Local Cryptocurrency Discussion > Arabic Language

سوق Cudo Compute: اشترِ وحدات المعالجة المركزية ووحد

(1/1)

MostafaGamal:
إحدى الميزات الفريدة لمنصة Cudo Compute التي تم إطلاقها مؤخرًا هي السوق الذي يسمح للموردين في جميع أنحاء العالم بالانضمام إلى سعة الخوادم المعدنية الاحتياطية واستثمارها.

لماذا هذا مهم؟

يسمح السوق للموردين بتحقيق الدخل من الموارد الاحتياطية لتحسين عائد الاستثمار (ROI) وزيادة الإيرادات. في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين المطالبين تلبية احتياجاتهم الحاسوبية الدقيقة بطريقة مبسطة وفعالة من حيث التكلفة.

كن موردا

يوجد في العديد من مراكز البيانات في الوقت الحاضر مخزون غير مستخدم من الخوادم الموجودة على الرفوف أو التخزين ، في انتظار أن يأتي العملاء وشرائها أو استئجارها. طالما أنها تفي بمتطلبات النظام ، يمكن عرضها في سوق Cudo Compute دون أي تكلفة على المورد.

نتيجةً لذلك ، يمكن للمستخدمين المطلوبين القدوم إلى النظام الأساسي ونشر أحمال العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للموردين توفير توقعات الإيرادات من كل خادم ، لذلك تقوم الخوارزمية تلقائيًا بتقسيم الخادم وتقدم الحزم لمطالبة المستخدمين بتحسين ربحية وكفاءة خادم Baremetal.

تبحث Cudo Compute عن مواقع جديدة ومواصفات النظام لإضافتها إلى مخزون التوريد الخاص بها. يرجى الاتصال الآن إذا كنت مركز بيانات أو مزود استضافة أو مزود خدمة مُدارة (MSP) مع سعة حوسبة متاحة.

مع إطلاق موقع Cudo Compute الجديد ، أصبح من السهل رؤية السعة الحية للخوادم الافتراضية المتاحة من جميع الموردين. لم يعد من الضروري التسجيل وتسجيل الدخول إلى عدة موفرين لفهم ما هو متاح. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام نظام التصفية للتصفح حسب المنطقة أو السعر أو بائعي الأجهزة أو العديد من المعايير الأخرى للعثور على ما تحتاجه.

حاليًا ، يتخصص سوق Cudo Compute في الخوادم الافتراضية عالية الأداء المدعومة من GPU. إذا لم تتمكن من العثور على الموقع الدقيق أو نوع الخادم الذي تبحث عنه ، فالرجاء إرسال ملاحظاتك بأكبر قدر ممكن من المعلومات لـ Cudo Compute للحصول على الجهاز وإتاحته.

ماذا تفعل الآن؟

انضم إلى الثورة لإنشاء سحابة أكثر عدلاً تعمل على إضفاء الطابع الديمقراطي على الحوسبة عن طريق نقل الملكية إلى الجميع والسماح لهم بالاستفادة من نمو الشبكة.

كن موردًا لاستثمار طاقتك الاحتياطية. : https://www.cudocompute.com/become-a-supplier
كن مشترًا واستفد من تنوع الأجهزة بسعر تنافسي. : https://www.cudocompute.com/marketplace
قدم ملاحظاتك للمساعدة في تحسين النظام الأساسي. : https://cudoventures.typeform.com/to/RCiTzBig

Navigation

[0] Message Index

Go to full version