click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: إطلاق الشبكة الرئيسية لـCudos: معلم رئيسي في ال  (Read 172 times)

MostafaGamal

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 110
  • Karma: +0/-0
    • View Profile
تم إطلاق شبكة CUDOS الرئيسية بنجاح! توحد شبكة الحوسبة اللامركزية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها الحوسبة السحابية و البلوكتشين في نظام بيئي مفتوح متعدد الطبقات يعد بدعم نشر التطبيقات اللامركزية على بنية حوسبة لامركزية بالكامل. يهدف Cudos ، وهو مشروع يمكن أن يسبب اضطرابًا ، إلى تجاوز تخزين ملفات النظير من خلال إعادة تدوير أجهزة الحوسبة الخاملة عالميًا وتوفير موارد سحابية صديقة للبيئة كخدمة عبر البلوكتشين.

يتصور نظام Cudos البيئي منصة قابلة للتطوير تقود إنشاء ونشر حلول الويب 3 المتنوعة من خلال الجمع بين البلوكتشين عالي الأمان وأجهزة الحوسبة الموزعة عالميًا لمعالجة المخاوف التكنولوجية والبيئية الحالية والمستقبلية. كان أحد الانتقادات الصارخة لصناعة الويب 3 الأوسع نطاقًا هو اعتمادها على الكيانات المركزية لتخزين البيانات ، حيث سلط النقاد الضوء على بعض المخاطر المحتملة مثل انعدام الأمن وعدم موثوقية المحاور المركزية. يقترح Cudos حل هذه المشكلة من خلال توزيع موارد الحوسبة التي يمكن أن تستفيد منها سلاسل الكتل بشكل موثوق لتكملة المعاملات على السلسلة.

وتعليقًا على الإطلاق ، صرح الرئيس التنفيذي مات هوكينز قائلاً: "إن إطلاق الشبكة الرئيسية يفتح حقبة جديدة لشبكتنا وقطاعات البلوك تشين والسحابة حيث أنها تحدد البنية الأساسية لنشر التطبيقات اللامركزية والرموز غير القابلة للاستبدال والأدوات المالية اللامركزية ، و metaverse على البنية التحتية السحابية التوسعية المحتملة. لقد كان دعم مجتمعنا هائلاً منذ البداية ، ويسعدنا تحقيق هذا الإنجاز الهام في رحلة Cudo بشكل جماعي. يمكن للمطورين والمستخدمين الآن استخدام Cudos للحصول على حلول لامركزية قابلة للتطوير وبأسعار معقولة والمساهمة في نمو الشبكة ونجاحها. "

شبكة من تحالفات

تتضمن بعض أهم شراكات Cudos على مدار الأشهر القليلة الماضية ارتباطًا كبيرًا مع Tingo Holdings لمعالجة الفقر من خلال تمكين تسييل الحساب في إفريقيا. في وقت سابق من شهر نوفمبر ، تعاونت Cudos مع LDN UTD لتوفير وصول موسع إلى الألعاب للأشخاص في جميع أنحاء العالم. تم تعزيز هذه النجاحات وغيرها من خلال شراكة إستراتيجية مع ChainLayer ، أحد مزودي خدمة Validator-as a-service "المدقق كخدمة" والذي مكنت حصته في Cudos من الوصول إلى الدعم الفني والخبرة. بحلول منتصف كانون الأول (ديسمبر) ، حصلت الشبكة على شراكة مهمة أخرى مع Glitter Finance ، مما سمح بتكامل محتمل بين Cudos-Algorand.

جلب تحالف ثلاثي مع GOATi و AMD تسييل الحوسبة للاعبين في إعداد هو الأول من نوعه لألعاب البلوكتشين. تكافأ الشراكة اللاعبين على توفير قدرات حوسبة احتياطية عند الخمول. أظهر هذا فائدة Cudos خارج مساحة البلوكتشين.

"يسعدني أن أرى شبكة Cudos تنطلق مباشرة ، وأنا أتطلع بالفعل لمشاهدة بناء النظام الإيكولوجي مع شركائنا على مدار الأشهر القليلة المقبلة وما بعدها بينما نفتح وظائف الحوسبة على السلسلة. يمكن لحاملي CUDOS الآن الانتقال إلى السلسلة الأصلية والمساهمة في أمان الشبكة من خلال تفويض الرموز الخاصة بهم إلى أحد المدققين العديدين لدينا واستكشاف نظام Cosmos البيئي بالكامل عبر IBC. تهانينا لفريق Cudos على إنجاز هذا الأمر ولمجتمعنا الأوسع لتشجيع تطويرنا ودعمنا بشبكة testnet "الشبكة التجريبية" في الأشهر القليلة الماضية حيث انتهينا من الشبكة الرئيسية وأصبح رمزًا متاحًا عليها"، كما يقول إيثان إلينجورث ، مدير منتج البلوكتشين في Cudos.

خارطة طريق المستقبل

سلسلة مستندة إلى COSMOS يحكمها نموذج مفوض لإثبات الحصة (dPOS) ، تهدف Cudos إلى إطلاق منصة الحوسبة الخاصة بها في الربع الثالث من عام 2022. من خلال دمجها مع البلوكتشين، سيكون هذا بمثابة العمود الفقري للبنية التحتية لمجموعة واسعة من حلول الويب 3 التي تتراوح من جسور التمويل اللامركزي إلى تطبيقات دعم الأدوات وبنية تمكين metaverse. سيتم استخدام Cudos لبناء ودعم عدد كبير من التطبيقات اللامركزية. ستسهل الشبكة عملية التطوير من خلال تزويد المطورين بأدوات سهلة الاستخدام ومستودعات وثائق يمكن الوصول إليها.

سيستفيد أعضاء CUDOS في النهاية من نظام بيئي قوي يجمع بين شبكة من الطبقة الأولى قادرة على دعم جميع التطبيقات اللامركزية المدرجة أعلاه مع بنية تحتية لحساب الطبقة الثانية. سيوفر الأخير موارد الحوسبة السحابية لـ Cudos وغيرها من سلاسل الكتل التي يمكن أن تستفيد من الحوسبة عالية الأداء لتكملة المعاملات على السلسلة. سيستفيد النظام البيئي ، المدعوم من رمز CUDOS، من التبني والفائدة على نطاق واسع لطبقة الحوسبة.

تعرف على المزيد وانضم الآن!

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services