click here if you want to see your banner on this site

Show Posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.


Messages - mohamedfawzy

Pages: [1] 2 3 ... 11
1
أعلنت ATFX عن تعيين إرجين إردمير رئيسًا جديدًا لعملياتها في أمريكا اللاتينية. تُعزز هذه الخطوة الإستراتيجية التزام ATFX بتوسيع حضورها الدولي ودفع النمو في واحدة من المناطق الجغرافية الأكثر ديناميكية على مستوى العالم.
 يقدم إرجين إرديمير مزيجًا فريدًا من الخبرة والنجاح الذي يُعزز دوره المحوري كرئيس لأمريكا اللاتينية. أظهر إرجين باستمرار قدرة استثنائية على التغلب على التحديات المعقدة، وبناء فرق عالية الأداء، ودفع استراتيجيات النمو المستدام طوال رحلة قيادية رائعة امتدت لأكثر من 8 سنوات في مجال تجارة العملات الإلكترونية على مستوى قطاعي التجزئة والمؤسسات. ويُمثل سجله الحافل وخبرته الوفيرة رصيدًا لا يُقدر بثمن لدفع خطط ATFX التوسعية قُدمًا في منطقة أمريكا اللاتينية الديناميكية.
 سيلعب إرجين إردمير من خلال منصبه الجديد دورًا استراتيجيًا في عمليات ATFX، حيث سيُكلف بقيادة مبادرات النمو وتعزيز الابتكار في أمريكا اللاتينية. كما سيتعاون بشكل وثيق مع فريق ATFX العالمي بهدف تطوير وتنفيذ استراتيجيات مُصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء في تلك المنطقة. وفي هذا السياق، سيؤكد التزام إرجين بتعزيز الشراكات القوية، وقيادة الابتكار، وتقديم قيمة مُضافة للعملاء الإقليميين والشركاء على تفاني ATFX في تطوير أعمالها في عموم أمريكا اللاتينية.
 وتعليقًا على تعيينه، أعرب إرجين إرديمير عن سعادته بإتاحة الفرصة لقيادة جهود توسع ATFX في أمريكا اللاتينية، مُضيفًا: "أثِق في أن موهبة وتفاني فريقنا ستدعمنا في تحقيق نجاح باهر وإحداث تأثير مُستدام في هذا السوق الديناميكي".
من المقرر أن تعمل ATFX LATAM تحت قيادة إرجين على تعزيز مكانتها كشريك موثوق لمتداولي الفوركس في أمريكا اللاتينية. تتمحور رؤية إرجين حول تعزيز رضا العملاء، وتوسيع عروض منتجات ATFX، وترسيخ الشراكات مع الشركاء المحليين والمؤسسات المالية. بدوره، علق رئيس مجلس إدارة ATFX جو لي بالقول: "سيوجه تركيز إرجين الاستراتيجي والتزامه بالتميز ATFX LATAM نحو مستقبل من النمو والنجاح في سوق أمريكا اللاتينية النابض بالحياة".
  إرجين إردمير حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد ودرجة الدراسات العليا في إدارة التسويق. انضم إلى ATFX UK في عام 2018 كرئيس للتسويق. وهو معروف بشغفه بصناعة الفوركس، وتوسيع نطاق الأعمال في مناطق مختلفة بما في ذلك أوروبا وأمريكا اللاتينية، فضلًا عن تفانيه في تحقيق النتائج المرجوة.

2

أعلنت ATFX عن تعيين جراهام موريس رئيسًا للامتثال التنظيمي، حيث سيشرف على عمليات الشركة في استراليا. يجلب جراهام معه سنوات طويلة من الخبرة في مجال الامتثال القانوني والمعرفة العميقة بخبايا الصناعة، والتي ستلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الإطار التنظيمي لـ ATFX والإشراف على شئون الامتثال للوائح المُنظمة للأسواق المالية في استراليا.

يتمتع جراهام بخلفية مهنية مثيرة للإعجاب، حيث شغل سابقًا عديد من مناصب الامتثال التنظيمي في كبرى الشركات المالية. تشمل خبراته السابقة عدد من الإنجازات البارزة مثل إطلاق العديد من الكيانات المؤسسية في جزر فيرجن البريطانية، وتقديم خدمات متميزة للعملاء في الأسواق الناشئة. أثبت جراهام على مدار حياته المهنية قدرة استثنائية فى التعامل مع تعقيدات البيئة التنظيمية وبناء علاقات مهنية مع كل من السلطات التنظيمية والعملاء على حد سواء.

