click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: WitLink [WAI Coin] [أفضل ICO لعام 2021]  (Read 184 times)

WitlinkAI

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 239
  • Karma: +0/-1
    • View Profile
    • Global Marketplace for A.I Services & Pool of Decentralized Computing Resources
WitLink [WAI Coin] [أفضل ICO لعام 2021]
« on: September 13, 2021, 07:10:48 AM »
الأعمال تميل من الناحية التكنولوجية. يلعب الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي دورًا مهمًا في طريقة ارتباط المؤسسات بعملائها وكيفية تقديم دعم العملاء.

يعود مفهوم الذكاء الاصطناعي إلى الخمسينيات من القرن الماضي. خلال ذلك الوقت ، كانت المؤسسات البحثية الكبيرة والعلامات التجارية الكبرى فقط قادرة على تحمل تكاليف الذكاء الاصطناعي لدفع عملياتها التجارية. في الوقت الحاضر ، يمكن تطبيق الذكاء الاصطناعي في جميع درجات الحياة تقريبًا ؛ سواء كانت تجارة إلكترونية أو هواتف ذكية أو منازل ذكية أو خدمات بث.

WitLink هو قوة يحسب لها حساب عندما يتعلق الأمر بتوفير سوق لهواة الذكاء الاصطناعي ليزدهروا. تقدم العلامة التجارية نظامًا بيئيًا حيث يمكن لعشاق الذكاء الاصطناعي والممارسين كسب عيشهم من خلال تقديم خدمات مرتبطة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

جاري البيع العام!

تواصل WitLink تقديم الفرص وذلك من خلال البيع العام الجاري. مع تحقيق هدف Soft-Cap البالغ 8 ملايين دولار ، فإنه يتطلع الآن إلى سقف القوة!

يمكنك شراء رمز WAI من خلال BTC و ETH و BCH و USDT. سعر 1 توكن WAI هو 0.25 دولار أمريكي والحد الأدنى للمساهمة هو 50 دولارًا

سجل هنا لشراء الرموز 👉 https://witlink.ai/ico/public/register

من المتوقع أن تصل قيمة WAI Token / Coin إلى دولار واحد عند تنفيذ النظام الأساسي وما يصل إلى 5 دولارات أمريكية في نهاية عام 2022. وهذا يقدر بنحو 400٪ و 2000٪ عوائد على التوالي.



ما هو WitLink؟

WitLink هو سوق مدعوم من blockchain حيث يمكن للمحترفين ومدربي الذكاء الاصطناعي والطلاب وأي متحمس للذكاء الاصطناعي تقديم خدماتهم للمؤسسات. تتمثل مهمة WitLink في تطوير سوق لامركزية حيث يمكن لخبراء الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي تقديم خدماتهم بحرية وكسب المال في المقابل. يستفيد WitLink من الشبكات المفتوحة المصدر واللامركزية لتحقيق هذه الفكرة النبيلة.

سيساعد بروتوكول WitLink شركات التكنولوجيا والمؤسسات بشكل عام على الاستفادة من مجموعة المواهب العالمية لخبراء الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. على هذا النحو ، سيصلون بحرية إلى حلول الذكاء الاصطناعي المصممة لحل تحديات أعمالهم. يتكون نظام WitLink البيئي من WitLink Marketplace و WitLink جاهز و WitLink Computing و WitLink Learn.

يحتوي WitLink على رمز مميز بالرمز "WAI". هذا الرمز هو العملة الأصلية التي يمكن للمستخدمين استخدامها لشراء السلع والخدمات على بروتوكول WitLink. سيتم مكافأة حاملي رموز نقاط البيع مع رمز WAI لأنشطتهم على منصة WitLink. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الرمز المميز لدفع رسوم المنصة والسلع والخدمات الأخرى. يمكن استخدامها أيضًا لأغراض الاستثمار أو لتخزين القيمة.

فوائد المشاركة في سوق WitLink اللامركزي

يفضل العديد من محترفي الذكاء الاصطناعي WitLink على مشاريع الذكاء الاصطناعي المماثلة الأخرى ، والسبب ليس بعيد المنال. تشمل بعض الأسباب ما يلي:

* ستتمتع الشركات بإمكانية الوصول المباشر إلى متخصصي الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم ؛ وبالتالي ، توفير التكاليف التي كان يمكن إنفاقها لتوظيف محللي البيانات وباحثي الذكاء الاصطناعي.
* سيتمكن الطلاب من الوصول إلى الدورات التدريبية وورش العمل والندوات عبر الإنترنت المصممة جيدًا والمتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتي ينظمها خبراء الصناعة.
* ستوفر شركات التكنولوجيا تكلفة التوظيف والاحتفاظ بفرق الصيانة الداخلية.
* سيتمكن خبراء الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من الوصول إلى مشاريع حقيقية حيث يمكنهم كسب المال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تنفيذ جميع المشاريع على نظام WitLink البيئي باستخدام العقود الذكية.
* لن تقوم الشركات بتثبيت بنية تحتية باهظة الثمن للذكاء الاصطناعي.

مزيد من المعلومات على: https://witlink.ai أو اقرأ المستند التقني لمزيد من المعلومات حول المشروع.

المستند التقني: https://witlink.ai/wp-content/uploads/2021/05/WitLink_Whitepaper.pdf
الموقع: https://witlink.ai/

WitlinkAI

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 239
  • Karma: +0/-1
    • View Profile
    • Global Marketplace for A.I Services & Pool of Decentralized Computing Resources
بيانات صحفية WitLink

https://www.asiaone.com/business/witlink-crashes-soft-cap-target-during-going-pre-sale

https://www.coinjinja.com/ico/witlink

https://www.bloomberg.com/press-releases/2021-04-06/witlink-crashes-the-soft-cap-target-during-the-on-going-pre-sale

https://finance.yahoo.com/news/witlink-continues-set-records-during-144400643.html

https://www.marketwatch.com/press-release/witlink-continues-to-set-records-during-the-on-going-public-sale-2021-06-21؟tesla=y

اشترك هنا لشراء رموز WAI ، وانضم إلى عرضنا الترويجي واحصل على فرصة لتكون حامل NFT مع
WitLink 👉 https://witlink.ai/ico/public/register

يتمتع رمز WAI بقيمة جوهرية ، حيث يتمتع بالقدرة على كسب المزيد من الأموال ، والحماية القانونية ، والتحكم في ميزانيات أمواله وموارده بشكل جيد ، والاستفادة والتوسع من خلال بناء الاتصالات والشراكات مع شركات الذكاء الاصطناعي ، التي يديرها ويديرها فريق من الأعضاء الأذكياء والمطلعين. .

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services