click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: احتفل بالعام الجديد مع مجلة ATFX Trader Magazine الرائعة!  (Read 302 times)

mohamedfawzy

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 165
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
يرى محللو ATFX أن التقلبات الحادة ستظل مهيمنة على الأسواق المالية خلال الربع الأول من 2023. وكأحد وسطاء التكنولوجيا المالية الذين يتمتعون بمكانة رائدة، حرص فريق محللي ATFX على مراقبة الأسواق عن كثب بُغية تقديم تقارير متعمقة تزود قاعدة مستثمرينا على مستوى العالم برؤية استشرافية ثاقبة. وفي ظل تعقيدات الوضع الاقتصادي في مختلف البلدان، جنبًا إلى جنب مع استمرار الاحتياطي الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة، تم إطلاق ATFX Trader Magazine للربع الأول لتقدم رؤى عميقة تسبر أغوار الفرص المتاحة للمستثمرين وفق معطيات الشهور الثلاثة الأولى من العام الجديد.
في هذا الإصدار من Trader Magazine، قدم مارتن لام، كبير محللي أسواق آسيا والمحيط الهادئ لدى ATFX، وجهة نظره حول "توقعات أسواق المال العالمية في الربع الأول 2023". شرح مارتن "النقاط الرئيسية" التي يجب أن يضعها المستثمرون الباحثون عن فرص الربح في الاعتبار، خصوصًا في ظل استمرار دورات رفع الفائدة من قبل البنوك المركزية العالمية وزيادة مخاطر الكساد الاقتصادي وتباطؤ نمو الاقتصاد العالمي بشكل عام.
بدوره، يركز محمد الشنطي، محلل رئيسي للأسواق لدى ATFX (الشرق الأوسط)، على "مؤشرات الأسهم الأمريكية". وبحسب رواية الشنطي، "تراجع التضخم من ذروته التي بلغها خلال الأشهر القليلة الماضية. وفي ظل حالة التفاؤل الراهنة، انتعشت سوق الأسهم الأمريكية بشكل قوي لتسترد جزءً لا بأس به من الخسائر التي تكبدتها في العام الماضي."
يغوص د. محمد نبوي، محلل أسواق مالية لدى ATFX الشرق الأوسط، في تحليل أداء "مؤشر الأسهم الأوروبية". ويرى نبوي أنه في ظل استمرار سياسات التشديد النقدي فمن المحتمل أن تتراجع مؤشرات الأسهم الأوروبية خلال عام 2023، لا سيما مع تزايد المخاوف من الركود الاقتصادي، والذي يراه محفزًا رئيسيًا لهذا الانخفاض، فضلاً عن مراقبة جدول الأداء الشهري لمؤشرات DAX30 و FTSE كعوامل إضافية. وبشكل عام، تُعطي تحليلات محمد نبوي للمستثمرين صورة أوضح عن الاتجاهات الأكثر ترجيحًا لمؤشرات الأسهم الأوروبية خلال الربع الأول.
جيسيكا لين، محلل الأسواق العالمية لدى ATFX (آسيا والمحيط الهادئ)، هي خبيرة في الذهب والفضة وزوج USD/CAD. تُزود تحليلات جيسيكا القُراء بصورة أكثر وضوحًا عن الفرص الكامنة في أسواق الذهب والفضة، وكذلك التحديات التي قد يواجهها المتداولون في هذه الأسواق المتقلبة.
يشارك جيسون تي، محلل الأسواق العالمية لدى ATFX (آسيا والمحيط الهادئ)، رؤيته حول اتجاهات "النفط الخام" خلال الربع الأول في هذا الإصدار من ATFX Trader Magazine. وبالإضافة إلى المقالات التحليلية التي ذكرناها أعلاه، يقدم كل من محلل السوق لدى ATFX LATAM، إدواردو راموس، والمحلل الضيف لدى ATFX دين تشين، ولين تران، محلل أسواق مالية لدى ATFX (فيتنام)، تحليلاً تفصيليًا لإتجاهات أزواج "USD / JPY" ،"EUR/USD" ،"USD/CNH" وكذلك أداء "اقتصاد منطقة اليورو".
هذا هو العدد الثامن من مجلة ATFX Trader Magazine، والتي تم إعدادها بجهد كبير من فريق ATFX الذي يضم نخبة من خبراء ومحللي الأسواق المالية. وبفضل معرفتهم العميقة بالأسواق المالية والخبرات المتراكمة على مدار سنوات طويلة، نجح فريق الإعداد في تزويد عملاء و مستثمري ATFX بتقارير متعمقة تقدم رؤى استشرافية نجحت في تلخيص معظم ديناميكيات الاقتصاد العالمي في إصدار واحد.
سيواصل محللينا في المستقبل تقديم عدد أكبر من التقارير التفصيلية حول الأسواق العالمية والتي تغطي نواحي عديدة ووجهات نظر متنوعة.

https://www.atfx.com/ar/trader-magazine

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services