سيتولى جراهام في منصبه الجديد لدى ATFX قيادة تطوير خطط الامتثال الشاملة للشركة والتي تتوافق مع اللوائح والقوانين المحلية، بما يضمن فى ذلك الامتثال مع المتطلبات التنظيمية الصارمة في استراليا. سيشرف أيضًا على مهام ضبط سلوكيات الامتثال للعمليات الداخلية بالتوازي مع صياغة التوجهات الاستراتيجية التي تهدف إلى اكتساب عملاء جدد.

أبدى جراهام حماسه بالانضمام إلى فريق ATFX في استراليا، لاسيما في فترة تحقق فيها الشركة معدلات نمو قوية، مضيفًا بالقول: "تحظى ATFX بسمعة طيبة في أوساط الصناعة، وإنه لشرفً كبير أن انضم إلى هذا الفريق الرائع. ترتكز رؤيتي لإدارة العمليات في استراليا على الاستفادة من خبرتي الواسعة في الارتقاء بمستوى الخدمة لدى الشركة."

بدورها، أبدت ATFX ترحيبًا حارًا بتعيين جراهام موريس، والتي ترى في معرفته العميقة بمجال التداول في الأسواق المالية ودرايته الواسعة باللوائح التنظيمية لأسواق رأس المال العالمية مساهمة لا تقدر بثمن من شأنها تعزيز مسار تطوير عمليات الشركة في استراليا. كما تمثل إضافة جراهام إلى فريق الإدارة العليا في استراليا بقيادة سيمون نايش خطوة استراتيجية لتدعيم فريق العمل بنخبة من أبرز الخبراء في الصناعة بحيث تُعزز قدرتها على تقديم خدمات استثنائية على الصعيد المحلي.

يعكس تعيين جراهام التزام ATFX بضم أفضل المواهب على مستوى الصناعة بُغية ترسيخ مكانتها على الصعيد المحلي. كما تأتي هذه الخطوة بالتوازي مع تعيين عدد من الكفاءات الاستثنائية مثل درو نيف كرئيس تنفيذي للاستراتيجية لدى ATFX Global، ولينتون وايت كرئيس إقليمي لـ ATFX Africa، وهرمز فاريار كمدير إداري للمبيعات المؤسسية، وأديتيا سينغ كمدير لتطوير الأعمال الدولية في ATFX MENA.

ستواصل ATFX استراتيجيتها الهادفة إلى توظيف المواهب المتميزة واستثمار رأس المال في التطور التقني، وتحسين أنظمة التسويق، وتطوير البنية التحتية. تستهدف هذه المبادرات الاستراتيجية تعزيز القدرة التنافسية للشركة في السوق وتحقيق هدفها في إتاحة تجربة تداول من طراز عالمي تؤكد مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال خدمات التداول المالي عبر الإنترنت.

3
نقلت ATFX مؤخرًا مكتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مرسى دبي، وهي منطقة هامة وحيوية تقع في قلب إمارة دبي. حظي المكتب الجديد، والذي يقع في قلب المدينة الإعلامية، باهتمام كبير من الجمهور ووسائل الإعلام المحلية والعالمية. يمثل هذا القرار الاستراتيجي بالانتقال الى المكتب الجديد علامة فارقة لا تقتصر أهميتها على جلب طاقة متجددة لتعزيز نمو الشركة فحسب، بل يسهم أيضًا في ترسيخ حضورها الإقليمي القوي.
حرصت ATFX على توسيع مساحة مكاتبها الجديدة في دبي وتوفير تسهيلات متقدمة لتصوير الفيديو والبث المباشر، بهدف تقديم محتوى تعليمي أكثر سلاسة للمستثمرين. صُمِمت مساحات الندوات ومناطق الاجتماعات بعناية لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والتفضيلات، مما يخلق بيئة مثالية تعزز التعاون والإنتاجية.
نظمت ATFX حفل عشاء كبير في فندق SO/Uptown Dubai ذو الخمس نجوم للاحتفال بهذه المناسبة المهمة. وجهت الشركة الدعوة للعديد من المشاهير المحليين والشخصيات البارزة في الصناعة لحضور هذا العشاء الفاخر. تشرف الحفل بحضور كبار المسئولين في مجموعة ATFX، بما في ذلك جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، ووي تشيانغ تشانغ، المدير العام لـ ATFX في المملكة المتحدة، وجيفري سيو، المدير التنفيذي للعمليات في ATFX، وخلدون شرايحة، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وويمز تشان، رئيس قسم التسويق والعلامة التجارية في ATFX.
قال جو لي في كلمته خلال العشاء: "نطمح إلى أن نكون الوسيط الأكثر نشاطًا وموثوقية في العالم، يقودنا في ذلك اتجاهات السوق المتغيرة طوال الوقت، وتفضيلات المستثمرين المتطورة، والتقدم الملحوظ في التكنولوجيا. افتتاح مكتبنا الجديد في دبي هو شهادة على جديتنا في وضع احتياجات العميل على رأس أولوياتنا، ونعتقد أنه سيساهم في تعزيز رضا العملاء وولائهم على المدى الطويل، فضلًا عن إثراء تجربة موظفينا. "
أكد لي على أن أهداف ATFX في المستقبل تتمحور حول تعزيز وظائف منصتها وتوسيع خيارات المنتجات وتلبية الاحتياجات المتطورة للصناعة.

