click here if you want to see your banner on this site

Show Posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.


Topics - MaMooN

Pages: 1 ... 5 6 [7]
91


هو نظام إيكولوجي قائم على تكنولوجيا البلوكشين يعمل بموجب العقود الذكية والبروتوكولات اللامركزية لإنشاء منظومة مالية متكاملة مبنية على تكنولوجيا البلوكتشين. حيث تقوم هذه المنظومة على ستة ركائز أساسية : بنك رقمي – سوق مالي  – وسيط مالي- محفظة رقمية – مشروع اكتتاب رقميه الايكو – اكاديمية بحوث رقمية .

ومن المنتظر ، أن تشكل هذه الركائز نظاما ماليا فريدا يمكن المستخدمين من تداول العملات الرقمية والمالية على حد سواء، كما من شأنها توفير خاصية الدفع النقدي الفوري للعملات الرقمية بسهولة.





92



كما هو الحال مع أي شخص يبلغ من العمر 9 سنوات، يحتاج البيتكوين إلى وقت أطول للنضج. لا تزال تقنية البلوكشين تمر بخطواتها الأولى وأحد العوامل الرئيسية في تقلبات عملة البيتكوين هو أنها لا تزال تتخذ خطوات صغيرة بعض الشئ. ولم تتح لها الفرصة للتغلب على العديد من العوامل التي تؤدي إلى تخفيض قيمة عملاتها المفاجئ أو انخفاض تقديرها حتى الآن.

على عكس أي تكنولوجيا أخرى رأيناها، فإن جزءًا من المعركة التي تواجهها عملة البيتكوين هو رفع وعي وفهم الجماهير لهذه العملة الجديدة. عندما يتبنى المزيد من الناس البيتكوين وتتقبل الحكومات في جميع أنحاء العالم ذلك، يجب أن تبدأ العملة المشفرة المتغيرة في الاستقرار.





93




وتأتي الراحة الملحوظة في عالم اليوم المترابط مع سلاسل متصلة ، لأن سلاسل الإمداد الآن أطول وأكثر تعقيدًا من أي وقت مضى. نظرًا لوجود عمليات معقدة ، ومسؤوليات غير واضحة ، ومخططات لا حصر لها لتجنب الشحن ، فإن بعض المنتجات ستبحر حول العالم عدة مرات قبل الوصول إلى وجهاتها.

وعلى الرغم من ذلك فان عدم كفاءة التجارة الدولية أيضًا شيئ تستطيع بلوكتشين المساعدة بشكل كبير على تطويره. بالإضافة إلى ذلك فاننا ننظر أيضا الى قضية أخرى هنا: وهي النقل بشكل آمن للموارد.

وكلما كان البند الذي يتم نقله أكثر تكلفة ، كلما كان من الأهمية بمكان أن يتم احتساب كل خطوة في السلسلة من أجل تأكيد الشرعية وضمان عدم تمكن أي أطراف أخرى من التلاعب بأي شيء.

وقد يبدو ذلك دراماتيكياً ، ولكن ضع في اعتبارك أننا لا نتحدث فقط عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يتم شحنها من الخارج هنا – بل نتحدث أيضًا عن العقود ، والأعضاء ، والتحف التي لا تقدر بثمن ، وأي شيء آخر يجب شحنه بأمان من الدرجة الأولى.

للمساعدة في هذا النوع من الأمان ، تعمل شركات على أنظمة لتتبع رحلات الشحن بشكل كامل مع مستوى مناسب من الموثوقية والرقي.

والفكرة هي جعل أكبر عدد ممكن من العناصر المتعلقة بتشغيل إنترنت الأشياء ، ثم استخدام تدابير أمنية بما في ذلك القياسات الحيوية والرقائق الذكية للتأكد من أن كل شيء يسير كما هو متوقع.

إذا تم تكوين كل شيء بشكل صحيح ، لن يكون هناك أي نقطة خلال عملية الشحن التي يكون فيها شخص ما غير قادر على الوصول للتدخل ممكن – وعندما يصل هذا البند إلى وجهته ، سيتمكن المستلم من تأكيد أنه حقيقي من خلال قراءة علامته ، ثم مراجعة الرحلة بأكملها في وقت فراغهم. إذا حدث أي خطأ ، فسيكون بمقدورهم اكتشاف الظروف الدقيقة.





