click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: يوحِّد إطلاق Cudos الأخير بين السحابة و البلوك  (Read 287 times)

MostafaGamal

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 110
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
تضع Cudos الأسس في سعيها لتوفير موارد الحوسبة اللامركزية للجماهير. ستوحد المعاينة الفنية لحساب Blockchain من Cudos بين Cloud و Blockchain لـ Web3.

الأهمية

تقربنا كل خطوة من تحقيق هدفنا تمامًا المتمثل في تقريب الخدمات السحابية و blockchain. تعد Cudos Blockchain Compute خطوة حاسمة نحو رؤيتنا المتمثلة في تحقيق اللامركزية الكاملة لموارد الحوسبة مع دعم خصوصية المستخدم واستدامته.

ما نبنيه

منذ البداية ، استهدفنا بلا كلل تقارب الحوسبة السحابية وتقنية blockchain. كانت خطوتنا الأولى هي إنشاء شبكة blockchain يمكننا جميعًا أن نفخر بها ، وإطلاق testnet الخاص بنا في عام 2021 وضرب mainnet في يونيو 2022.

كان الجزء التالي من اللغز هو الاستفادة من موارد السحابة غير المستغلة بالكامل. أثناء هذا الإصدار الأولي ، قمنا بتقييد كمية مقدمي الخدمة الذين يتغذون في النظام ، باعتباره الجزء التأسيسي لابتكاراتنا المستقبلية ، تعمل هذه المعاينة الفنية كنقطة انطلاق نحو اللامركزية الكاملة.

تتضمن رؤيتنا على المدى القصير قاعدة أوسع بكثير من خيارات الجهاز الظاهري (VM) ، في مجموعة متنوعة بنفس القدر من المواقع الجغرافية ، والتي ستقربنا خطوة أقرب إلى اللامركزية الحقيقية. هدفنا طويل المدى هو تحويل هذه الخدمة إلى سوق لامركزي تمامًا لجميع احتياجات الحوسبة الخاصة بك!

الفوائد الرئيسية

أرخص وأكثر اخضرارًا – يتميز التطبيق اللامركزي بسوق مفتوح ، بدءًا من الأجهزة الظاهرية الموزعة والوقود المتجدد. تهدف الاستفادة من الموارد غير المستغلة إلى تمييز الخدمة باعتبارها المصدر الأرخص والأكثر أخلاقية لقوة الحوسبة.
الوصول الديمقراطي – يهدف إلى تحقيق رؤية Web3 الشامل حيث يمكنك الوصول إلى الخدمات حتى لو لم تكن متعاملًا مع البنوك ، طالما لديك عنوان محفظة وبعض العملات المشفرة.
ملكية البيانات – بفضل إخفاء الهوية الزائف الذي يتيحه استخدام عنوان المحفظة ، لا يتعين عليك مشاركة البيانات الشخصية للوصول إليها.

ميزات المنتج الأولية

وحدات معالجة الرسومات – الوصول إلى أحدث خيارات Ada Lovelace و Ampere عبر ممر GPU لتحقيق أقصى أداء.
أسعار مرنة – ادفع فقط على أساس الاستهلاك واسترد أموالك عن أي وقت غير مستخدم في نهاية جلسة VM الخاصة بك على الفور.
دعم التشفير – ادفع باستخدام CUDOS ، مع دعم متعدد السلاسل والرموز المتعددة في الطريق.

ميزات المنتج القادمة

Remote Virtual Desktop – تصفح الإنترنت بأمان وعن بعد.
دعم متعدد الرموز – دعم الرموز المميزة لـ IBC ، على سبيل المثال $ ATOM ، $ OSMO
دعم متعدد السلاسل – النشر على سلاسل خارج شبكة Cudos.
مزودون إضافيون – قم بتعميق مجموعة التوريد لدينا من خلال دمج مجموعة واسعة من الآلات.
عدم الحاجة/قلة الحاجة إلى كود سير عمل تطوير البلوكتشين – سيوفر هذا الحل المذهل قوالب عقود ذكية وبيئة تطوير متكاملة وبرمجيات وسيطة وأدوات تكامل للسماح إطلاق عقد blockchain و dApps ببضع نقرات فقط.
سوق حقيقي – تجاوز أنظمة VM ، وقدم مجموعة واسعة من خدمات البنية التحتية ، مثل kubernetes الافتراضية والمزيد.
“لطالما كانت جذورنا في مجال الحوسبة. لذلك كان من المجزي للغاية أن نرى الرحلة المذهلة التي مررنا بها – من بناء شبكتنا الخاصة إلى القدرة على تقديم هذا الإصدار الأولي من Cudos Blockchain Compute. هذه خطوة كبيرة إلى الأمام في تحقيق أهدافنا المشتركة وتجاوزها. نأمل أن يكون شركاؤنا المخلصون والمتعاونون والمجتمعات المتحمسة متحمسين للمجموعة التالية من الابتكارات التي ستكون نتيجة مباشرة لهذا الإصدار “. مات هوكينز ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Cudos.

تشكيل المستقبل

سنجري لقطة (بين 13/03/2022 ونهاية أبريل) لمكافأة مستخدمي إصدارنا المبكر. اذهب جربها – قم بتدوير VM ، وقدم لنا بعض التعليقات ، نحن نقدر حقًا وقتك وتعليقاتك!

احصل على محفظة Keplr وبعض رموز Cudos الأصلية
قم بزيارة Cudos Blockchain Compute
آلات توفير ، لها كزة حولها
انضم إلى Cudos Discord واختر دور المطور
شارك في استبيان الملاحظات الخاص بنا في أسفل الصفحة الرئيسية لـ dApp
تذكر

نظرًا لأن هذا إصدار مبكر ، فقد قمنا عن قصد بتقييد قدرتنا! ومع ذلك ، سنقوم بشكل دوري بزيادة توفر الأجهزة الظاهرية خلال فترة المعاينة الفنية هذه. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى بعض المساعدة ، فتفضل بزيارة Discord. لدينا أيضًا وثائق خفيفة متوفرة لك هنا.

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services