4
أقامت ATFX حفل عشاءها السنوي في 2 مارس 2024 تحت شعار "آفاق لا نهائية، إمكانات لا حدود لها". كان هذا الحدث بمثابة احتفال كبير حضره أكثر من 600 موظف من 21 مكتب للشركة حول العالم. استضاف الحفل فندق شيراتون سايجون في مدينة هوشي منه، فيتنام.
شهد العشاء السنوي عديد من الفعاليات، على رأسها "الحفل الترحيبي" والذي تضمن أنشطة جماعية مختلفة مثل جولة يومية في مدينة هوشي منه وتجربة صنع القهوة. كان الحدث الأبرز في هذه الاحتفالية هو العشاء نفسه، حيث شعر الموظفون من جميع الجنسيات وكأنهم يحضرون مناسبة عائلية في المنزل. حضر الحفل كبار المسئولين في ATFX، بما في ذلك جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX؛ ودرو نيف، الرئيس التنفيذي للشئون الاستراتيجية في ATFX؛ وي تشيانغ تشانغ، المدير الإداري لـ ATFX UK؛ وجيفري سيو، الرئيس التنفيذي للعمليات في ATFX؛ جيف هسو، المدير الإداري لـ ATFX في جنوب شرق آسيا؛ خلدون شرايحة، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ افتتح سايمون نايش، الرئيس الإقليمي لـ ATFX Australia، الحفل، كما شارك الفريق الإداري في مكتب هونج كونج في افتتاح فعاليات الحدث والتي بلغت ذروتها أثناء انعقاد المؤتمر.
تخلل حفل العشاء إلقاء جو لي كلمة أعرب فيها عن امتنانه للموظفين الذين سافروا من بقاع مختلفة للحضور. كما قدم ملخصًا تفصيليًا للأحداث الرئيسية التي مرت بها الشركة خلال العام الماضي. وعلى وجه الخصوص، استعرض لي التطورات المهمة في الآونة الأخيرة - انضمام درو نيف، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة FXCM. وأعرب لي عن اعتقاده بأن خبرة نيف ومعرفته العميقة بالسوق ستساعد الشركة على التوسع بشكل أسرع وتحقيق نجاحات أكبر في المرحلة القادمة.
ATFX هي شركة لا تألو جهدًا في تطوير نفسها بشكل مستمر والتكيف مع المشهد المتغير لصناعة الخدمات المالية. ويعكس عنوان الحفل السنوي، "آفاق لا نهائية، إمكانات لا حدود لها" ثقة الشركة في البقاء في طليعة الابتكار والتميز. وبفضل تفاني موظفيها حول العالم ودعم عملائها وشركائها، فمن المؤكد أن ATFX ستظل قادرة على مواجهة التحديات المستقبلية، واغتنام الفرص السانحة، والتألق وسط المشهد العالمي مثل النجوم. المستقبل حقًا مليء بالفرص التي لا نهاية لها بالنسبة لـ ATFX.

