click here if you want to see your banner on this site

Show Posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.


Messages - MostafaGamal

Pages: 1 [2] 3 4 ... 8
16
كيف يمكن لـ blockchain تحويل التعلم الرقمي

يعتبر التحول المدعوم من blockchain إلى عصر Web3 ، في جوهره ، عودة إلى المثل العليا التأسيسية للويب – بما في ذلك المشاركة المجانية والمفتوحة للمعلومات. ولكن ماذا يعني هذا عمليًا ، وكيف يمكنه حل بعض المشكلات الملحة التي تواجه التعليم عبر الإنترنت حاليًا؟

في المقام الأول ، يمكن للتحول نحو التطبيقات الاجتماعية القائمة على blockchain استعادة حقوق منشئي المحتوى ، بما في ذلك المعلمين. يمكن أن يساعد الترميز في تحويل الاقتصاد المبدع نحو ما يشار إليه باسم اقتصاد الملكية. سيسمح ذلك لمنشئي المحتوى بإدراك القيمة الحقيقية لعملهم بدلاً من الاعتماد على مدفوعات غير مؤكدة من المنصات المملوكة للقطاع الخاص.

يمكن أن توفر الطبيعة الشفافة لـ blockchain ، إلى جانب آليات الحوكمة اللامركزية التي ابتكرتها DAOs ، بدائل للاعتماد ديمقراطية وقائمة على المجتمع. تكافئ أنظمة السمعة عبر السلسلة أولئك الذين يلتزمون على المدى الطويل بتوفير محتوى عالي الجودة مع جعل من الصعب على مقدمي المعلومات المضللة إخفاء أنشطتهم. يمكن لممارسات الاعتدال الجماعي المرمزة أن تؤدي وظيفة مماثلة.

لكن تحول blockchain للمنصات الاجتماعية ليس سوى البداية.

سواء كنت تتطلع إلى مشاركة معرفتك أو تعلم شيء جديد ، يمكن العثور على الاحتمال الأكثر إثارة الذي تقدمه Web3 في metaverse.

الفصول الدراسية metaverse

توفر العوالم الافتراضية الغامرة في metaverse فرصة لا مثيل لها حقًا لتحويل التعليم. من خلال قيادة أشكال تفاعلية رقمية أكثر تفاعلاً وشخصية ، يمكن للفصول الدراسية metaverse التغلب على أحد القيود الأساسية للتعليم عبر الإنترنت: العزلة النسبية للمشاركين. يمكن أن تشكل الصور الرمزية المعبرة في بيئة افتراضية محدودة مجموعة محددة جيدًا بطريقة لا يمكن لقسم التعليقات في YouTube تكرارها.

لكن هذه فقط الخطوة الأولى. مع تطور تقنية XR الضرورية للسماح بمساحات افتراضية غامرة حقًا ، تصبح الاحتمالات أكثر جذرية. على سبيل المثال ، يمكننا أن نتخيل درسًا في علم الآثار في موقع حفر افتراضي أو درس في التاريخ يأخذ الطلاب في شوارع عصر النهضة فلورنسا – وهو مفهوم علمي خيالي يقترب الآن من الإدراك.

بالطبع إذا تم تشكيل Metaverse في النهاية من خلال نفس احتكارات القلة التي هيمنت على عصر Web2 ، وقد نجد أنفسنا في حالة تغير قصير. سيكون من الصعب تجنب الضرورة الاقتصادية لبناء “حدائق مسورة” واستخراج عائدات الإعلانات من أجل meta-build metaverse. في نهاية المطاف ، من المرجح أن تشبه فرص التعلم في metaverse المركزي الهياكل الإقصائية التي لديها وصول محدود إلى التعليم لعدة قرون.

وهذا هو السبب في أن Cudos ملتزمة بتشغيل metaverse لامركزي حقًا والتأكد من أن Web3 مبني بطريقة شاملة ومنصفة.

كيف تعمل Cudos على تشغيل metaverse لامركزي

لن تتطلب رؤية الويب المستند إلى البلوكتشين شبكة البلوكتشين آمنة وقابلة للتطوير ومستدامة لتشغيلها فحسب ، بل ستحتاج أيضًا إلى موارد حوسبة كبيرة.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه شبكة Cudos. توفر الشبكة الرئيسية التي تم إطلاقها مؤخرًا للمطورين نظامًا أساسيًا مرنًا وفعالًا وسهل الاستخدام لبناء التطبيقات اللامركزية من جميع الأنواع. في غضون ذلك ، سيوفر الإطلاق القادم لـ Cudo Compute حلاً جذريًا للحوسبة السحابية اللامركزية ، مما يضمن تلبية المتطلبات الحسابية المكثفة لـ metaverse دون الاعتماد على مقدمي الخدمات المركزية للغاية الحاليين.

