click here if you want to see your banner on this site

Show Posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.


Messages - mohieddine

Pages: [1] 2 3 ... 8
1
يعني الاحالة تاخذ اكثر مما تشتري غريبة  :( :( :(
[/b]

2
Arabic Language / مشروع عملة جديدة
« on: April 05, 2018, 10:16:57 PM »
ولديوم
مستقبل التنقيب عن الذهب و الألماس في قواعد البيانات المتسلسلة
فرصة الجيل القادم للتنقيب عن الذهب و الالماس من المنزل
[/b]
ملخص
لجعل الاستثمار في الذهب والماس آمن ،سهل، ومفيد، غولديام تأتي بفكرة رقمنة عملية التعدين عن الذهب والماس. تهدف غولديام إلى جعل الاستثمار وتلقي الأصول أسهل للمستخدمين باستخدام قواعد البيانات المتسلسلة "بلوكشين". من خلال هذه المنصة، يمكن للأشخاص الاستثمار في أسواق الذهب والماس دون القلق بشأن أي انخفاض في معدلات البيع و ذلك راجع للتوقيع الذي تقدمه غولديوم.
غولديام هي منصة قائمة على  تكنولوجيا قاعدة البيانات المتسلسلة "بلوكشين"  التي تمكن مستخدميها من جعل  المعاملات والاستثمارات بطريقة أسهل باستخدام العملة المشفرة "كريبتوكيرنسي"  "عملة غولديام". غولديام تسهل على مستخدميها بعض الميزات الخاصة بما في ذلك قبول العملات المتعددة، تحويل الأموال، تبادل العملة المشفرة  كريبتوكيرنسي، مكافأة شهرية لأصحاب الأصول، شحن الذهب الخالص أو الماس  و الضمان.
 غولديام تقوم ببناء قاعدة البيانات المتسلسلة خاصتها " البلوكشاين" مما يتيح للزبائن منصة أكثر  سرعة ، فاعلية و أمان ،لأن قاعدة البيانات المتسلسلة " البلوكشاين" الخاصة مقارنة بقواعد البيانات هي التدقيق المشفر و الهويات المعروفة.
غولديام، إلى جانب فرصة التعدين، هو تجميع ثلاثة مشاريع رئيسية:
- الذهب والماس الذكي
- محفظة غولديوم بوكس
- منصة غلوبونيون
منصة "الذهب والماس الذكية " ستجعل شراء / بيع الذهب والماس أسهل للناس حتى لو كانوا يريدون الذهب الخالص / الماس على عتبة بابهم.
في مثل هذه الحالة، فإن الشركات المتعاقدة مع غولديام سوف تشحن الأصول إلى عنوان المستخدم مع الترخيص المناسب و بضمان.
قامت غولديام بعمل شراكة مع بعض الشركات التجارية للذهب والماس القيمة التي من شأنها أن تساعد على ضمان جودة المنصة.
محفظة غولديامبوكس " ستكافء مستخدميها على الحفاظ على عملات غولديام لمدة شهر على الأقل في منصة غولديام الذكية في حين أن "منصة غلوبونيون" سوف تأتي بمفهوم مختلف قليلا من تبادل الأموال ونقلها و التي تمكن المستخدمين من إرسال الأموال في هيئة عملة مشفرة و المستقبل من الطرف الآخر يمكن له أن يحولها إلى عملة في أي مكان و أي وقت.
و بالتالي فإن قولديوم تضمن سهولة الاستثمار في الأصول للمستثمرين في جميع أنحاء العالم . مع غولديام سيكون الاستثمار ، الحصول على مكافآت وتبادل الأصول و العملاة المشفرة أسهل من أي وقت مضى. ومن ثم فهي محطة واحدة لجميع مستثمرين الذهب والماس.



