click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول  (Read 1138 times)

khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile






[SLACK | TWITTER | TELEGRAM | MEDIUM | FACEBOOK | GITBOOKS | REDDIT]


ما هو مشروع <<BANER>>?


BANER – مشروع تجارى جاهز , يمكن أن يبدأ فى جنى الأموال الأن
موقع إلكترونى يعمل , فريق فعال و نموذج أعمال نشط و هجومى . لقد طورنا نظام فريد لتوظيف أفراد العمل و تقليل التكاليف اللغير ضرورية . و من شأن هذا تحسين الأداء الإقتصادى و الربحى للشركة .

BANER – تقنية مع أسبقية إقتصادية
يساعد المشروع على : الإعلان عن المنتجات و الخدمات مجانا , التقليل من تكلفة الدعاية التسويقية , تسهيل التفاعل بين البائع و المشترى , إستبعاد الوسطاء اللذين لا حاجة لهم , تقليل تكلفة التوظيف و الوقت الذى يتم فيه البحث عن موظفين , تسهيل و تسريع البحث عن وظيفة للباحثين عنها  أو طلب خدمة بشكل مباشر من المتقدمين .
من الممكن الإسترسال فى هذه القائمة و لاكن هناك مقايس للأسواق التى من الممكن الذهاب إليها . منصة المشروع مجانا لجميع المستخدمين . مستخدمين = رواج = نجاح للمشروع و المستثمريين .


BANER – مجموعة من التقنيات المبتكرة
توتيح الخدمة حل مهام الأعمال للمستخدميين بشكل ألى بدون تكلفة مالية كبيرة . و لقد طورنا حلول فريدة بناء على التقنيات :
قاعدة بينات كبيرة
إستخدام قاعدة بينات كبيرة فى التسويق يساعد رجال الأعمال :
-   معرفة عملائهم بصورة أفضل , جذب الفائت المشابها لهم عبر الإنترنت ;
-   قياس مستوى رضاء العملاء ;
-   فهم ما إذا كان الخدمة المقدمة تتوافق مع ما هو متوقع منها و تلبى الإحتياجات ;
-   إجاد و تطوير طرق جديدة لزيادة ثقة العميل ;
-   القيام بمشروع يكون مطلوب بالفعل .
المعلومات هى المصدر الرئيسى للتنبؤ بالنمو بشكل صحيح و وتجميع سيايات تسويقية بين أيدى ماهرة من المسوقين . تحليل قاعدة بيانات كبيرة تم إستخدامة منذ فترة طويلة و بنجاح لتحديد : الفئة المستهدفة , الإهتمامات , الطلب , نشاط العملاء . و لذالك , فإن قاعدة بينات كبيرة هى أدق وسيلة للمسوق للتنباء بمستقبل الشركة .
على سبيل المثال , تحليل قاعدة بينات كبيرة يتيح لك وضع إعلانات ( بناء على النموذج المعروف مزادات RTB – المزايدة الوقتية الحقيقية ) للعملاء اللذى لدهم إهتمام بالمنتج أو الخدمة .

التنقيب عن البيانات

التنقيب عن البيانات – عملية التعريف بأنماط مخفاه , الكشف عن بيانات لم تكن معروفة من قبل , المعرفة البديهية , سهلة التفسير و مفيدة عمليا فى إتخاذ القرارات فى جميع مجالات الحياة .
تتيح تقنية التنقيب عن البانات إكتشاف أنماط بين كمية كبيرة من البيانات و التى لا يمكن أكتشافها بطريق معالجة المعلومات العادية , ولاكنها موضعية و عمليا . طرق التنقيب عن البيانات مؤسسة على قواعد علمية عديدة : الإحصائيات , نظرية قاعدة البيانات , الذكاء الإصطناعى , خوارزميات , تصور , و العديد من العلوم  .
كيف يمكن إستخدامها ؟ من خلال مساعدة الذكاء الإصطناعى , يتم تجميع معلومات عامة عن المستخدم , واضعا فى الإعتبار تفضلاتهم , رغباتهم , مشاكلهم , عوامل السلوك , و ما إلى ذالك . التنباء بالطلب على المنتجات و الخدمات ذات الإستهلاك الكبير . هذه البيانات يتم بيعها لشركات كبيرة لتحديد الإتجاهات و التنباء بالمبيعات . بناء على هذه البيانات , تخطط الشركات كمية الإنتاج , حجم المخزون فى المستودعات و عدد الموظفين فى العملية التجارية . و هذا يتعلق بإدخال منج جديد فى الأسواق , موسمى أو عروض عصرية . 