لمزيد من المعلومات : Cudos.org

17
SafeStake عبارة عن طبقة وسطى تصغر من الثقة وتعزز اللامركزية لـ ETH2.0 Staking. يعد SafeStake أيضًا بنية تحتية non-custodial لتقنية المدقق الموزعة المكتوبة بلغة Rust والتي تنفذ إجماع HotStuff وهندسة توقيع العتبة لتوفير أمان أكثر قوة لـ ETH 2.0 PoS.

ستكون SafeStake تحت إدارة ParaState DAO. نحن نهدف إلى إطلاق الشبكة التجريبية المحفزة Galileo في يوليو. ونتوقع تنفيذ SafeStake داخل النظام البيئي ParaState لتحقيق طلب كبير على رموز STATE$ بعد دمج ETH2.0 PoS.

بدأنا ببرنامج وصول مبكر لعدد محدود من “المشغلين”. قم بتأمين موقعك عن طريق ملىء النموذج : https://forms.gle/HK9EfQxR4vzrkedp8
في أقرب وقت ممكن. ستتاح للمشغلين المعتمدين فرصة للفوز بـ NFT للحوكمة ParaState مجانًا والوصول المبكر إلى مكافآت الشبكة التجريبية. مرحبًا بك في SafeStake!

18
تم إطلاق شبكة CUDOS الرئيسية بنجاح! توحد شبكة الحوسبة اللامركزية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها الحوسبة السحابية و البلوكتشين في نظام بيئي مفتوح متعدد الطبقات يعد بدعم نشر التطبيقات اللامركزية على بنية حوسبة لامركزية بالكامل. يهدف Cudos ، وهو مشروع يمكن أن يسبب اضطرابًا ، إلى تجاوز تخزين ملفات النظير من خلال إعادة تدوير أجهزة الحوسبة الخاملة عالميًا وتوفير موارد سحابية صديقة للبيئة كخدمة عبر البلوكتشين.

يتصور نظام Cudos البيئي منصة قابلة للتطوير تقود إنشاء ونشر حلول الويب 3 المتنوعة من خلال الجمع بين البلوكتشين عالي الأمان وأجهزة الحوسبة الموزعة عالميًا لمعالجة المخاوف التكنولوجية والبيئية الحالية والمستقبلية. كان أحد الانتقادات الصارخة لصناعة الويب 3 الأوسع نطاقًا هو اعتمادها على الكيانات المركزية لتخزين البيانات ، حيث سلط النقاد الضوء على بعض المخاطر المحتملة مثل انعدام الأمن وعدم موثوقية المحاور المركزية. يقترح Cudos حل هذه المشكلة من خلال توزيع موارد الحوسبة التي يمكن أن تستفيد منها سلاسل الكتل بشكل موثوق لتكملة المعاملات على السلسلة.

وتعليقًا على الإطلاق ، صرح الرئيس التنفيذي مات هوكينز قائلاً: "إن إطلاق الشبكة الرئيسية يفتح حقبة جديدة لشبكتنا وقطاعات البلوك تشين والسحابة حيث أنها تحدد البنية الأساسية لنشر التطبيقات اللامركزية والرموز غير القابلة للاستبدال والأدوات المالية اللامركزية ، و metaverse على البنية التحتية السحابية التوسعية المحتملة. لقد كان دعم مجتمعنا هائلاً منذ البداية ، ويسعدنا تحقيق هذا الإنجاز الهام في رحلة Cudo بشكل جماعي. يمكن للمطورين والمستخدمين الآن استخدام Cudos للحصول على حلول لامركزية قابلة للتطوير وبأسعار معقولة والمساهمة في نمو الشبكة ونجاحها. "

شبكة من تحالفات

تتضمن بعض أهم شراكات Cudos على مدار الأشهر القليلة الماضية ارتباطًا كبيرًا مع Tingo Holdings لمعالجة الفقر من خلال تمكين تسييل الحساب في إفريقيا. في وقت سابق من شهر نوفمبر ، تعاونت Cudos مع LDN UTD لتوفير وصول موسع إلى الألعاب للأشخاص في جميع أنحاء العالم. تم تعزيز هذه النجاحات وغيرها من خلال شراكة إستراتيجية مع ChainLayer ، أحد مزودي خدمة Validator-as a-service "المدقق كخدمة" والذي مكنت حصته في Cudos من الوصول إلى الدعم الفني والخبرة. بحلول منتصف كانون الأول (ديسمبر) ، حصلت الشبكة على شراكة مهمة أخرى مع Glitter Finance ، مما سمح بتكامل محتمل بين Cudos-Algorand.

جلب تحالف ثلاثي مع GOATi و AMD تسييل الحوسبة للاعبين في إعداد هو الأول من نوعه لألعاب البلوكتشين. تكافأ الشراكة اللاعبين على توفير قدرات حوسبة احتياطية عند الخمول. أظهر هذا فائدة Cudos خارج مساحة البلوكتشين.