مقدمة:
لاستهداف سوق الذهب والماس، نحن نقدم المنصة التي تسمح برقمنة عملية البيع و الشراء للذهب والماس، وجعل استثمارات الذهب أو الماس أكثر سهولة و إفادة .
غولديام تهدف إلى جعل الاستثمار وتلقي الأصول أسهل للمستخدمين، وذلك باستخدام بلوكشين. من خلال هذه المنصة، يمكن للناس الاستثمار في الذهب واستهداف سوق الذهب والماس ، وجعل استثمارات الذهب أو الماس أكثر سهولة و إفادة . من خلال هذه المنصة ، يمكن للناس الاستثمار في أسواق الذهب والماس دون القلق بشأن الأسعار السائدة. من خلال هاته المنصة، سيصبح في مقدور المستثمرين و المستخدمين من شراء الذهب و الماس عن طريق عملة القلديوم و الاحتفاظ بأصولهم لأي وقت أرادوا ذلك.
و بالحفاظ على الاصول في المحفظة لمدة شهر على الأقل سيكافأ المستخدم بعملات قولديوم. فيمكن للمستخدم الحصول على عملات قولديوم ، ذهب أو ألماس في محفظته. في مثل هذه الحالة، فإن الشركات الشريكة مع غولديام سوف تقوم بشحن الأصول إلى عنوان المستخدم مع الترخيص المناسب و في أمان .
 تعاونت غولديام مع بعض الشركات التجارية للذهب و الألماس  التي من شأنها أن تساعدنا على ضمان جودة المنصة. بعد مرحلة ما قبل البيع لعرض العملة الأولي ICO ، وبمجرد أن يتم تطوير المنصة تماما، سوف يطلب من المستخدمين لإرسال رموز الإثريوم الخاصة بهم التي حصلو عليها خلال مرحلة ما قبل البيع ICO  ، إلى عنوان الشركة.
 سيتم حرق هاته الرموز في حين سيتم منح عملات قولديوم الجديدة للمستخدمين  بنفس الكمية. سيستند النظام برمته على تكنولوجيا قاعدة البيانات المتسلسلة  البلوكشين .
قاعدة البيانات المتسلسلة "بلوكشين" هو دفتر توزيع حسابات لامركزي التي يجرى من خلاله المعاملات وذلك باستخدام العملات المشفرة  مثل بيتكوين، إثيريوم، ليتسوانز الخ وهو وسيلة سريعة وآمنة وموثوق بها لإجراء المعاملات.  و يوفر:
بيانات مؤمنة ، يتم تخزينها فيه.
⦁   عدم مشاركة طرف ثالث أو وسيط.
⦁    لا سلطة واحدة / اللامركزية.
⦁    كل مشارك في الشبكة لديه حق الوصول إلى البيانات / الحوسبة الموزعة.
⦁    زيادة القدرة
⦁    تسوية أسرع
يمكن لتكنولوجيا قاعدة البيانات المتسلسلة "البلوكشين" أن تأخذ نماذج الأعمال الشبكية إلى مستوى جديد من خلال دعم مجموعة كاملة من تطبيقات الاختراق: أنظمة الدفع المحلية التي تعمل من دون البنوك،  شركات بطاقات الائتمان وغيرها من الوسطاء الذين يخفضون التكاليف والوقت في المعاملات.
تسعى غولديام لبناء قاعدة البيانات المتسلسلة خاصتها لأن لا مركزية قاعدة البيانات المتسلسلة خطوة مهمة تجاه مستقبل أكثر تشفيرا . وأكبر مزايا قاعدة البيانات المتسلسلة اللامركزية مقارنة مع قواعد البيانات المركزية هي التدقيق المشفر والهويات المعروفة. لا أحد يستطيع العبث مع البيانات، والأخطاء يمكن تقفي أثرها.
قولديوم ، بخلاف فرصة التنقيب هي حوصلة ثلاث مشاريع أساسية:
⦁   ذهب و ألماس ذكي
⦁   محفظة علبة قولديوم
⦁   منصة قلوب يونيون
سيجعل شراء و بيع الذهب والماس أسهل للأشخاص  حتى لو كانوا يريدون الذهب أو الماس الخالص على عتبة بابهم. ` محفظة غولديامبوكس  ستكافئ مستخدميها على الحفاظ على أصولهم لمدة شهر واحد على الأقل في منصة غولديام الذكية في حين أن "منصة غلوبونيون" سيأتي مع مفهوم مختلف قليلا من تحويل الأموال ونقلها: الآن سيصبح  المستخدم قادر على إرسال الأموال في شكل عملة مشفرة والمتلقي في الطرف الآخر يكون قادر على تحويلها إلى عملة ورقية في أي مكان وفي أي وقت.
الخصائص :
قولديوم تسهل على مستخدميها بالخصائص التالية:
قبول العملات المتعددة:
تقبل قولديوم العديد من العملات فمهما كان المستخدم يملك BTC , ETH,أو XPR كلهم يمكن استخدامهم في المنصة. فلقلق من شكل العملة لا يعد إشكالية بعد الآن. قولديوم تقبل كل هاته العملات لكي تحفز المستخدمين قدر المستطاع. و بهاته الخاصية يمكن قبولها عالميا.
تحويل الأموال :
مع منصة قلوبيونين، يمكن لأي مستخدم أن يرسل أو يستقبل الأموال من أي مكان في العالم في أي وقت. تتيح قلوبيونين للمستخدم  أن يصرف المال الذي تحصل عليه كجائزة أو كربح في أي مكان في العالم . فحتى إذا كان معارفك في أستراليا، أوروبا أو في أي منطقة فلا مشكلة في ذلك.
تبادل العملة المشفرة:
لجعل عملية صرف عملة قولديوم سهلة و سريعة، قولديوم قامت بتقديم خدمة التبادل الآني لعملة قولديوم التي تكون متوفرة في أي وقت أراده المستخدم. ليس فقط  خيار التبادل هو للمستخدمين لكن منصت قلوبيونين تتيح لهم أيضا إسال و إستقبال العملة بأي صيغة لأي عملة مشفرة يطلبونها. إذا يمكنك تبادل العملات لإستعمالك الخاص أو إرسالها لأقربائك و بدورهم يمكنهم تبادلها.