 
AI ( الذكاء الإصطناعى ) 
الذكاء الإصطناعى ( كما هو الأن ) , ليس له نظير , و هو أحد الفرص الفريدة لجذب ملايين من المستخدميين , بمساعدة الذكاء الإصطناعى من الممكن صنع نظام محترف , ؤسس معرفية و مخرجات نظام منطقية تحاكى مستوى-عالى من العملية العقلية : التفكير , المنطق , الخطبة , المشاعر , الإبداع , وما إلى ذالك . الذكاء الإصطناعى الخاص بنا يمكنه التنبؤء بالطلب على منتجات و خدمات معينة . مما يتيح لك عدم سوء إستخدام الإعلانات , و فى نفس الوقت دقيق للغاية و فى الوقت المناسب يقوم بإظهار الإعلانات الخاصة بالمنتجات أو الخدمات التى يكون المستخدم فى الحاجة إليهم حقا .

BANER – ألية إعلان مبتكرة بشكل فريد
لقد طورنا خوارزمية إستهداف إعلانات فريدة تتيح للمستخدمين الإعلان عن منتجاتهم و خدماتهم بدون إستثمار أموال كثيرة فى الإعلان و عرض الإعلانات ذات نفس درجة الأهمية لجميع مستخدمى المنصة .لن نقوم بوضع أولوية لمنافس على لأخر من اللذين يعرضون لنفس المنتج أو لنفس الخدمة  , من اللذىن سيقومون بدفع معدل أعلى من cpc لعرض إعلاناتهم , 
ثمن رموز (BNR) للإعلانات الموجة سوف يكون بتخفيض 100% . هذا سوف يحاكى الطلب على الرموز , و يعزز نمو مستقر لقيمة الرموز لاحقا .


BANER – توليد كثافة عالية 
فى جميع أنحاء العالم , هناك شئ يباع و يشترا دائما . كل التعمولات التجارية و العلاقات الخاصة مبنية على الشراء و البيع و المنافع المشتركة . رأس مال الشركة سوف يزيد أضعاف مضاعفة وفقا اكمية الزيارات على المنصة . فى خلال العشريين سنة الأخيرية قد زادت الثفقات المبرمة على الإنترنت بشكل ملحوظ . سوق التسويق عبر الإنترنت , و بالرغم من الأزمة العالمية , فى نمو مستمر . و بالفعل هناك العديد من الشركات اليوم تشارك فى تقوم بالبيع على الإنترنت فقط .منصتنا هى مكان لأى شخص يريد أن يبدأ عملو التجار الخاص , تقديم منتجات و خدمات أو توظيف موظفين . وهذا لا يحتاج إلى أى مرفقات أو يحتاج إلى معرفة مكانك . مستخدمينا سوف ينجحون مما سيعود بالنفع علينا و على المستثمريين .

BANER – هو مشروع يقوم بالموازنة بشكل ألى
بفضل برنامج المكافأت و التقنية المعاصرة , كل مستخدم جديد سوف يشارك بطريقة مباشرة و غير مباشرة فى جذب الأشخاص الأخرين إلى موقعنا الإلكترونى . لقد تم بذل الكثير من الجهد للتأكد من أن من يزور الموقع الإلكترونى يصبح مستخدم دائم به . نعتقد بأن موقعنا يمتلك هذه الجودة , و الوقت و الإحصائيات كفيلة بتأكيد ذالك . مستوى عال من التحويل و زيادة فاعلية و كمية الحملات الإعلانية سوف تمدنا بزيادة مستمرة فى عدد الزائرين للموقع . فى المستقبل سوف تحتاج و بشكل مستمر التذكير بنفك من خلال الإعلانات . حتى قادة العالم من خدمات التسوق على الإنترنت و أكبر شبكات التواصل الإجتماعى لا تتوقف عن الإعلان, حتى لا تفقد الصدارة و لكى تحصل على مستخدمين جدد . فى هذا العالم هناك حرب دائمة على براءات الإختراع , التقنية الحديثة و عقول الاشخاص . تلاميذ , موظفين و رجال أعمل اليوم سوف يصبحون غدا متخصصين , مديرون لشركات و أعمال خاصة بهم . بالنسبة لهؤلاء , فخدماتنا سوف تكون داعم لهم لتحقيق هذا , و لن ينسو هذا .