5

أصدرت ATFX أحدث إصدار من مجلة Trader Magazine، والتي تستهدف سبر أغوار الأسواق المالية وتقديم رؤى تحليلية عميقة للمستثمرين العالميين. يُقدم هذا الإصدار، والذي أعده نخبة من الخبراء في فريق المحللين لدى ATFX، تحليلاً شاملاً لديناميكيات السوق في الوقت الراهن، مع مراعاة تقديم هذه الرؤى بدقة ووضوح لتسهيل استيعابها. يتضمن التحليل دراسة شاملة للمؤشرات الاقتصادية، وسياسات البنوك المركزية، وتحركات أسعار الأصول، بهدف التنبؤ باتجاهات السوق المحتملة في ظل سيناريوهات متباينة. كما تناقش المجلة تأثير عوامل الاقتصاد الكلي والسياسات النقدية على أسعار الأصول، مع إيلاء اهتمام خاص للسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط.

يبدو أن الاقتصاد العالمي يدخل العام الجديد وهو يئن من بعض مواطن الضعف بعد عام حافل بالنسبة لأسواق الدولار والأسهم والسلع في 2023. يقترح مارتن لام، كبير محللي ATFX في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، اعتماد نهج حذر استجابة للوضع الحالي للاقتصاد العالمي.

بدوره، يُلقي الدكتور/ محمد نبوي، محلل السوق في ATFX MENA (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، الضوء على عديد من التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي، بما في ذلك استمرار ارتفاع معدلات التضخم، وتشديد السياسة النقدية، وزيادة التوترات الجيوسياسية، وانخفاض النمو في التجارة الدولية.

يقدم غونزالو كانيتي، كبير استراتيجيي السوق العالمية في ATFX، تحليلاً للنمو الاقتصادي والتضخم في المكسيك، مشيرًا إلى أن المكسيك لا تزال تحافظ على معدل إيجابي لنمو الاقتصاد ومستويات للدين العام تحت السيطرة.

يركز ويساروث بانبروم، محلل الأسواق لدى ATFX (تايلاند)، على مؤشر أسعار المستهلكين (CPI) لتقييم السياسات النقدية المستقبلية المحتملة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا. كما شارك لوكاس نجوين وترينه تران، محللي السوق لدى ATFX (فيتنام)، في إعداد تقرير مشترك حول الاتجاهات المحتملة لليورو.

واستشرافًا لمستجدات الربع الثاني، يخطط فريق المحللين في ATFX لدمج ظروف السوق في تحليلاتهم، بهدف تقديم تقارير تنبؤية للمستثمرين العالميين حول اتجاهات السوق المستقبلية.

6
حصلت ATFX، شركة الوساطة الرائدة في أسواق التداول عبر الإنترنت، على لقب "أفضل وسيط لعقود الفروقات في الفلبين" خلال حفل توزيع جوائز Traders Awards 2023 الأخير، والذي استضافته FINEXPO. تمثل هذه الجائزة إنجازًا كبيرًا يُضاف إلى السجل الحافل للتكريمات والأوسمة التي حصلت عليها الشركة في قطاع الخدمات المالية.

يجري تحديد الفائزين بالجوائز، والتي تحظى بتقدير كبير في المجتمع المالي العالمي، من خلال عملية تصويت شفافة يشارك فيها مستثمرون دوليون. ترُكز معايير التقييم على الابتكار وجودة الخدمات والقدرة على قيادة التغييرات التحويلية على مستوى الصناعة. كما تشمل معايير التقييم تأثير العلامة التجارية والابتكار وجودة الخدمة والقيمة السوقية والنمو في مؤشرات الأداء. ساهمت هذه العوامل الحاسمة، جنبًا إلى جنب مع توصيات خبراء الصناعة ونتائج تصويت كبار المشاركين في السوق، فى اختيار ATFX للفوز بهذه الجائزة المرموقة.

لا يعكس هذا التقدير الذي حصلت عليه ATFX إنجازًا واحدًا فحسب، بل يعكس أيضاً مسار النمو المستمر للشركة في السوق. كشف تقرير Finance Magnates للربع الثالث أن أحجام التداول على منصات ATFX لهذا الربع تجاوزت 852.3 مليار دولار أمريكي، لتحتل بذلك المرتبة الرابعة في قائمة كبار شركات الوساطة على مستوى العالم. يُعد هذا الأداء المتميز مؤشرًا واضحًا على نقاط القوة الأساسية للشركة ومكانتها الرائدة في السوق.

