click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: ATFX تشارك بمعرض FINEXPO في الفليبين  (Read 208 times)

mohamedfawzy

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 162
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
ATFX تشارك بمعرض FINEXPO في الفليبين
« on: June 30, 2022, 02:51:17 PM »
في 21 مايو 2022، أقيم معرض FINEXPO في فندق إدسا شانغريلا بالعاصمة الفلبينية مانيلا، وشاركت ATFX في هذا الحدث الهام بصفتها الراعي الرئيسي.
شهد FINEXPO حضور أكثر من 1,500 زائر فعاليات المعرض التي أقيمت على مدار يوم كامل. وعلاوة على ذلك، تفاعل فريق ATFX مع المستثمرين من كافة أنحاء العالم والذين حرصوا على حضور هذا الحدث الهام. قدمت شركة الوساطة الرائدة للمشاركين معلومات شاملة عن الأسواق المالية، وذلك من خلال الندوات الحية والشروحات التي قدمتها لزوار المعرض وجهًا لوجه.
عقدت FINEXPO منذ عام 2002 العديد من المؤتمرات والمنتديات المالية وكذلك معارض التداول المتخصصة في كافة أنحاء العالم. تركزت هذه الفعاليات بشكل كبير على بلدان ومناطق معينة مثل أوروبا وجنوب شرق آسيا وروسيا والولايات المتحدة.

تألق فريق ATFX في الفليبين هذه المرة خلال فعاليات المعرض، وهو ما قوبِلّ بترحاب كبير من المستثمرين المحليين. كان من بين الحضور الرئيس التنفيذي لـ ATFX في جنوب آسيا، جيف هسو، ونائب رئيس ATFX لجنوب شرق آسيا، نوريس لي، وكذلك مارتن لام كبير محللي ATFX لمنطقة آسيا والمحيط الهادي. وعلاوة على ذلك، كان مارتن لام أحد المتحدثين الضيوف في معرض FINEXPO، حيث قدم للحاضرين تحليلات ثاقبة عن كل ما يدور في الأسواق المالية.
وبالإضافة لهذا النشاط المحموم، تناولت استراتيجيات ATFX التعليمية بشكل تفصيلي العديد من المناطق الجغرافية حول العالم. على سبيل المثال، عقد مارتن لام في 19 مايو ندوة مالية في الفليبين. واستنادًا لتحليلاته الاحترافية حول اتجاهات السوق، جمع لام بين الخبرة العملية وأدوات التكنولوجيا المالية لاقتراح حلول للتعامل مع السوق تحت مختلف السيناريوهات، وهو ما حظي باهتمام قطاع واسع من الحاضرين.
بصفتها أحد الرعاة المنتظمين للعديد من المعارض المالية، تتابع ATFX تطورات السوق، وتسعى لاغتنام الفرص الجديدة، مع تقديم سيناريوهات آمنة وفعالة وقياسية للاستثمار باستخدام التقنيات المالية. تخطط ATFX في المستقبل لمواصلة استكشاف أفضل الحلول التقنية لتحقيق تعاون استراتيجي شامل مع كبرى البنوك العالمية وشركات تكنولوجيا البلوكشين الرائدة، إلخ. كما ستعمل شركة الوساطة بهمة لتطبيق التكنولوجيا المالية من منظور وأبعاد متنوعة.

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services