BANER – منصة " بلوكشان" لامركزية
إبتكار أخر لمشروعنا سيكون اللامركزية التامة و الكاملة لبيانات و محتوى المستخدم . فهو أمن , واضح , يعتمد علية . ما الذى يقدمة من خلال التطبيق ؟
يطلب المستخدم مواقع إلكترونية عالية السرعة و ذات معالجة سريعة . تجنب مخاطر فقد البيانات بشكل كامل , تعطيل التحويلات أو الإختراق . اللامركزية تجعلك منيع لهجمات المعلومات بنسبة 99.9% .  تقليل تكلفة إستئجار خوادم و بناء مراكز بيانات . كل هذا هو تطو للأحسن و سوف يؤثر على إنتماء العملاء و زيادة ربحية الشركة .


BANER – عملات مشفرة ذات سيولة عالية (BNR)
أى شخص يريد إكتساب عملات مشفرة سوف يحصل فى المقابل على 20% من عملة (BNR)  من الأرباح حسب نسبة إستثمارهم خلال حملة العرض الأولى للرموز . وهكذا , لقد منحنا حق المشاركة فى الأرباح الخاصة بالشركة . نسبة أرباح الشركة سوف يتم توزيعها فى ما بين ملاك الرموز المباعة , تناسبا مع حجم إستثمارهم وفقا لنتائج البيع الخاصة بالعرض الأولى للعملة . تكلفة و سيولة العملات المشفرة سوف تدعم من خلال منصة تكنولوجيا المعلومات .  تجديد الرصيد و المدفوعات للإعلانات المستهدفة برموز (BNR) بتخفيض 100% سوف يمثل طلب إضافى للرموز .

>> البث BANER <<  - صفقات عن بعد
هذه فرصة للقيام بالأعمال و إجراء صفقات عن بعد , و الهدف الأساسى من هذا هو التواصل بين الاشخاص من خلال الإنترنت بدون الحاجة إلى المقابلة الشخصية . الأن أنت لا تحتاج الذهاب إلى مدينة أخرى أو بلد أخرى لعقد الصفقات , على سبيل المثال , بالنسبة لمبيعات العقارات . من الكافى تأكيد هويتك من خلال خدمة  " بانر ستريم " من غير الحاجة إلى المساعدة من أحد و يمكنك الأن القيام الصفقات التى تريدها من خلال الإنترنت , من غير تدخل أى جهه ثالثة , محامى أو هيئة محكمة . " بانر ستريم " سوف تعقد الصفقة و سوف تعطى توقيع إلكترونى . جميع المعلومات مشفرة و غير متاحة لجهة ثالثة . سوف تتمكن من إستخدام المعلومات لحل المنازعات و تأكيد الصفقات . كل هذا محمى بصورة يعتمد عليها و تعمل على تقنية " البلوكشان" .

BANER– مشروع تواصل إجتماعى
تقليل تكلفة الإعلان لأقصى حد , خدمات الوسيط , التوظيف و المقابلات الشخصية بين الأطراف المعنين , يتيح لك تحسين التكاليف للشركات الحالية و تقليل التكلفة الخاصة بالمنتجات و الخدمات .
فى موقعنا الإلكترونى , من الممكن أن يبدأ أى شخص مشروعه الخاص , تقديم المنتجات و الخدمات أو توظيف موظفببن من غير القيان بأى إستثمار . زيادة أعداد المشريع الصغيرة سوف يعزز من التنافس بينها .
الإعلان المجانى يساعد بعض الأشخاص من التخلص من الأشياء التى لا يحتجونها و إستعادة بعض من قيمتها , بالنسبة للأشخاص الأخرين , ذو الموارد المالية المحدودة , من شراء الأشياء التى يريدونها بتخفيض كبير .
كل تلك الأشياء سوف تطور التنافس و سوف تؤثر على تكلفة الخدمات و المنتجات .



هيكل العرض الأولى للرموز





تفاصيل العرض الأولى للرموز


ما هى رموز " BANER" :
رموز " BANER" , و التى هى أيضا حصة فى ( بلوكشان "BANER" ) , تمنح الحق فى الحصول على حصة من أرباح الشركة . جميع حاملى الرموز لديهم الحق فى الحصول على حصة من الأرباح وفقا لحجم إستثماراتهم  20% من أرباح الشركة سوف يتم توزيعها فى ما بين حاملى الرموز وفقا لنتائج بيع العرض الأولى للرموز

طريقة الدفع
وفقا لشروط حملة العرض الأولى , و وفقا لنتائج كل سنة مالية , 20% من الأرباح سوف يتم نقلها لمحفظة " WAVES " , و التى سوف يتم توزيعها على حاملى رموز " BANER " وفقا لشروط العقد -- الذكى  .