"يسعدني أن أرى شبكة Cudos تنطلق مباشرة ، وأنا أتطلع بالفعل لمشاهدة بناء النظام الإيكولوجي مع شركائنا على مدار الأشهر القليلة المقبلة وما بعدها بينما نفتح وظائف الحوسبة على السلسلة. يمكن لحاملي CUDOS الآن الانتقال إلى السلسلة الأصلية والمساهمة في أمان الشبكة من خلال تفويض الرموز الخاصة بهم إلى أحد المدققين العديدين لدينا واستكشاف نظام Cosmos البيئي بالكامل عبر IBC. تهانينا لفريق Cudos على إنجاز هذا الأمر ولمجتمعنا الأوسع لتشجيع تطويرنا ودعمنا بشبكة testnet "الشبكة التجريبية" في الأشهر القليلة الماضية حيث انتهينا من الشبكة الرئيسية وأصبح رمزًا متاحًا عليها"، كما يقول إيثان إلينجورث ، مدير منتج البلوكتشين في Cudos.

خارطة طريق المستقبل

سلسلة مستندة إلى COSMOS يحكمها نموذج مفوض لإثبات الحصة (dPOS) ، تهدف Cudos إلى إطلاق منصة الحوسبة الخاصة بها في الربع الثالث من عام 2022. من خلال دمجها مع البلوكتشين، سيكون هذا بمثابة العمود الفقري للبنية التحتية لمجموعة واسعة من حلول الويب 3 التي تتراوح من جسور التمويل اللامركزي إلى تطبيقات دعم الأدوات وبنية تمكين metaverse. سيتم استخدام Cudos لبناء ودعم عدد كبير من التطبيقات اللامركزية. ستسهل الشبكة عملية التطوير من خلال تزويد المطورين بأدوات سهلة الاستخدام ومستودعات وثائق يمكن الوصول إليها.

سيستفيد أعضاء CUDOS في النهاية من نظام بيئي قوي يجمع بين شبكة من الطبقة الأولى قادرة على دعم جميع التطبيقات اللامركزية المدرجة أعلاه مع بنية تحتية لحساب الطبقة الثانية. سيوفر الأخير موارد الحوسبة السحابية لـ Cudos وغيرها من سلاسل الكتل التي يمكن أن تستفيد من الحوسبة عالية الأداء لتكملة المعاملات على السلسلة. سيستفيد النظام البيئي ، المدعوم من رمز CUDOS، من التبني والفائدة على نطاق واسع لطبقة الحوسبة.

تعرف على المزيد وانضم الآن!

19
يجلب الانتقال من Ethereum إلى Ethereum 2.0 تغييرًا جوهريًا لما يُعرف باسم محرك البلوكتشين: آلية إجماعها. من واحد يعتمد على إثبات العمل (PoW) ، سيحقق التحديث الجديد قفزة حاسمة نحو الإجماع على أساس إثبات الحصة (PoS).

مع هذا التحديث الجديد ، سيصبح المزيد من المستخدمين مدققين أكثر من أي وقت مضى ، وسيشاركون في شبكة Ethereum ويثقفون أنفسهم حول البلتوكشين ككل. يمكن توسيع المعرفة المكتسبة على ETH2.0 لتشمل شبكات أخرى ، مما يؤدي إلى مشاركة أكبر في صناعة العملات المشفرة.

نحن نشهد بالفعل حلولًا مختلفة لعمل Staking على ETH 2.0 الجديد الناشئ في الصناعة. يراهن المستثمرون من جميع الأحجام على هذه الحلول للحصول على أسعار فائدة أعلى تقدمها هذه المنصات التي تركز على التمويل اللامركزي (DeFi) بموجب مخطط Ethereum 2.0 Staking.

يعد SafeStake أحد الخيارات الجذابة لاقتحام السوق بزخم قوي ، وهو عبارة عن طبقة وسطى مصغرة تعزز اللامركزية لـ ETH 2.0 Staking التي تهدف إلى قيادة قاعدة تحقق أكبر لتحسين التنوع واللامركزية في Ethereum PoS الجديدة.

ربما لا تزال تفكر في المشاركة في Ethereum 2.0 Staking من خلال مزود مثل SafeStake ، لكنك لست مقتنعًا تمامًا بوضع جزء من ثروتك في أيدي الخبراء والبدء في تحقيق أرباح أعلى من الخدمات المصرفية التقليدية.

إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، دعنا أولاً نشير إلى بعض مزايا المشاركة في ETH 2.0 Staking.

