click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: يتجاوز WitLink هدف Soft Cap أثناء البيع العام الجاري!  (Read 217 times)

WitlinkAI

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 239
  • Karma: +0/-1
    • View Profile
    • Global Marketplace for A.I Services & Pool of Decentralized Computing Resources
يتجاوز WitLink "هدف Softcap ويتحرك الآن نحو" Hardcap "، هل ساهمت بالفعل؟ اتخذ الخطوة الآن قبل أن تُترك! 1 WAI بسعر 0.25 دولار أمريكي (خصم 20٪ من سعر الإدراج). لم يتبق سوى أيام محدودة لإغلاق PROMO SALE ، انضم الآن!

قم بالتسجيل بالرابط 👉 https://witlink.ai/ico/public/invite؟ref=UD00003 واحصل على 100٪ مكافأة على شراء الرمز المميز وأيضًا مكافأة الإحالة بنسبة 100٪ عند شراء الإحالة الخاص بك.

1 WAI = 50 دولارًا

البيع الترويجي ساري من 20 إلى 31 أغسطس 2021


WitLink هو سوق مدعوم من blockchain حيث يمكن للمحترفين ومدربي الذكاء الاصطناعي والمطورين والطلاب وأي متحمسين للذكاء الاصطناعي تقديم خدماتهم للمؤسسات ، وتلقي دورات في الذكاء الاصطناعي ، وشراء حلول الذكاء الاصطناعي والاستفادة من خدمات الحوسبة السحابية.

برقية: https://t.me/WitLinkAI
الموقع: https://witlink.ai/

WitlinkAI

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 239
  • Karma: +0/-1
    • View Profile
    • Global Marketplace for A.I Services & Pool of Decentralized Computing Resources
في بيئة تجارية سريعة الخطى مثلنا، لا يمكن المبالغة في التأكيد على الحاجة إلى الشركات التكنولوجية. تلعب الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي دورا مهما في الطريقة التي تتعلق بها الشركات مع عملائها وكيفية تقديم دعم العملاء.

يعود مفهوم منظمة العفو الدولية إلى الخمسينيات. خلال الوقت، تمكنت فقط مؤسسات البحث الكبيرة والعلامات التجارية الكبرى من تحمل ذكاء اصطناعي لدفع عملياتهم التجارية. في الوقت الحاضر، يمكن تطبيق منظمة العفو الدولية في جميع ظلال الحياة تقريبا؛ سواء كانت التجارة الإلكترونية أو الهواتف الذكية أو المنازل الذكية أو خدمات البث.

Witlink عبارة عن قوة لعقد عندما يتعلق الأمر بتوفير سوق لعشاق منظمة العفو الدولية لتزدهر. تقدم العلامة التجارية نظاما بيئيا حيث يمكن لعشاق وممارسو منظمة العفو الدولية أن يصنعوا حياة معيشة خدمات AI و ML.

في الذهاب العام البيع!

يستمر Witlink في تقديم الفرص وأنه من خلال البيع المستمر العام. مع تحقيق الهدف Soft-Cap البالغة 8 ملايين دولار، فإنه الآن يعين على الغطاء الثابت!

يمكنك شراء الرمز المميز واي من خلال BTC، ETH، BCH، و usdt. سعر رمز واي 1 هو 0.25 دولار أمريكي.

https://witlink.ai/ico/public/user/contribute.

100٪ ينطبق مكافأة الترويجي بنسبة 100٪ في مبيعات الرمز المميز. صالح حتى 31 أغسطس 2021.

مساهمة الحد الأدنى: 50 دولارا


ما هو witlink؟

Witlink عبارة عن سوق يعمل بالطاقة بين الشركات حيث يمكن للمحترفين ومدربين AI والطلاب وأي عشاق AI تقديم خدماتهم للمؤسسات. تتمثل مهمة Witlink في تطوير سوق لامركزي حيث يمكن أن يقدم مخابرات اصطناعية وخبراء تعلم الآلات خدماتهم بحرية وكسب المال في المقابل. Witlink يرفع شبكات مفتوحة المصدر واللامركزية لتحقيق هذه الفكرة النبيلة.

سيساعد بروتوكول Witlink شركات التكنولوجيا والمؤسسات بشكل عام للاستفادة من تجمع المواهب العالمي من خبراء AI و ML. على هذا النحو، سيقومون بحرية الوصول إلى حلول منظمة العفو الدولية المصممة لحل تحديات أعمالهم. يتكون نظام Witlink Ecosystic من Marketplace Witlink، Witlink جاهز، حوسبة Witlink، و Witlink تعلم.

Witlink لديه رمز رمزي مع الرمز "واي". هذا الرمز المميز هو العملة الأصلية التي يمكن للمستخدمين استخدامها لشراء السلع والخدمات على بروتوكول Witlink. سيتم مكافأة حاملي صفقة POS مع الرمز المميز واي لأنشطتهم على منصة Witlink. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الرمز المميز لدفع رسوم النظام الأساسي وغيرها من السلع والخدمات.

فوائد المشاركة في السوق اللامركزية في Witlink

الكثير من محترفي منظمة العفو الدولية يفضلون witlink على مشاريع منظمة العفو الدولية الأخرى مماثلة، والسبب ليس بعيد المنال. بعض الأسباب تشمل:

* سيكون لدى الشركات إمكانية الوصول المباشر إلى محترفين منظمة العفو الدولية من جميع أنحاء العالم؛ وبالتالي، فإن توفير التكاليف التي كانت قد تم إنفاقها لتوظيف محلل البيانات والباحثين في منظمة العفو الدولية.
* سيكون لدى الطلاب إمكانية الوصول إلى الدورات الواردة في منظمة العفو الدولية بصورة جيدة وورش العمل ونظم الندوات عبر الإنترنت من خبراء الصناعة.
* شركات التكنولوجيا ستوفر تكلفة التوظيف والحفاظ على فرق الصيانة الداخلية.
* سيحصل خبراء AI و ML على المشاريع الحقيقية حيث يمكنهم كسب المال. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنفيذ جميع المشاريع على النظام البيئي Witlink باستخدام العقود الذكية.
* لن تقوم الشركات بتثبيت البنية التحتية لمنظمة العفو الدولية باهظة الثمن.

مزيد من المعلومات في: https://witlink.ai أو قراءة من خلال Whitepaper لمزيد من المعلومات حول المشروع.

Whitepaper: https://witlink.ai/wp-content/uploads/2021/05/witlink_whitepaper.pdf.
برقية: https://t.me/witlinkai.

 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services