click here if you want to see your banner on this site

Author Topic: بيان صحفي عن إصدار ATFX مجلة Traders Magazine  (Read 161 times)

mohamedfawzy

  • Full Member
  • ***
  • Posts: 161
  • Karma: +0/-0
    • View Profile


يسر ATFX أن تعلن عن الإصدار الأول للكتيب الإلكتروني ’Traders Magazine‘، والذي يستعرض آراء 7 من كبار محللي وخبراء السوق حول الاتجاهات القادمة للأسواق المالية العالمية في الربع الثاني وما بعده.
يبدأ الخبراء بشرح توقعاتهم حول الأسواق الرئيسية، ثم يدلفون لمناقشة التحركات المحتملة للأصول الشهيرة مثل مؤشر ناسداك 100، أزواج EUR/USD، GBP/USD، USD/CAD، USD/MXN، الذهب والفضة والبيتكوين خلال الربع الثاني من 2021.
البيتكوين
يغطي ألكسندرو زامبرانو، كبير استراتيجيي السوق لدى ATFX، الارتفاعات الأخيرة للبيتكوين، والتي سجلت مستويات قياسية في الفترة الماضية، فضلاً عن توقعاته لأدائها المحتمل خلال الربع الثاني. هل تتجه العملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم نحو التراجع في الربع الثاني؟ اقرأ مجلة ATFX Traders Magazine لتعرف الإجابة.
الجنيه الإسترليني، اليورو
يحلل كبير محللي ATFX لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، مارتن لام، الأداء المتوقع للجنيه الإسترليني واليورو في مقابل الدولار الأمريكي، وذلك من خلال تناول اتجاهات أزواج العملات GBP/USD وEUR/USD. يناقش مارتن أيضًا أفاق الذهب والفضة، وكيف تأثرت بشكل رئيسي من سياسات البنوك المركزية وتطورات الاقتصاد العالمي.
ناسداك 100
يرسم رامي أبو زيد، مدير إدارة بحوث الأسواق لدى ATFX (CY) في دبي، صورة كلية لأداء الاقتصاد الأمريكي، ويشرح التطورات القادمة من وجهة نظره بعد تمرير حزمة التحفيز المالي التي اقترحتها إدارة الرئيس جو بايدن، والبالغ قيمتها 1.9 تريليون دولار. يتناول رامي بشكل تفصيلي مستويات السيولة في الاقتصاد الأمريكي ومدى تأثيرها على أسواق الأسهم، خصوصًا مؤشر ناسداك 100.
USD/CAD
يناقش جيسون تي، كبير استراتيجيي الأسواق العالمية لدى ATFX (آسيا والمحيط الهادئ)، تأثير السياسات النقدية لبنك كندا المركزي على زوج العملات USD/CAD، بالإضافة لدراسة تباين اتجاهات السياسة النقدية بين المركزي الكندي والاحتياطي الفيدرالي ومدى تأثيرها على اتجاهات الزوج.
النفط الخام
تغطي محللة ATFX لأسواق آسيا والمحيط الهادئ، جيسيكا، التوقعات المستقبلية لأداء النفط الخام خلال الربع الثاني من 2021، بما في ذلك قدرة الذهب الأسود على الاحتفاظ بالمكاسب القوية التي شهدها في الربع الأول.
USD/JPY
يغطي ديان، كبير محللي الأسواق لدى ATFX (الصين)، زوج العملات USD/JPY وكيف من المتوقع أن يتفاعل الاقتصاد الياباني مع السيناريوهات المحتملة لتعافي الاقتصاد العالمي. ويشرح ديان كذلك التأثير المحتمل لارتفاع مستويات السيولة والمعروض النقدي على الاقتصاد الياباني والضغوط الانكماشية الراهنة.
USD/MXN
يغطي إدواردو، محلل ATFX لأسواق أمريكا اللاتينية، أوضاع الاقتصاد المكسيكي وعملته الوطنية، البيزو. ويشرح كذلك السيناريوهات المتوقعة لنجاح اقتصاد المكسيك في التعافي خلال الربع الثاني، وما تأثير ذلك على زوج العملات USD/MXN.
عقلية المتداول
أخيرًا وليس آخرًا، خصصنا قسم كامل في Traders Magazine لتطوير عقلية التداول واكتساب المهارات العقلية الصحيحة التي يجب أن يتحلى بها المتداول المبتدئ. يغطي القسم أيضًا عدد من النصائح التي أثبتت جدواها لمساعدة المتداول على اكتساب الثقة في كافة مراحل عملية التداول.
رابط التحميل: https://lp.atcapital.group/ar/trader-magazine



 

Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services