الأسباب التي تجعلك تقوم بعمل Staking ETH 2.0
أحدثت Ethereum وتحديثها الجديد الكثير من الضوضاء منذ إعلانها من قبل مبتكرها Vitalik Buterin قبل عامين. أصبحت مشاكل قابلية التوسع في Ethereum في التعامل مع بضع مئات من المعاملات في الثانية واضحة عدة مرات على الشبكة ، مما أدى إلى ارتفاع تكاليف رسوم الغاز للمستخدمين لدفع مقابل المعاملات.
مع Ethereum 2.0 ، من المتوقع أنه بمجرد اكتمال المراحل المخطط لها (المرحلة 0 و 1 و 2) في خارطة الطريق الخاصة بها ، ستكون الشبكة قابلة للتطوير بدرجة عالية ومستدامة ، مما يؤدي إلى إنشاء اقتصاد ضخم مقارنة بأرقامها الحالية.
وبهذا المعنى ، من المتوقع أن ينمو الطلب على رمزه الأصلي ، وهو الإيثريوم (ETH) ، وبالتالي من حيث القيمة. على سبيل المثال ، منذ الإعلان عن إطلاق المرحلة الأولى من Ethereum 2.0 ، زادت قيمة ETH من 550 دولارًا في ديسمبر 2020 إلى 2880 دولارًا في أغسطس 2021.

علاوة على ذلك ، مدفوعًا بظهور التطبيقات اللامركزية المتعلقة بـ NFTs و GameFi ، وصلت ETH إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 4800 دولار في خضم سوق صاعدة في الربع الثاني من عام 2021.

لقد حدث كل هذا النمو ضمن سيناريو بدون قابلية توسعة المعاملات أو زيادة مساحة القرص أو الاستدامة ؛ النقاط الثلاث الحيوية التي يتركز عليها Ethereum 2.0.
بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي التحويل إلى آلية إجماع إثبات الحصة إلى إزالة مكافآت التعدين وقد يتجاوز معدل الحرق معدل الإصدار. مثال على ذلك حدث في أغسطس الماضي 2021 ، بعد تفعيل تحسين EIP-1559 ، عندما أحرق Ethereum ما قيمته 14 مليون دولار من ETH بدلاً من مكافأة المدققين.



حتى كتابة هذه السطور ، تم حرق ما مجموعه 2،354،597 ETH (حوالي 4،732،340،354 دولارًا أمريكيًا) منذ بدء تحديث EIP-1559 لشركة Ethereum العام الماضي.

إذا استمر معدل الاستهلاك هذا ، فقد يتبع ذلك زيادة في سعر ETH حتى يستقر بعد الإطلاق النهائي لـ Ethereum 2.0 ، والذي من المتوقع أن يكون في غضون عامين آخرين.

في ظل هذا السيناريو ، ستنخفض ربحية التعدين بشكل كبير بعد اندماج Ethereum 2.0 المقرر إجراؤه في نهاية عام 2022. بحلول ذلك الوقت ، سيتعين على المستخدمين المشاركة في جزء من ETH الخاص بهم لمواصلة الحصول على المكافآت بموجب مخطط PoS ، وبالتالي تقليل السيولة من ETH – عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار لإعادة تقييم محتملة لـ ETH على المدى المتوسط ​​والطويل.

كيفية المشاركة في Ethereum 2.0 Staking مع  SafeStake
ستكون المشاركة في ETH 2.0 Staking باستخدام SafeStake بسيطة مثل إيداع ETH في محفظتك non-custodial والاتصال بموقع SafeStake الرسمي باستخدام محفظتك:

https://www.parastate.io/safestake/

بمجرد الوصول إلى هناك ، سيُطلب من المستخدم مشاركة 8 ETH أو أكثر ليصبح مدققًا.

أثناء الإعداد ، ستؤدي عُقد المشغل المحددة للمدققين مهمة التحقق من الصحة المقابلة من خلال توقيع معاملة بسيط على السلسلة ، استنادًا إلى نموذج التحقق الموزع المصادق المشترك (SSV) للتثبيت اللامركزي بالكامل.


في هذه المرحلة ، مع عمل SafeStake كمخزن مؤقت بين عقدة Ethereum Beacon Chain والعميل المدقق ، يبدأ Ethereum 2.0 Staking بمجرد الوصول إلى مبلغ الإيداع 32 ETH المطلوب بواسطة شبكة Ethereum.

في SafeStake ، سيكون المشغل هو مزود الخدمة الذي يمتلك مشاركات مفتاح التحقق من المصادقة ويوفر واجبات ETH 2.0 المهنية للمدققين.

على مستوى المستخدم ، ستبدأ في تلقي الدخل السلبي لوضع ETH الخاص بك “في العمل” عبر SafeStake في ETH 2.0 Staking ، بمعدل سنوي 4.7٪ تقريبًا على شبكة Ethereum.



لماذا تختار SafeStake كخيار لتلقي المكافآت كمدقق ETH 2.0؟
مع رؤية أوضح للبانوراما المستقبلية لـ Ethereum 2.0 ، مع الأخذ في الاعتبار كيف يؤثر هذا التحسين المهم بشكل مباشر على السوق والصناعة بشكل عام ، بالإضافة إلى توقعات النمو المستدام للشبكة العامة الرئيسية لمعظم التطبيقات اللامركزية ذات الصلة في النظام البيئي ؛ هناك الكثير من الأسباب للتصعيد والمشاركة في ETH 2.0 Staking with SafeStake.