94
Arabic Language / لائحة قوانين المنتدى
« on: October 05, 2018, 06:26:45 PM »
السلام عليكم
أولا، أردت الترحيب بكل الأعضاء المتواجدين هنا في المنتدى العربي

للحفاظ على هذا الفرع من المنتدى يجب التقيد بالقوانين و أي مخالفات قد تعرض أصحابها الى حظر مؤقت أو دائم

قوانين و قواعد المنتدى

يجب أن تكون مشاركاتك ذا صلة بالموضوع
المشاركات يجب ان تكون باللغة العربية
ممنوع وضع روابط مختصرة اذا كانت فيها اعلانات
ارسال رسائل خاصة غير مرغوب فيها لأعضاء اخرين ممنوع
 ممنوع الترويج للمواقع الغير القانونية مثل بيع الاسلحة ام المخدرات
للأعضاء الحق في انشاء أكثر من حساب
الرجاء استعمال خاصية البحث أولا لتفادي انشاء المواضيع المكررة
في حالة الاقتباس من موقع يجب ذكر المصدر

95

تسمح لك تقنية البلوكشين ببناء قاعدة بيانات مبنية على كتلة تخزن التاريخ الكامل للتغييرات ، ولكن عندما تحتاج إلى تنظيم علاقات غير موثوقة في بيئة لامركزية ، لا توجد طريقة غير خوارزمية الإجماع


آلية إثبات العمل هي ببساطة اسم علی مسمی . فمن أجل المشاركة في التحقق من صحة المعاملات ، يجب أن تثبت بشكل عام أنك قمت بعمل معين . تمنع هذه القاعدة هجومًا على النظام عندما يخلق الخصم ناخبين مزيفين . كلما زاد العمل الذي أنجزته – زادت فرصك في اقتراح الكتلة التالية (والحصول على المكافأة). ولكن ، من المهم ملاحظة أن هذه ليست قاعدة عامة

ويعتبر إثبات العمل أسهل وأكثر خوارزمية مستدامة (في سياق اللامركزية الكاملة وعدم الكشف عن الهوية

من أجل زيادة فرص الفوز ، يهدف المستخدمون إلى زيادة حجم العمل الذي يقومون به ، و التزويد بمعدات تعدين أفضل ، الشيء الذي يؤدي عادة إلى نوع من “سباق التسلح”


96
Arabic Language / ما هو مشروع كتوم
« on: October 01, 2018, 04:13:11 PM »



مشروع كتوم، هو عبارة عن منصة مفتوحة المصدر تعتمد على تقنية البلوكتشين. أفضل وصف للمنصة هو أنها تجمع مميزات شبكة الايثيريوم ومميزات شبكة البيتكوين في منصة واحدة.

حيث تم تصميم شبكة البيتكوين لتكون برنامج نقل قيمة، في حين أن شبكة الإيثريوم في المقام الأول عبارة عن منصة تدعم العقود الذكية، أما كتوم فهو مزيج من الاثنين، فهو بروتوكول نقل القيمة التي يمكن أن تدعم أيضا التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية. يتم تطوير المشروع من قبل مؤسسةكتوم والتي يقع مقرها في سنغافورة.




97
Arabic Language / ما هو مشروع كتوم
« on: October 01, 2018, 04:11:30 PM »


مشروع كتوم، هو عبارة عن منصة مفتوحة المصدر تعتمد على تقنية البلوكتشين. أفضل وصف للمنصة هو أنها تجمع مميزات شبكة الايثيريوم ومميزات شبكة البيتكوين في منصة واحدة.

حيث تم تصميم شبكة البيتكوين لتكون برنامج نقل قيمة، في حين أن شبكة الإيثريوم في المقام الأول عبارة عن منصة تدعم العقود الذكية، أما كتوم فهو مزيج من الاثنين، فهو بروتوكول نقل القيمة التي يمكن أن تدعم أيضا التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية. يتم تطوير المشروع من قبل مؤسسةكتوم والتي يقع مقرها في سنغافورة.



Pages: 1 ... 5 6 [7]
Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services