glutoken.com/wp-content/uploads/2017/08/GLU-Token-Terms-of-Token-Sale.pdf
المكافأة
https://www.glutoken.com/bounty
جيت هب
https://www.github.com/gluon-solutions
تيلغرام
https://t.me/glutoken
شرح الفيديو
شرح الفيديو
تبداً مرحلة ما قبل البيع: 7 أغسطس 2017
يبدأ البيع العام: 18 أغسطس 2017
انتهاء البيع العام: 18 سبتمبر 2017
مشروعنا
منصة غلوون تنشئ شبكة مترابطة من المركبات حيث تمكِّن الأفراد والشركات من رصد وتتبع، وضبط، وتشخيص المشاكل عليها. وعلى الرغم من التطورات الحديثة في التقنيات الآلية مثل مواقف المركبات الذاتية والمركبات ذاتية القيادة إلى جانب تحسين مصادر الوقود البديلة، فقد أُهملت مركبات الركاب إلى حد كبير من النقاش المرتبط. حتى مع ظهور شبكة اتصالات الأشياء، معظم المركبات اليوم تستفيد من التكنولوجيا لتتبع وتقديم تقرير عن السيارة في وقت واحد، وفقط عندما يكونون في ورشة للتصليح.
مع غلوون، يمكن للمستهلكين ومديري شركات السيارات ربط سياراتهم مع الشركات المصنعة وموردي قطع الغيار، ومحلات تصليح. ويمكنهم إصلاح سياراتهم بأنفسهم، وطلب قطع الغيار، وطلب العطاءات على الإصلاحات. يمكن للمستهلكين ضبط سياراتهم لتحقيق الأداء الأمثل و / أو لتنظيم استخدامها. يمكن لمحلات إصلاح المركبات أن يكونوا أكثر فعالية من حيث التكلفة ودقة ترتيب الأجزاء الصحيحة. ويمكنهم أيضا الترويج لمحلاتهم في أسواق جديدة. موزعي القطع ذاتية الحركة للسيارات يمكنهم تتبع وتوزيع أجزاء أكثر كفاءة. كل هذه المكونات المذكورة أعلاه يمكن أن يتم دفع ثمنها باستخدام وسائل الدفع التقليدية والمدفوعات و عملات بلوكشين التقليدية وكذلك استخدام العملة الرمزية غلو للمكافآت والخدمات.
غلوون، التي لديها براءات اختراع في الانتظار، سوف تولد تدفقات إيرادات متعددة بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، مبيعات الأجهزة، واشتراكات البرمجيات، والإعلان، وخدمات الرصد، وخدمات التشخيص، وخدمات البيانات، مبيعات قطع التجارة الإلكترونية ومعالجة معاملات بلوكشين.
فريقنا
فريق من رجال الأعمال المتحمسين وعشاق السيارات التي تجعل غلوون ذات خبرة واسعة في مجال السيارات. وقد قام مؤسسو الشركة بتطوير أجهزة اتصال لاسلكية آمنة وأنظمة دفع وخوادم سحابية مع أمن على مستوى البنوك. فقد أنشأ علاقات مع الموزعين وحقق مبيعات واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم. وقد نجح فريق الإدارة في بناء وتطوير العديد من شركات توزيع قطع غيار السيارات وقطع غيار السيارات ذاتية الحركة مع ما يقرب من 100 مليون مخرج.
الفريق الأساسي
سمير ميسون
، الرئيس التنفيذي هو رئيس ذو خبرة واسعة في صناعة السيارات. لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في إنشاء الشركة، التطوير، والإستراتيجية الأمثل للتطوير. لقد عمل في مسيرته المهنية كلها مع الشركات المبتدئة وشركات السيارات ، انه يفهم التحديات التي تواجه صناعة السيارات ويأمل أن يبتكر من أجل حل بعض منها. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة كاليفورنيا في ديفيس. يتحدث الإنجليزية والبنجابية والهندية والإسبانية.
هاكام ميسون،
رئيس لديه أكثر من 40 عاما من الخبرة في انشاء وتطوير الشركات. شركاته توظف أكثر من 100 شخص في جميع أنحاء العالم، وقد حقق أكثر من 500 مليون $ من الإيرادات. منذ أن انتقل إلى الولايات المتحدة من الهند في 1970 أصبح واحدا من أفضل رجال الأعمال الأسبقية من جيله.