الإختصار للرموز
BNR

الحد الأقصى للرموز :
عدد الرموز الأقصى هو 20,000,000  ) عشرين مليون ) . و حسب نتائج العرض الأولى , سوف يتم تدمير الرموز الغير مباعة .

القابلية للتعديل :
بما أن حجم المجموع الكلى من المعروض غير ثابت , من الممكن أن نقوم بسحب عدد من الرموز الغير مباعة .

السعر المبدئي للرموز :
السعر الثابت للرمز الواحد هو  -- 10$ .

الجد الأدنى : 1000,000 $
الحد الأقصى : 30,000,000$


كيف يمكن جنى الأموال من هذا ؟
إعادة بيع الرموز . بعد الإنتهاء من العرض الأولى للرموز , سوف تتمكن من بيع الرموز فى السوق و الحصول على أرباح نتيجة لزيادة سعر الرموز . الرموز تضمن لك حصة فى أرباح الشركة .


العلاوة خلال العرض الأولى



سوف يتم القيام بالعرض الأولى للرموز على ثلاث مراحل كل مرحلة 25 يوم . بالإضافة , لتقليل مدة المرحلة , سوف يتم خقض نسبة الرموز الإضافية المتحصل عليها عند الشراء تدريجيا كل بضعة أيام .

1 – الرحلة الأولى ما قبل العرض الأولى للرموز – من 21 أغسطس إلى 14 سبتمبر , 2017 , سوف يتم بيع 30% من الرموز بسعر 10 دولار للرمز الواحد .
+25% رموز إضافية – اليوم 1-2
20%+ رموز إضافية – اليوم 3-5
15%+ رموز إضاافية – اليوم 6-8
10%+ رموز إضافية – اليوم 9-12
5% + رموز إضافية – اليوم 13-17
0%+ رموز إضافية – اليوم 18-25 .


2 المرحلة الثانية – من 1 ديسمبر , 2017 إلى 25 ديسمبر , 2017 , سوف يتم بيع 35% من الرموز و الرموز الغير مباعة من المرحلة الثانية بسعر 15 دولار للرمز الواحد
+25% رموز إضافية – اليوم 1-2
20%+ رموز إضافية – اليوم 3-5
15%+ رموز إضاافية – اليوم 6-8
10%+ رموز إضافية – اليوم 9-12
5% + رموز إضافية – اليوم 13-17
0%+ رموز إضافية – اليوم 18-25 .

3 المرحلة الثالثة – من 1 يناير , 2018 إلى 25 يناير , 2018 , سوف يتم بيع 35% من الرموز بالإضافة إلى الرموز المتبقية من المراحل السايقة بسعر 20$ دولار للرمز الواحد
+25% رموز إضافية – اليوم 1-2
20%+ رموز إضافية – اليوم 3-5
15%+ رموز إضاافية – اليوم 6-8
10%+ رموز إضافية – اليوم 9-12
5% + رموز إضافية – اليوم 13-17
0%+ رموز إضافية – اليوم 18-25 .


و بناء على نتائج المراحل الثلاثة , جميع الرموز الغير مباعة سوف يتم تدميرها .


khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #1 on: August 12, 2017, 05:44:05 PM »
نموذج الأعمال الخاص بنا تم بنائه على ثلاث مفاتيح مؤشرات  رئيسية

1 . حجم الكثافة و تكلفة الزائر الواحد للموقع الإلكترونى
خلال سنتان قمنا بتجربه أكثر من 50 قناة إعلانية مختلفة . بفضل هذا , لدينا معرفة كم يتكلف الزائر الواحد و من أين مصدره , القدره على تعديل عدد الزائرين من خلال الإعلانات اليومية و التخطيط لتلك التكاليف على المدى البعيد , لتكون الحركة موحدة  .و لقد تم إختيار أكثر منصات إعلانية فاعلية من أجل ذالك .