يوفر SafeStake ، أولاً وقبل كل شيء ، عائقًا منخفضًا جدًا للدخول مقارنة بالمنافسة. الحد الأدنى لمبلغ ETH لأداة التحقق من صحة شبكة SafeStake هو 8 ETH.

يتطلب بعض اللاعبين البارزين في النظام البيئي مثل شبكة SSV ما لا يقل عن 32 ETH لتتمكن من ممارسة خيار المدقق في شبكة Ethereum.

مع 8 ETH فقط كحد أدنى من متطلبات المشاركة في ETH 2.0 Staking ، تفتح SafeStake أبواب التنوع بينما تساعد في تحسين اللامركزية في شبكة البلوكتشين الرائدة في الصناعة مع تعزيز أمنها.

المزيد من المدققين والمزيد من اللامركزية والمزيد من الأمان في شبكة البلوكتشين – استراتيجية مضمونة يقوم SafeStake بتطبيقها مع ETH 2.0 Staking.

من ناحية أخرى ، نظرًا لأن SafeStake عبارة عن طبقة وسيطة من الثقة لـ ETH 2.0 Staking ، فإن الأمان يعد جانبًا مهمًا عند تكديس ETH الخاص بك. لهذا السبب ، تمت كتابة SafeStake بواحدة من أعلى لغات المستوى الأعلى حاليًا في صناعة البلوكتشين، RUST.

يعتبر Rust ملكًا في منع الأخطاء المتعلقة بالذاكرة ونقاط الضعف ، ويتفوق دائمًا على Go في معايير وقت التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق Rust مع كود ParaState الحالي ، مما يسمح له بالاستفادة من الإمكانات التقنية للمنصة متعددة السلاسل التي تسمح بقابلية التوسع في التطبيقات اللامركزية في Polkadot بفضل منصة EVM على أساس الركيزة والمتوافقة مع الصناعة الرائدة الجديدة WebAssembly القياسي.



باستخدام Rust ككود مصدر في SafeStake ، ستكون الكفاءة هي المعيار عند معالجة حجم كبير من البيانات والعمليات الأخرى كثيفة الاستخدام لوحدة المعالجة المركزية المتعلقة بعقودنا الذكية.

جانب آخر مهم للغاية يتعلق بالجوانب السابقة هو استخدام آلية الإجماع في SafeStake. في ETH 2.0 PoS الجديد ، يمكن أن تؤدي عقوبة عدم النشاط أو عمليات التحقق غير النزيهة أو أي سلوك ضار آخر (عقوبة القطع) إلى خسائر في مقدار الرموز (ETH) على المحك التي ساهم بها المشاركون في عملية Staking.

وفقًا لموقع Ethereum.org ، يعتمد مقدار الإيثر المقطوع على عدد المدققين الذين يتم قطعهم أيضًا في نفس الوقت تقريبًا. يُعرف هذا باسم “عقوبة الارتباط” ، ويمكن أن تكون ثانوية (~ 1٪ حصة مدقق واحد يتم قطعها من تلقاء نفسها) أو يمكن أن يؤدي إلى تدمير 100٪ من حصة المدقق (حدث القطع الجماعي). يتم فرضه في منتصف الطريق خلال فترة الخروج القسري التي تبدأ بغرامة فورية (تصل إلى 0.5 ETH) في اليوم الأول ، وعقوبة الارتباط في اليوم 18 ، وأخيراً ، الطرد من الشبكة في اليوم 36.

تدرك الحاجة إلى استخدام بروتوكول إجماع عند تنفيذ الحلول الملازمة لـ Ethereum 2.0 Staking كمحرك يمكنه تحريك شبكة البلوكتشين وبالتالي الاقتصاد الأساسي ؛ يستخدم SafeStake بروتوكول الإجماع الأساسي HotStuff ، وهو أكثر قوة مقارنة ببروتوكول qBFT / iBFT ، مما يساعد على تقليل احتمالات المدققين الذين يقطعون الاحتمالات.



بالإضافة إلى ذلك ، سيكون SafeStake تحت إشراف متخصصي تكنولوجيا البلتوكشين من خلال دعم الحوكمة اللامركزية وصيانة الشبكة ، بالإضافة إلى الدعم الفني اللازم لضمان التشغيل الصحيح من خلال ParaState DAO.

مع SafeStake ، لن تكون قادرًا فقط على تحقيق دخل سلبي باستخدام ETH الخاص بك بمتطلبات أقل بكثير من الخيارات اللامركزية الأخرى في الصناعة ، ولكن ستتمكن أيضًا من أن تطمئن إلى أن ETH الخاص بك سيعمل في مكان آمن للغاية ، بروتوكول قابل للتطوير ومنخفض التكلفة ، Ethereum 2.0 الجديد.