ناريندر باجوا،
الرئيس التقني و المدير التنفيذي للمعلومات، ورئيس هيكلية البرمجيات في إنفونوكس، شركة فينتيش متخصصة في المدفوعات المالية. وقد كان له دور أساسي في منصة دفع إنفونوكس التي أدت إلى استحواذ الشركة من قبل تسيس. انه يجلب معرفته المتقدمة في النظم المصرفية والبرمجيات إلى الهيكل الآمن الحالي للمنصة غلوون. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية ودرجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من معهد الهند للتكنولوجيا.
ستوارت هوكمان
، مدير العمليات. وهو رائد في صناعة السيارات، شارك في تأسيس إمباك، الذي تم الحصول عليه من قبل الشركة العالمية للتجارة ثم أصبحت جزءا من (ورلد باك) حتى تم الحصول عليها من شركة غيارات السيارات المتقدمة مقابل 2 بليون $ في عام 2013.
بران هاران
هو مدير تصميم الأجهزة. لديه معرفة واسعة في تصميم الأجهزة والتطبيقات، وخاصة في التقنيات المضمنة. وقد طور العديد من المنتجات من مرحلة مبكرة إلى الانطلاق الكامل للمنتج. وقد شغل مناصب على مستوى نائب الرئيس مع شركات مثل فوكاست ميديا، آغنتي، و سمارت إمبديد سيستمز. وهو حاصل على شهادات هندسة من المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس، ومن جامعة ولاية كانساس.
سوميت سينغ
، مدير تقني، هو مهندس متحمس، ذو معرفة، وخبرة في البرمجيات حيث يعمل كمدير تقني في غلوون. وهو متخصص في معالجة المعاملات المالية وتطبيقات الدفع، وأمن التطبيقات المالية، و كل ما يخص واجهة البرمجيات للتطبيقات المباعة، والتطبيقات المكتبية. كان مهندس برمجيات في إنفونوكس و تسيس وعمل على العديد من المشاريع التي أحدثت ثورة في صناعة الدفع. وهو حاصل على درجة علوم الكمبيوتر من جامعة فيسفسفارايا التكنولوجية.
كريس ديلانو
، مدير التسويق، هو من عشاق السيارات مع ما يقرب من عشرين عاما من الخبرة في تطوير شركات السيارات. وهو أيضا نائب الرئيس في شركة إيبد، كان بائع تجزئة لقطع السيارات ذات الأداء العالي و الأصلية. لديه خبرة واسعة في التسويق الرقمي والمطبوع وسجل حافل في اكتساب العملاء.
سانديب سوريافانشي
، المدير التقني، مهندس كمبيوتر متخصص في تكنولوجيا الدفع. قبل انضمامه إلى غلون، كان يدير فِرقاً من 50 مهندسا في تسيس وبدأ حياته المهنية في إنفونوكس. وهو متخصص في بروتوكولات الدفع بما في ذلك البروتوكولات القديمة لآلات الصراف الآلي وحلول الدفع عبر الإنترنت. واعتمد على تجربته كمطور وحدة تحكم على شبكة الإنترنت لتصميم نظام تطوير كل ما يتعلق بالبنية التحتية للتطبيق ل غلوون. وهو حاصل على درجات متقدمة في علوم الكمبيوتر والهندسة الكيميائية.
بن واردل،
المدير العام للعمليات الأوروبية. وهو مدير تنفيذي للعمليات العالمية، يمتلك خبرة تزيد عن عشر سنوات في إدارة وتوجيه التطوير. وهو مؤسس ومدير عام لشركة شارك بيرفورمانس، وهي شركة ضبط سيارات ناجحة مقرها في المملكة المتحدة مع شركاء وموزعين في جميع أنحاء العالم. توفر شركة شارك بيرفورمانس أجهزة ما بعد التسويق و برمجيات لأودي، فولكس واجن، سيات، سكودا، وفولفو المركبات. وتشمل خبرته إدارة العمليات العالمية للعديد من الشركات والعمل مع كل من العملاء التجاريين والتجزئة.