2 . الإقناع هو علاقة مترابطة مع زائرين الموقع الإلكترونى اللذين يقومون التسجيل و يصبحو مستخدمين
لقد قمنا فى البداية بالإعلان عن خدمات بيع و تإجير العقارات . نسبة الإقناع كانت 5% . من كل 100 مستخدم 5 أصبحو مستخدمين مسجلين فى الموقع و تم تقديم إعلانات لهم . و حتى هذا التاريخ , تم إطلاق أربع خدمات : عقارية , عمل , خدمات , مبيعات و جميع عناصر مواقع التواصل الإجتماعية : المحادثات , الأشخاص , الشركات و المجموعات .
محققين نسبة إقناع 10% , لأنه لا أحد يمكن أن يرفض خدمة الإعلان المجانى . معظم منصات التداول قامت بالدفع , وبعضهم غالى للغاية . خدماتنا مرغوب بها لأن كل شخص يمكنة الإعلان عن شئ مجانا , التواصل فى موضوعات الأعمال و بعض من الموضوعات الأخرى فى غرف المحادثات و منخلال شبكتنا الإجتماعية . تم التخطيط لخدمات أكثر , هذه الخدمات غير متاحه فى مواقع الإعلانات المبوبة المعروفة . وسوف يؤثر هذا على شرائح واسعة من الأشخاص , و اللذى بدوره سوف يزيد من الإقناع و الحركة على الموقع . و بمساعدة حيلة تسويقية , خدمات جديدة و وظائف إضافية للموقع , فنحن نخطط لزيادة الإقناع لكى يصل إلى 12-18% . بفضل برنامج المكافأت و التقنية المعاصرة , كل مستخدم جديد سوف يشارك بطريقة مباشرة و غير مباشرة فى جذب أشخاص أخرين إلى الموقع .


3. رأس مال الشركة هو القيمة السوقية لها
حسابيا , فقد قمنا بالناء على القيمة السوقية لأكبر شبكات تواصل إجتماعى , منصات التداول المعروفة و أكثر مواقع الإعلانات المبومة شهرة  , ووضعنا فى الحسبان عدد المستخدمين المشاركين و شروط هذه المواقع . و قد قمنا بتحليل الكثير من المواقع التجارية الناجحة و قد تفهمنا تماما ما نحتاج إليه لكى تحقيق مكاسب تخطى رأس المال خلال ثلاث سنوات .

لماذا قمنا بعمل عرض أولى للرموز و كيف يحقق المستثمر مكاسب من تلك الرموز ؟

لإعطاء المشروع مقياس على مستوى العالم و لإشراك عدد كبير من الأشخاص , نحتاج إلى رأسمال نبدأ به و إلى الكفاءة لإدارته . فكرة جيده و فريق من المتحمسين هو فقط جزء من النجاح . فنحن بالحاجة للقيام بحملة إعلانية موسعة لجذب إنتباه الأشخاص لمنتجنا و المحافظة إهتمام الأفراد به . الهدف الرئيسى الأن هو تكوين قاعدة عملاء و هزيمة منافسونا . وبعد ذالك سيكون من الممكن رفع الأسعار للخدمة المقدمة و زيادة عددها . السيطرة على السوق مستقبلا أهم من جنى الأرباح الأن . إصال خدمات جديدة , مرونة سياسة التسعير و فرص تحديث الموقع سوق يساعدنا على أن نكون دائما فى المقدمة .
سوف نقوم بمجمع الأموال عن طريق أكثر الطرق شفافية و هى أداة – العرض الأولى للرموز , و التى سوف تساعد على إصدار الرموز و البدء فى بيعها .
بعد إنتها العرض الأولى لرموز , سوف يستقفيد المستثمرين اللذين قامو بشراء الرموز من 20% عائد  من الأرباح التى تحققها الشركة , إعادة بع الرموز فى مواقع التداول و التربح من زبادة السعر الخاص بها .
ألية دفع الأرباح و توزيع الحصص سوف يتم النص عليها فى ميثاق الشركة , و سوف يتم التوزيع من خلال العقود – الذكية لمنصة " waves  "

-   غالبية الأموال المجموعة سوف تستخدم للترويج للمنتج حول العالم بإستخدام نماذج إعلان عديدة .
-   جزء من الأموال سوف يستخدم للصيانة , تحسين و تطوير المشروع من قبل مطورين على أعلى مستوى فى مجال التنقيب عن البيانات, قاعدة البيانات الكبيرة , الذكاء الإصطناعى , وما إلى ذالك .
-   جزء من الأموال سوف يستخدم فى دراسة السةق بشكل عميق و تحديد الميول للسوق من أجل تحقيق أقصى رأسمال ممكن