المكافآت الشهرية لأصحاب الأصول:
مستخدمو قولديام مزودون بطرق كسب أرباح و تسهيلات لا متناهية. عن طريق منصة قولديوم يمكن للمستخدم كسب عدة مكافآت بالاستثمار في عملة قولديوم. ليس هذا فقط لكن سيتم منحهم مكافآت بمجرد إبقائهم على الذهب أو الالماس في حوزتهم. كل من يبقي على واحد من هاته الأصول الثلاثة سيتم مكافأته.
  حشن الذهب أو الألماس الخالص:
قولديوم تعرض على مستخدميها إمكانية الحفاظ على الذهب و الالماس في محفطتهم و الحصول على مكافآت كل شهر أو يمكنهم سحب هاته الأصول في أي وقت شاؤو و شحنها لعتبت بيتهم.   بمساعدة الشركات الشريكة يمكن لقولديوم أن توفر شحن موثوق من دون القلق من التزوير أو الاحتيال.
الضمان (الامان)  :
قولديوم لها إهتمام خاص بضمان الأصول سواء الترخيص أو الإحتيال. بمساعدة الشركات الشريكة نحن دائما نتحقق من أن الذهب أو الأماس الذي يتم شحنه ذو نوعية  و وزن ملائم و رخصة ضمان أصلية.
لماذا قاعدة البيانات المتسلسلة ؟
تحليل سوق قاعدة البيانات المتسلسلة :
"العملة الرقمية ستصبح شيئا قويا"
جون دانهو ، الرئيس التنفيذي ل E-bay.Inc
 يقدر وصول السوق العالمي لقاعدة البيانات المتسلسلة " بلوكشاين" لـ 6.076.6 مليون دولار بحلول 2023 و من المتوقع أن ينمو بمقدار نمو سنوي بـــــ 48.37% خلال فترة التوقعات. منطقة أمريكا الشمالية تهيمن على سوق بلوكشين العالمي. و من المتوقع أن ينمو سوق البلوكشين من 241.9 مليون دولار في 2016 إلى 7،683.7 مليون دولار في سنة 2022 بمعدل نمو سنوي يبلغ 79.6%
وتشمل العوامل الرئيسية للنمو في السوق ما يلي: الطلب المتزايد على تكنولوجيا دفتر الحسابات الموزعة، انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية، وارتفاع سقف السوق العملات المشفرة  وعروض العملة الأولية، زيادة الطلب على العمليات التجارية المبسطة، خلق الشفافية وعدم الاستقرار، معاملات أسرع وزيادة اعتماد بلوكشين كخدمة. السنة  التي تم النظر فیھا لھذا التقریر ھي 2016 و فترة التنبؤ بالسوق ھي 2017 - 2022.
أدى الطلب المتزاید علی التکنولوجیا إلی نشوء عدد کبیر من الشرکات الناشئة في ھذا المجال، مما یوفر حلولا مؤسساتية. وقد استثمرت بعض الشركات بكثافة ودفعت بشكل استباقي في استكشاف التكنولوجيا من خلال تجارب داخلية معزولة أو في شراكات مع مقدمي التكنولوجيا أو في مجموعات تعتمد على اتحادات الصناعة.
 في الوقت الراهن، العديد من اللاعبين يدخلون السوق لما فيه من فرص تجارية ضخمة. خاصة الشركات الناشئة الجديدة التي تقدم خدمات و منتوجات جديدة في السوق و الذين يتوقعون نمو مضاعف في السنوات القادمة. في هذا المجال، من المتوقع أن ينمو التمويل الاستثماري في هاته السوق.
كما تعتبر البلوكشين واحدة من التكنولوجيات الجديدة الناشئة في السنوات 5 - 10 المقبلة.
 بغض النضر  عن الفرص العديدة في السوق و المنو السريع الذي يزهر طريقها نحو سوق التقنية، السؤال يبقى ذاته " لماذا البلوكشين؟" . تسريع و تسهيل الحياة ، هناك بعض خصائص البوكشين التي لا يمكن رفضها أو تجاهلها.
الحد من الاحتيال:
على الرغم من أن البلوكشين تكنولوجيا جديدة، إمكانيتها للحد من الاحتيال  في عالم المال تحظى بالكثير من الأهمية
منذ أن  45٪ من الوسطاء الماليين مثل البورصات وخدمات تحويل الأموال يعانون من الجريمة الاقتصادية كل عام. معظم النظم المصرفية في جميع أنحاء العالم مبنية على قاعدة بيانات مركزية أكثر عرضة للهجمات الإلكتورنية لأنها لديها نقطة فشل واحدة بدلا من العديد – بمجرد إختراق القراصنة  للنظام الواحد سيصبح لديهم الولوج الكامل له - . بلوئكشين هو أساسا دفتر حسابات موزع حيث تحتوي كل كتلة على الطابع الزمني ويحمل دفعات من المعاملات الفردية مع وصلة إلى كتلة سابقة. ومن شأن هذه التكنولوجيا أن تقضي على بعض الجرائم الحالية التي ترتكب على الإنترنت اليوم ضد مؤسساتنا المالية.