مستشارينا
والت سبيفاك،
المستشار المالي،لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمل مع الشركات الناشئة والشركات العامة في كل من الأدوار الاستراتيجية والتكتيكية. وقد قام ببناء نماذج مالية وجداول القائمة المالية للشركة، وإجراء تحليل مالي، وزيادة رأس المال. وقد ساهم أيضا في إدارة المشاريع، وإنتاج التسويق والتطوير وإدارة العمليات التشغيلية. يحمل والت درجة البكالوريوس في الاقتصاد ودرجة الماجستير في التسويق التكنولوجي والإدارة العامة من جامعة ستانفورد.
بلين لاني
، المستشار المالي، كان مقرضا تجاريا لمدة 36 عاما. وقد قام بتطوير شبكة إحالة واسعة النطاق للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المملوكة لأقلية والتي وَلَّدت أكثر من 130 مليون دولار في الأعمال التجارية في أقل من أربع سنوات. وهو من ذوي الخبرة في العقارات التجارية، والتمويل التجاري، والضمانات البنكية بأن المشتري سيسدد البائع في الوقت المطلوب، والإقراض القائم على الأصول، وخطوط الائتمان التجارية، وبيع قروض المشاركة، وأكثر من ذلك. وقد عاش وسافر جميع أنحاء آسيا، ويتحدث اليابانية بطلاقة. لديه أيضا بعض فهم اللغة الصينية الشمالية والكورية والتاغالوغية والفرنسية والهندية والفارسية والفيتنامية.
روبرت ديلنباش
، المستشار العام. منذ عام 1989، كان يمثل مئات من التكنولوجيا والإعلام، والشركات ذات الصلة بالعلوم كمستشار ومستشار قانوني خارجي، ومساعدتهم على توضيح وتحقيق أهداف أعمالهم مع التقليل من المخاطر وتكاليف المعاملات. وهو متخصص في تمثيل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا والشركات المدعومة من المشاريع في مجالات مثل معاملات الملكية الفكرية والتمويل وعمليات الاندماج والاستحواذ. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة يوتا، ودرس الاقتصاد في جامعة هارفارد وحصل على درجة الدكتوراه من كلية الحقوق بجامعة ستانفورد، حيث تخصص في التكنولوجيا والملكية الفكرية والتجارة الدولية ورأس المال الاستثماري.
ابق مترقباً! مزيد من المعلومات، الفيديو، والترجمات لمتابعتها!
«
Last Edit: August 06, 2017, 01:26:02 PM by ManKeen
»
Logged
KemalAli
Novice
Posts: 49
Karma: +0/-0
Re: غلوون - ترميز سوق السيارات
«
Reply #1 on:
August 06, 2017, 01:33:20 PM »
ما هو الحجم الاجمالي للتوكن وماهو سعر الشراء في حملة التمويل
Logged
CryptoZero
Novice
Posts: 31
Karma: +0/-0
Re: غلوون - ترميز سوق السيارات
«
Reply #2 on:
August 06, 2017, 01:40:06 PM »
يبدو المشروع جيد ولكن لا توجد معلومات كافية
الذي يقرأ الورقة البيضاء يرى هناك نقص معلومات خصوصا عملية بيع وتوزيع التوكن
يجب ان تتضح الامور اكثر من هذا
Logged
KemalAli
Novice
Posts: 49
Karma: +0/-0
Re: غلوون - ترميز سوق السيارات
«
Reply #3 on:
August 07, 2017, 12:53:36 PM »
بداية سيئة للمشروع في مرحلة ما قبل البيع
تم جمع 4 ايثر
مشروع فاشل بجدارة
Logged
CryptoZero
Novice
Posts: 31
Karma: +0/-0
Re: غلوون - ترميز سوق السيارات
«
Reply #4 on:
August 16, 2017, 02:18:24 PM »
فعلا مشروع فاشل تم جمع 10 ايثر وما يزال صاحب المشروع مستمر بحملة التمويل
اظنه سكام ههههههههههه
Logged
Print
Pages: [
1
]
« previous
next »
Bitcoin Garden Forum
»
Local Cryptocurrency Discussion
»
Arabic Language
(Moderator:
MaMooN
) »
غلوون - ترميز سوق السيارات
Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved |
Privacy Policy
|
DMCA
|
About Bitcoin Garden
|
Support & Services