قبل هذا التاريخ

شبكات التواصل الإجتماعى . حتى تاريخه , على مستوى الشبكة العالمية , هناك عدد ما من شبكات التواصل الإجتماعى لكل الأنشطة : الترفيهية , الأعمال , السيارات , تقنية المعلومات , الألعاب و أخرين . هذه الأنشطة محددة فقط بخيال الإنسان و يمكن أن تكون أى شئ . الهدف الأساسى لشبكة التواصل الإجتماعى هو شد إنتباه المستخدم لأفكارهم , لجذب عدد كبير من المستخدمين ( مستوى حركة أكبر ) للمشروع , و فى المقابل تقدم هذه الشبكات طرق تشغيل , حلول لجميع المشاكل التى تقابل المستخدم و تمنعهم من تحقيق هدقهم , ممكن أن يكون هذا البحث عن فرصة للقيام بأعمال , بيع منتج أو البحث عن شخص كشريك و يعلمك لغة جديدة . الأهدف النهائى لكل هذا هو رسملة المشروع .

السوق . حتى تاريخه , لا يوجد أسواق ذو مستوى عالى و فعالة . فى المعتاد من المفترض أن يكون من 1-5 مشاريع لكل بلد , و من هؤلاء واحد فقط هو المحتكر لبلدتة . الهدف من الأسواق هو  , نفسه الهدف من شبكات التواصل الإجتماعى , تقديم طريقة فريدة للمستخدم تساعدة فى الوصول لهدفه , مثل , بيع نتج ما أو تقديم خدمة . بنفس الأهمية حجم الحركة و رأس المال . حجم الحركة هو دائما مؤشر نجاح أى مشروع على الإنترنت .

مشاكل شبكات التواصل الحالية و منصات التداول
هناك شبكات تواصل إجتماعى و منصات تداول  مدفوعة و مجانا . المدفوعة تأخذ فى الغالب عمولة نظير الخدمة التى تقدمها , هذه العمولة ليست دائما سهلة الدفع للمبتدئين و للأعمال الصغيرة . و بالنسبة للشركات المتوسطة , هذه العمولة قد تكون كبيرة أيضا . تحصل العمولة من أجل إعطائك إمكانية كتابة رسالة لأشخاص محددين , وضع سيرة ذاتية , إعطائك مساحة , تقديم منتجات و خدمات . هناك عمولة غير مرئية فى التسويق الهجومى . فى كل خطوة , يتم فرض السياسات الخاصة على المستخدمين , محاولين بكل الطرق إستخراج الأموال منهم . فى معظم الحالات , المجلس يعلن عن إهدار مال , بسبب أن الوسيلة المقدمة لم تقدم المتوقع منها بالنسبة للمستخدم .

من الممكن أن نجادل بأن هذا عمل فقط و ليس بشئ شخصى . ولاكن التسويق الهجومى تخطى بالفعل كل الحدود الأخلاقية المتعارف عليها , و أصبح أداة للتلاعب بالعقل البشرى . فهو يحاول فرض أرائه على الأشخاص , إجبارهم على الشراء . وبعد أن تقوم بالشراء تكتشف أنك لم تكن فى الحاجة لما إشتريته .


" نقوم بشراء أشياء لا نحتاجها , بأموال ,
لا نملكها , لإرضاء أشخاص لا نحبهم "
Chuck Palahniuk – Fight Club


كيف ستقوم بحل تلك المشاكل
قمنا برفض التسويق الهجومى . خدماتنا لن تقوم بدفعك لشراء أى منتج أو خدمة . و فى حين أننا لم نلغى فرضية تقديم أدوات مدفوعة تساعدك على الوصول لهدفك , فإننا فى نفس الوقت لن نقوم بفرضهم عليك كمستخدم . الأدوات التى تم تطويرها من طرف مطورينا تتسم بالفاعلية بدون التسويق الهجومى . لن يكون المستخدم مجبر على غلق عدد من النوافذ التى تظهر تلقائيا بدون سبب محملة بالإعلانات أو التوغل فى عدد من الصفحات الإعلانية التى سوف تدفعه لشراء خدمة معينة كل ذالك من أجل بيع أداة من المفترض أن تقوم بحل مشكلته . لن نقوم بتحصيل عمولة غير مرئية من أجل إجراء معاملات مالية بين المستخدمين و عملائهم . نحن نرفض تمام أى عدم إحترام للمستخدمين .  سوف نجعل خدمة "BANER " متاحة للأشخاص مثلنا , اللذين يعملون بجد من أجل المجميع . مهمتنا هى خلق أدوات تساعد المستخدم فى الوصول إلى هدفه بدون فرض تلك الأدوات علية بشكل هجومى . الإختيار يرجع دائما للمستخدم .

