click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: ATFX تُقيم عشائها السنوي في تايلاند  (Read 377 times)

mohamedfawzy

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 165
  • Karma: +0/-0
    • View Profile

عادت ATFX إلى تنظيم حفل العشاء السنوي في تايلاند بعد انقطاع دام ثلاث سنوات. وبصفتها أحد شركات الوساطة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، ترى ATFX أن حفل العشاء السنوي يمثل فرصة متميزة للاحتفاء بإنجازاتها وإظهار تقديرها للمساهمات التي قدمها فريق العمل في تحقيق نجاحها المنشود، بما في ذلك تطور نمو العلامة التجارية. بدأت فعاليات مأدبة العشاء السنوي رسميًا في 18 فبراير 2023 في شنغريلا، بانكوك.

حضر حفل العشاء، والذي يُعد أحد أهم الفعاليات التي تنظمها ATFX، رئيس مجلس إدارة ATFX جو لي؛ وي تشيانغ زانغ، المدير التنفيذي لـ ATFX UK؛ جيفري سيو، المدير التنفيذي لـ ATFX في جنوب شرق آسيا، ويم تشان الرئيس العالمي للتسويق والعلامة التجارية؛ جيف هيسو، المدير التنفيذي لـ ATFX في جنوب شرق آسيا، خالدون شرايحة، الرئيس التنفيذي لـ ATFX في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك المدراء العموميين للعديد من مكاتب ATFX حول العالم، بالإضافة إلى 600 موظف آخر.

وفي مسعى لتعزيز العلاقات والفهم المتبادل بين موظفي الشركة، راعينا تنظيم الحفل بطريقة تغطي جوانب عديدة، بدءً من المنطقة المؤدية إلى مكان الحفل، والتي اختيرت بعناية لتلائم التقاط صور للذكرى وخلق أجواء مريحة لإجراء نقاشات عميقة بين الحاضرين. واستقبل الموظفون هذه الفعاليات بترحاب، وهو ما تجلى في التفاعل الملحوظ ومتعدد الأطراف في المنطقة المركزية، منطقة النمو، منطقة المجد، ومنطقة الأمل، ومنطقة الازدهار.

في الكلمة الافتتاحية، ألقى جو لي نظرة سريعة على إنجازات ATFX خلال عام 2022، كما سلط الضوء على أحدث استراتيجيات النمو والأعمال، بالإضافة إلى تبادل الرؤى حول خطط الشركة بشكل عام في المستقبل. وخلال حفل الجوائز، تم منح أوسمة عديدة شملت "جائزة الخدمة الطويلة" (ثلاث و خمس وثماني سنوات) و"جائزة الموظف المتميز" وجائزة "أفضل مدير مبيعات" (فريق وأفراد). واستمرت حالة الحماس في التصاعد بين أعضاء فريق ATFX خلال السحوبات والعروض والمسابقات التي تلت ذلك.

جمع حفل العشاء المميز موظفي ATFX من مختلف البلدان والثقافات والأديان، وهو ما أعطاهم في المقام الأول فهمًا أكثر شمولية وتعددية لمختلف الأسواق في مناطق متنوعة. استهدفت هذه الفعالية الاستفادة من نقاط القوة والضعف لكل فريق بهدف تطبيق استراتيجيات أكثر تنوعًا لكل سوق، وبما يساعد في نهاية المطاف على تقديم تجربة استثمارية متنوعة وشاملة للعملاء. نتطلع في ATFX بشغف إلى اللقاء التالي والذي سيحتضن أيضًا مناقشات ثرية حول كيفية إحراز مزيد من التقدم والارتقاء بمستوى أداء الشركة ككل.

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services