20
Arabic Language / نظرة عاملة على منصة Solve.care
« on: June 01, 2022, 06:37:47 AM »
يشيخ سكاننا بسرعة في كثير من بلدان العالم المتقدم. يضع الطلب المتزايد على الرعاية عبئًا لا يطاق على موارد الرعاية الصحية المرهقة بالفعل.
أدت البنية التحتية المعقدة للدعم وصوامع أنظمة البيانات والبيروقراطية الإدارية إلى عدم الكفاءة وازدواجية الجهود التي تهدر مليارات الدولارات. بشكل لا يصدق ، يمكن تخصيص ما يصل إلى 30٪ من الفواتير الطبية لدفع التكاليف الإدارية. هذا ببساطة غير مقبول.

الحل
ستعمل المنصة الثورية لـ Solve.Care على تحسين نتائج الرعاية بشكل كبير من خلال تقليل تكاليف إدارة الرعاية الصحية بشكل كبير وتقليل فرص الازدواجية والهدر وإساءة الاستخدام والاحتيال بشكل كبير. نتوقع تحقيق وفورات كبيرة في التكلفة من خلال تسهيل معاملات نظير إلى نظير المصرح بها التي تفوض السلطة لأصحاب المصلحة الأفراد مع تمكين دافعي الضرائب فيما يتعلق بمراقبة التكاليف والإشراف عليها.
باستخدام تقنية البلوكتشين، نقوم بشكل جذري بتقليل العبء الإداري غير المقبول الواقع على عاتق مقدمي الرعاية الصحية وتعزيز تجربة الرعاية للأفراد.

عن المنصة
تأسست Solve.Care في الربع الأول من عام 2017 واستحوذت على شركة البرمجيات والحلول Ukrsoft في نفس الربع. أصدرت Care.Wallet 1.0 في الربع الرابع من عام 2017.

وقعت Solve.Care على تعاقد تجارى تجاري مع أكثر من 250.000 عميل في عام 2018.

تعتبر Solve.Care عبارة عن منصة لا مركزية لإدارة برامج الرعاية الصحية والمزايا. يتم تفويض السلطة للمريض على أمل تمكين الوصول بشكل أفضل إلى الرعاية ، ومهام الطبيب المبسطة ، والمدفوعات الدقيقة في الوقت المناسب من قبل مسؤول الرعاية الصحية.

منتجات المنصة

Care.Wallet هي محفظة رعاية صحية شخصية ستساعد مقدمي الرعاية والمرضى على التواصل وإدارة تقديم الرعاية. يمكن للمستخدمين العثور على الأطباء وجدولتهم ودفع أجورهم باستخدام الرموز التي تصدرها شبكات التأمين / صاحب العمل / الرعاية.

Care.Cards هي عبارة عن منصة موجودة في Care.Wallet ، تعادل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات. يمكنهم الوصول إلى جميع هياكل النظام الأساسي وسيتم تصميمهم كأداة للأتمتة الذكية.

Solve هي عملة دفع مصممة لتقليل تكلفة إدارة الرعاية الصحية وتقليل الاحتيال والهدر وسوء المعاملة. سيمكن إثبات نموذج الخدمة ، وهو عبارة عن مجموعة من الأحداث في البلوكتشين التي تثبت دليلاً على تقديم الخدمة. يمكن تحديد هذا الدليل بناءً على الجدول الزمني أو الموافقة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو مقاييس أخرى.

Care.Protocol هو النسيج الأساسي للمنصة التي تتعامل مع جميع الاتصالات والمزامنة بين الكيانات والمحافظ والبطاقات والعملات المعدنية وأنظمة العميل

لمزيد من المعلومات : https://solve.care/

21
أكدت Cocos-BCX مشاركتها في "Blockchain innovation season" الذي تستضيفه Jinse Finance يومي 10 و 11 أبريل الحالى

22
ملخص تقرير شهر مارس
- بلغ إجمالي عدد حسابات الشبكة الرئيسية الخاصة 1.3 مليون حساب
- تجاوز ارتفاع الـBlock إلى 20 مليونًا
-تم إطلاق Crypto Knights رسميًا على BSC
- تعدين COCOS NFT: تم الانتهاء من تعدين Cocos-BCX NFT 1.0 ، والتخطيط لـ Cocos-BCX NFT  2.0
الأنشطة عبر الإنترنت : نُفذ 11 نشاطًا مجتمعيًا على مستوى العالم
تقارير وسائل الإعلام : تم نشر  5 مقالات وخبر واحد و 3 مقاطع فيديو

23
Kattana هي منصه متعددة الوظائف تم إنشاؤها لخدمة المتداولين في كل من منصات التداول المركزي والتداول اللامركزي. حيث توفر المنصه استراتيجيات تداول في المنصات اللامركزية من خلال تجميع جميع أدوات التداول للمتداولين المحترفيين والمبتدئين على منصة واحدة. تهدف الأدوات التي يوفرها Kattana إلى مساعدة المتداولين في الاستفادة من عدة مزايا رائعة تساعدهم فى التداول. توفر المنصة أيضًا إدارة المحافظ ، وأتمتة استراتيجية التداول ، والعديد من الميزات الأخرى التي لا تتوفر في أي مكان آخر.