نريد أن نطور تبادل عالمى للمنتجات , الخدمات و أى شئ ملموس , وسيكون الوصل لتلك الخدمة متاح لجميع , فى أى مكان فى العالم لدية خدمة إنترنت . فى يومنا هذا هناك طرق عدة لتحويل أى شئ مادى ملموس إلى شئ رقمى – وسائل الحماية , الكتب , الأموال و أى شئ معقد مثل العقارات , الخامات النفيسه , الفنون . على الغالب من الصعب تصور تلك المعلومات , تخيل ترقيم ناطحة السحاب هو شئ صعب للغاية , ولاكن مع التقنيات الحديثة . من ثلاثين عام , لم يكون ليصدق أحد أنه يمكن دفع المشتريات من خلال قطعة من البلستك , عن طريق وضع تلك القطعة فى جهاز صغير ( ألة الدفع ) .

فى كثير من الأحيان مشغولة  من قبل العقارات , المحامون يعدون الأوراق , الشراة المحتملون أنظر تلك الوثائق لمعرفة القوانين . وكلاء سوق العقارات مهتمون بالقيام بالحملات الإعلانية لجذب مشترون مربحون . كل هذا يحتاج المزيد من المال و الوقت . أطراف ثالثة متداخلة فى العقود و المنازعات . " BANER  "  سوف تتيح البيع و الشراء لأى شئ مادى و أو خدمة  , من غير الحاجة إلى أى طرف ثالث . و الأن أنت لن تحتاج إلى التصديق على الأوراق من أى كاتب عدل أو اللجوء إلى أى مساعدة قنونية .


ما نقدمة للمستخدمين :

-   إستحقاق المكافأة الصادرة من الموقع نفسة عن المحتوى المميز و عن نشاط المستخدمين
-   كلمة موثق بها – إستحقاق الأموال عن التوصيات
-   رفض الإعلانات غير معروفة المصدر و غير المروغوب بها
-   الوظائف الرئيسية لأدوات الخدمة مجانا
-   تقنية إعلانية حديثة تتيح للمستخدم تقليل تكاليف الدعاية للمنتجات و الخدمات
-   منصة تداول لأى منتجات و خدمات
-   ألية أمنة لإجراء أى تعامولات مالية على تقنية  " البلوكشان"  , و لن يتم تحصيل أى عمولة مقابلها
-   بث "BANER" – إجراء صفقات عن بعد . القيلم بدور الوسيط المضمون فى حالة ما إذا ما إحتاج الأطراف إلى الوصول إلى إتفاقيات مشتركة
-   إنفتاح النظام
-   تشفير البيانات التام و ألية مضمونة لتحديد وتفويض الأشخاص أو الشركات
-   لا مركزية تخزين البيانات

بلوكشان بانر

ما هو البلوكشان ؟
تقنية البلوكشان ( باللغة الإنجليزية سلسلة الكتل ) تمكنك من تغير نمط الأسياء المعتاد عليها . المجال الموضوعى لسلسلة الكتل هو شئ معقد للغاية  . هناك نقاط إنطلاق غير معدودة , عملات مشفرة بديلة , مذاهب و كلمات محيطة ذكية , من الممكن أن يكون صعب عليك فهم كل ذالك . " البلوكشان" هى قاعدة بيانات ذات جدولة على نطاق واسع تكرر العمليات التجارية على شبكة >> BANER << . تستخدم سلسلة الكتل ألية متفق عليها تعرف بإسم " إثبات – القيام – بالعمل " , مما يمنع حدوث إرسال مزدوج للعملات على الشبكة , وهذا ما يطارد المشفرين لعقود . فمع إزدواجية الإرسال , هناك مشكلة ففى حالات النصب من الممكن و بعد إستقبال الدفع يمكن أن يتم رفض التأكيد الأول الناجح لعملية الإرسال .
" البلوكشان" هى وسيلة لترتيب البيانات أو التسجيل الرقمى لعمليات التحويل المالى , صفقات , عقود . كل اللذى نحتاج إلية هو سجل مستقل و , لو من الضرورى , عملية تأكيدات. ففى " البلوكشان" يمكنك تخزين بيانات القروض المصدرة , حقوق الملكية , المخالفات المرورية , عقود الزواج . و هذا تقريبا كل شئ . إختلافها الرئيسى و اللذى لا يقدر أى شخص على إنكاره هو أن هذه البيانات لا تخزن فى مكان واحد . فهى موزعة على عدة مئات بل عدة ألاف من أجهزة الحاسب الألى حول العالم . أى مستخدم لهذه الشبكة لديه القدرة على الوصول للنسخة الحالية من التسجيلات , مما يجعلها ذو شفافية لجميع المشاركين .