إعرف زبونك :
المؤسسات المالية تنفق في أي مكان  من 60 مليون دولار إلى 500 مليون دولار سنويا لمواكبة " إعرف زبونك"  ومنع مكافحة تبييض الأموال.
وتهدف هذه القوانين إلى المساعدة في الحد من تبييض الأموال وأنشطة الإرهاب من خلال وجود متطلبات للشركات للتحقق من هوية عملائها.
 بلوكشين ستسمح بالتحقيق المستقل من أي عميل لآخر من قبل منظمة واحدة و إمكانية الوصول لهاته التحقيقات  من قبل المنظمات الأخرى، فعملية "إعرف زبونك" لن تضطر إلى البدء من جديد في هاته التحقيقات.
وسيكون الانخفاض في التكاليف الإدارية لإدارات الامتثال كبيرا.
العقود الذكية:
واحدة من التطبيقات الواعدة لتكنولوجيا بلوكشين هو العقد الذكي. ويمكنها تنفيذ المعاملات التجارية والاتفاقات تلقائيا. كما أنه يفرض التزامات جميع الأطراف في عقد دون أن يكون هناك نفقات إضافية للوسيط.
لأن البلوكشينن تستطيع أن  تخزن أي نوع من المعلومات الرقمية، بما في ذلك رمز الكمبيوتر التي يمكن تنفيذه بمجرد إدخال مفاتيح لطرفين أو أكثر ، بلوكشين تمكننا من الحصول على عقود ذكية. ويمكن برمجة هذا الرمز  لإنشاء عقود أو تنفيذ معاملات مالية بمجرد التوصل إلى مجموعة معينة من المعايير.
المدفوعات
يمكن أن يكون تشويش بلوكشين ذو قدرة تحويلية عالية في عملية الدفع.
 ومن شأن ذلك أن يتيح المزيد من الأمن وانخفاض التكاليف للبنوك لمعالجة المدفوعات بين المنظمات وعملائها وحتى بين المصارف نفسها. في الواقع الحالي، وهناك الكثير من الوسطاء في نظام معالجة الدفع، لكن بلوكشين يلغي الحاجة إلى الكثير منهم.
رابط الموقع الرسمي [/b]
https://goldiam.io
صفحتنا في الفيسبوك :
https://www.facebook.com/goldiamico/
صفحتنا في تويتر :
https://twitter.com/Goldiam_ico
صفحتنا في vk :
https://vk.com/goldiam
قناة التلغرام بالانجليزية :
https://t.me/Goldiamico_EN
رابط البتكوين تالك :
https://bitcointalk.org/index.php?top...
رابط الهبة في بتكوين تالك :
https://bitcointalk.org/index.php?top...


3

قم بالنشر اكثر حول هذا المشروع اضف رابط موقعهم فناتهم حتا نعرف اكثر شكرا

4


للاسف انت نسخته من هنا ولم تذكر المصدر الرجاء ذكر المصدر لان هذه تعد سرقة
https://forum.bitcoin.com/arabic/2030-t77829.html
 :-[ :o

5

مقال جيد بالتوفيق  8)

6
Donation Requests / Re: Girls and Alcohol
« on: April 05, 2018, 10:05:03 PM »

I'd better give it to anyone who needs food
Not alcohol
There are those who do not even have food
  ???

7
ههههههه اخذت فول ممبر رائع هههههه

8

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X884196256+

9

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X+87498489

10

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X+9494

11

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X9+85949+

12

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X+984+98498498

13

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X+864984+959

14

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X+849+4598

15

انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
انا اجرب ان انشر عدد كبير لارى ان كان سيرتفع رتبتي ام لا
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X
شكرا  8)   ??? ::) :P :-X9+5894794+

Pages: [1] 2 3 ... 8
Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services