:: جلب الأدوات والاستراتيجات إلى المنصات اللامركزيه ::

تختلف هذه المنصة لأنها جلبت أدوات التداول المتاحة في المنصات المركزية إلى البورصات اللامركزية. يمكن لمتداولي DEX الوصول إلى الأدوات والاستراتيجيات التي كانت متاحة في السابق فقط لنظرائهم في المنصات المركزيه. ستسمح هذه الأدوات والرسوم البيانية التي لا مثيل لها من Kattana لمتداولي العملات الرقمية بالبقاء في صدارة منافسيهم. في بيئة التمويل اللامركزي المتغيرة باستمرار ، تفخر Kattana بتقديم وظيفة تداول تلبي هذه التغييرات وتسمح للمتداولين بالاستفادة من التغييرات بدلاً من تكبد الخسائر.

:: وظيفة تجميع الأخبار::

تعني وظيفة التجميع في Kattana أن الأخبار من العديد من المصادر المختلفة متوفرة ويمكن الوصول إليها ، مما يضمن حصول المستخدمين على المعلومات الأكثر صلة بالسوق لمساعدتهم على اتخاذ قرارات التداول.

:: إدارة المحافظ ::
ستسمح ميزة إدارة المحافظ للمستخدمين بتتبع جميع أصولهم على منصات تداول مختلفة. لذلك ، يتم اتخاذ قرارات التداول وتنفيذها بسهولة بناءً على المعلومات الواردة من منصة Kattana وميزة إدارة المحفظة. يمكن للمتداولين الاعتماد على منصة واحدة بدلاً من التبديل من منصة تداول إلى أخرى وتتبع أخبار السوق من المواقع الأخرى.

تم تطوير Kattana خصيصًا مع وضع احتياجات المتداولين في الاعتبار. نتيجة لذلك ، فإن تفضيلات المتداولين في كل من المنصات المركزيه و المنصات اللامركزيه هي أولوية. يدعم Kattana التداول على كلا المنصتين. على سبيل المثال ، يتم دعم كل من المنصات المركزيه مثل Binance و Kraken و HitBTC و المنصات اللامركزيه مثل Uniswap و 1inch. يمكن للمتداولين على هذه المنصات الاعتماد على Kattana لتوفير الأدوات المطلوبة حتى يزدهروا.

:: حل مشكلة تعقيد واجهة وتجربة المستخدم ::

حاول Kattana أيضًا حل مشكلات تداول العملات المشفرة مثل التعقيد في واجهة المستخدم وتجربة المستخدم. يستغرق العديد من المتداولين الجدد في منصات التشفير وقتًا طويلاً لفهم الواجهة ثم اتخاذ قرارات التداول. ومع ذلك ، فقد استغرق Kattana وقتًا لإنشاء أفضل واجهة تداول وأكثرها احترافًا والتي تناسب جميع المتداولين نظرًا لبساطتها في الاستخدام وسهولة الوصول إليها. يمكن للمتداولين بسهولة فهم المخططات والأدوات والميزات الأخرى على المنصة من البداية.

:: تحليل عناوين ERC-20 ::

يقدم Kattana أيضًا تحليلًا للتداول لعناوين ERC-20 حيث يحصل المتداولون على فرصة لتصحيح أخطائهم في عملية التداول ومواصلة استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يتم احتساب أرباح وخسائر المتداول على المنصة ، ويتم إنشاء مخطط للربحية. تحتوي هياكل الرسم البياني على جميع المعاملات كتداولات ، ويمكن للمتداولين مراجعة الرسم البياني لفهم عملية التداول الخاصة بهم. من خلال هذا ، من السهل فهم مكان ارتكاب الأخطاء والاستراتيجيات الفائزة.

معلومات عن الرمز :

الاسم : KTN
إجمالي العملة : 10,000,000 KTN
سعر العملة فى مرحلة البيع الخاص : 0.6 دولار
سعر العملة فى مرحلة البيع العام سيكون : 1 دولار

أكملت Kattana مؤخرًا جولتها التمويلية التي تمكنت من جمع 1.3 مليون دولار. لقد جلبت جولة التمويل هذه الأموال والشركاء الأقوياء الذين منحوا Kattana أساسًا متينًا لإطلاق المنصة.
وقد شارك في جولة التمويل : Morningstar Ventures و Spark Digital Capital و ZBS Capital و Black Edge Capital و Moonrock Capital و DFG و Ascensive Assets.