كيف يعمل " البلوكشان" ؟
يتم دمج سجلات رقمية فى " الكتل " , و التى بدورها تربط زمنيا و تشفيريا فى " السلاسل " بإستخدام خوارزمية حسابية معقدة . كل كتلة مترابطة بالتى قبلها و تحتوى نفسها على مجموعة من السجلات . الكتل الجديدة توضع بشكل دقيق فى نهاية السلسلة .
عملية التشفير , المعروفة بـ " Hashing "  , تتم من خلال عدد كبير من مختلف أجهزة الحاسب الألى تعمل على نفس الشبكة . و إذا ما تمت هذه العملية بناء على حسباتهم , سوف يحصلون على نفس النتائج , و سوف يتم تعيين توقيع رقمى فريد ( التوقيع ) للكتلة  . و حينما يتم تحديث السجلات يتم تكوين كتلة جديدة , لا يمكن أن يتم تغيرها مرة أخرى مطلقا . و بالتالى من المستحيل نسيانها . من الممكن فقط  إدخال إضافة جديدة إليها . من المهم معرفة أن السجلات يتم تحديثها على جميع أجهزة الحاسب الألى التى على الشبكة و يتم التحديث فى نفس الوقت  .


ما هو الشئ المميز فى تقنية " البلوكشان" ؟
طبيعة توزيع قاعدة البيانات الخاصة بالبلوكشان تجعل من المستحيل إختراقه , لأنه لكى يتم إختراقة يجب الوصول إلى جميع قواعد البيانات المتواجدة على جميع أجهزة الحاسب الألى التى على الشبكة . التقنية تساعدك أيضا غى تأمين بياناتك الشخصية , و بما أن عملية " hashing " هى شئ لا يمكن عكسه . فحتى إذا ما تم تغير المستندات أو التحويلات الأصلية , فإنهم سوف يحصلون على توقيع مختلف نتيجة هذا التغير , مما سوف ينذر بوجود عد تطابق قى النظام .


فريقنا



Bounty (60 000 BNR=$600 000)





قم بمتابعة الموضوع سيتم تحديث المعلومات أول بأول .


khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #2 on: August 12, 2017, 05:45:53 PM »
قائمة بالترجمات :
              Philippines                                Vietnamese                                Arabic
       Many thanks to Kolder               Many thanks to cryptovn83           Many thanks to khufuking
   

          THE ANN THREAD                         THE ANN THREAD                      THE ANN THREAD
        THE BOUNTY THREAD        THE BOUNTY THREAD WILL BE SOON        THE BOUNTY THREAD
          THE WHITEPAPER                         THE WHITEPAPER                       THE WHITEPAPER
                                                                                                        FEASIBILITY-STUDY

khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #3 on: August 12, 2017, 05:46:27 PM »




abdullah20

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 105
  • Karma: +1/-0
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #4 on: August 14, 2017, 12:49:03 PM »
الاعلان يحتوي شرح مميز لتكنولوجيا بلوكشين. ترجمة رائعة شكرا لك

khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #5 on: August 17, 2017, 12:01:06 PM »
الاعلان يحتوي شرح مميز لتكنولوجيا بلوكشين. ترجمة رائعة شكرا لك
شكرا أخى و أنا تحت أمرك فى أى إستفسار

AliRadwan

  • Novice
  • *
  • Posts: 22
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #6 on: August 18, 2017, 03:30:04 AM »
مشروع مشابه لكثير من المشاريع
كلهم كوبي والكل يعمل ويربح

khufuking

  • Sr. Member
  • ****
  • Posts: 378
  • Karma: +0/-0
  • SonicX - Faster, More Efficient and Secure platfor
    • View Profile
Re: ANN/ICO BANER شبكة أعمال دولية و منصة تداول
« Reply #7 on: August 20, 2017, 02:08:09 PM »
مشروع مشابه لكثير من المشاريع
كلهم كوبي والكل يعمل ويربح
و لا كن دعنا نتفق أن البعض منهم ينجح بالفعل

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services