مع العلم انة سيكون هناك اكتتاب على منصة Polkastarter لمزيد من التفاصيل : من هنا

الروابط الرسميه للمشروع :

الموقع الرسمي :https://kattana.io/
تويتر :https://twitter.com/kattanatrade
تيليجرام: https://t.me/kattana_trade

24
يمكننا تعريف منصه Orakuru بإنها شبكة أوراكل لامركزية تم إنشاؤها بهدف ربط العقود الذكية على السلسلة ببيانات العالم الحقيقي خارج السلسلة.
حيث تعمل عُقد oracle كوسيط بين عقود البلوكتشين الذكية والمعلومات الخارجيه وذلك من خلال معالجة الطلبات عبر السلسلة لبيانات العالم الحقيقي ، وترجمة البيانات المسترجعة وإرسالها إلى العقود الذكية بطريقة سلسة

:: إختيار شبكة بينانس الذكيه BSC ::

المشروع مبنى على شبكة Binance الذكيه ووهي ميزة رائعة لأن وقت كتلة الشبكة منخفض وتكلفته أقل بكثير من شبكة Etheurem
أيضا لا تحتوي تطبيقات التمويل اللامركزي على شبكة Binance الذكيه على Oracle أصلي يمكنه الاستفادة من وقت الكتلة البالغ 3 ثوان لذلك تهدف Orakuru إلى إصلاح ذلك ، من خلال تقديم ميزاتها ووظائفها للمشاريع الحالية على شبكة Binance الذكيه

:: كيف تعمل Orakuru ::

Orakuru ما أوضحنا أنها شبكة أوراكل لامركزية تم إنشاؤها بهدف ربط العقود الذكية على السلسلة ببيانات العالم الحقيقي خارج السلسلة. داخل شبكة Orakuru ، تعمل عُقد أوراكل كوسيط أو “برمجيات وسيطة” بين عقود البلوكتشين الذكية والمعلومات الخارجية ، من خلال معالجة الطلبات على السلسلة لبيانات العالم الحقيقي ، وترجمة البيانات المسترجعة وإرسالها و العودة إلى العقود الذكية بطريقة سلسة وقابلة للتحقق وموثوقه بذاتها.

فبدلاً من الاعتماد على مصدر واحد للحقيقة (مشغل أوراكل مركزي) ، والذي يطرح مشكلة وجود نقطة فاشله، توظف Orakuru شبكة لامركزية من عقد أوراكل المستقلة. تعالج كل عقدة طلبات العقود الذكية للمستهلكين وتسترد البيانات المطلوبة ، والتي يتم تجميعها بعد ذلك على السلسلة من خلال العقود الذكية لمجمع Orakuru.

:: عملة المشروع ::

لدى المشروع عملتة الخاصة تسمى ORK وهي مبينه على منصة بينانس الذكيه من نوع BEP-20

وهناك ثلاث حالات يتم استخدام العمله بهما وهم:

-يتم استخدام العملة للدفع مقابل الخدمات المقدمة على شبكة Orakuru
-أيضا لمكافأة مشغلي العُقد
-تستخدم فى نظام الحوكمه لتنظيم الجوانب المختلفة للشبكة ، مثل
الحد الأدنى لعدد الرموز التي يجب أن يلتزم بها مشغل العُقدة قبل أن يتمكن من الانضمام إلى الشبكة.

سيكون هناك اكتتاب للعملة على منصة Kickpad يوم 8 ابريل القادم إن شاء الله

الروابط الرسميه :

الموقع الرسمي: http://orakuru.io/
تويتر: https://twitter.com/orakuru_ork
تيليجرام: https://t.me/orakuru

25
ألف مبروووك!
تم إطلاق لعبة "Crypto Knights" رسميًا على Binance Smart Chain

وبهذة المناسبة هناك توزيعات مجانيه لمزيد من التفاصيل : https://twitter.com/cocosbcx

26
إطلاق لعبة Cryptoknights على شبكة بينانس الذكية التجريبيه

27
إليكم متابعينا الكرام تقرير شهر فبراير لمشروع COCOS-BCX

ملخص

التقدم التكنولوجي الأساسي: منتجات التعدين عبر الإنترنت لـCOCOS NFT
التعاون الخارجي: تم التوصل إلى تعاون مع BSC و Math Wallet لتعزيز تعدين NFT معًا
إصدار هام : قام Cocos-BCX بفتح جسر Binance
المجتمع: عقد سلسلة " اسألنى أي شىء" رقم 7 في مجتمع Cocos-BCX الرسمي الصيني والإنجليزي
إطلاق NFT : سلسلة من الأنشطة المفيدة المتعلقة بـ NFT ، مثل مجموعة مكافآت مجموعة NFT Five Fortunes وفتح الصندوق الخفي  و تعدين NFT  و توزيعات مجانية لأعضاء القائمة البيضاء وبرنامج الإحالة عبر الإنترنت وما إلى ذلك من قبل Cocos-BCX.
الأنشطة عبر الإنترنت : نُفذت 5 أنشطة مجتمعية على مستوى العالم
تقارير وسائل الإعلام : تم نشر  مقالتين والعديد من الأخبار و 3 مقاطع فيديو

30
علان هام بخصوص سحب مكافأت Bounty

يجب أن تقوم بسحب جميع عملاتك من البونتي قبل يوم 16 فبراير القادم وسيتم عملية التخفيض على السحوبات بمقدار 1:1000.
أي عملية سحب بعد يوم16 فبراير سيتم رفضها

شكرًا لكم

Pages: 1 [2] 3 4 ... 8
Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services