وبالتوازي مع استمرار ATFX في توسيع نطاق أعمالها على الصعيد العالمي، فإنها تظل ملتزمة بالاستفادة من خبرتها المهنية في الارتقاء بمعايير الصناعة. وفي هذا السياق، تخطط الشركة لدمج التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والتوائم الرقمية والحوسبة السحابية، بهدف تعزيز عملياتها الدولية ودفع عجلة الابتكار المستمر في القطاع المالي. من المتوقع أن تساعد هذه الإستراتيجية في ترسيخ حضور ATFX في السوق وتعزيز مساهمتها في المشهد العام لهذه الصناعة التي تشهد تطورات سريعة الخطى.

7
يسُر ATFX أن تعلن عن الانتهاء من تغيير الاسم التجاري لشركة Rakuten Securities Australia Pty Ltd، والتي ستعمل من الآن فصاعدًا تحت اسم AT Global Markets (Australia) Pty Ltd. ستواصل العلامة التجارية "ATFX" خدمة عملاء التجزئة الأفراد، فيما ستركز "ATFX Connect" على خدمة العملاء من المؤسسات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
تعكس هذه الخطوة الإستراتيجية التزام ATFX بتبسيط وتعزيز حضور علامتها التجارية على مستوى العالم. حظيت ATFX منذ تأسيسها باعتراف وتقدير كبيرين على الصعيد الدولي بفضل تقنياتها المبتكرة ومجموعة منتجاتها الشاملة وامتثالها التنظيمي. تخطط الشركة للإعلان عن مبادرات مثيرة في الربع الثاني من هذا العام، حيث تنتقل إلى مكتبها الجديد في سيدني، والذي سيوفر مساحة عمل أكثر اتساعًا بما يدعم جهودها في النمو والتزامها بتوفير تجربة تداول استثنائية لعملائها الكرام. بالإضافة إلى ذلك، تفخر ATFX بالإعلان عن رعاية قمة Finance Magnates Pacific المرموقة في أغسطس، والتي ستتيح فرصة ذهبية لعرض تقنيات المجموعة المبتكرة وحلول السيولة المخصصة لعلامتها التجارية المؤسسية ATFX Connect، وهي خطوة تؤكد تفاني ATFX في تعزيز التعاون وقيادة الابتكار داخل الصناعة.
لا تتوقف جهود ATFX عند هذا الحد، حيث تركز الشركة أيضًا على تحسين خدماتها للعملاء من كافة الأطياف. تستثمر الشركة في ترقية بوابة العملاء وخوادم التداول، وتقديم نظام آلي لاستيعاب العملاء والتحقق من هوياتهم، بما يضمن بيئة تداول سلسة وفعالة للمستخدمين. ستمكن هذه الترقية العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التداول والموارد التعليمية وخدمات الدعم، مما يعزز التزام ATFX بتقديم تجربة استثنائية للعملاء.
تؤكد هذه الجهود والمبادرات على مكانة ATFX المرموقة كلاعب رئيسي في الصناعة المالية، حيث تقدم تكنولوجيا متطورة مثل المشاريع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وعروض المنتجات الشاملة، فضلًا عن تأكيد التزامها التنظيمي الذي لا يتزعزع.
أعرب جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، عن حماسه لهذا الإنجاز، قائلاً: "يمثل تغيير الاسم خطوة مهمة إلى الأمام لعملياتنا في أستراليا، كما يؤكد تفانينا في تقديم خدمات تداول لا مثيل لها لعملائنا. نحن واثقون من أن AT Global Markets (Australia) ستستمر في الازدهار والحفاظ على أعلى معايير الصناعة من خلال الاستفادة من السمعة القوية والاعتراف العالمي للعلامة التجارية لـ ATFX،."


8
اختتمت مؤخرًا فعاليات حفل توزيع جوائز World Business Outlooks Awards 2023، التي نظمتها World Business Outlooks. وشهد الحفل تكريم ATFX بجائزة "أفضل وسيط فوركس في جنوب شرق آسيا 2023" هذا العام.
تهدف جوائز World Business Outlooks إلى تكريم الإنجازات المتميزة والإسهامات الملحوظة في قطاعي الأعمال والخدمات المالية، بالإضافة إلى العلامات التجارية الملتزمة بتطوير هذه المجالات.
افتتحت ATFX مكاتب لها في عديد من بلدان جنوب شرق آسيا، بما في ذلك تايلاند، الفلبين، فيتنام، ماليزيا، وإندونيسيا. كما نجحت في تشكيل فرق عمل تضم نخبة من أفضل الكفاءات المهنية التي تتمتع بخبرات استثنائية وفهم عميق للأسواق المحلية. ساهمت تلك الجهود في استحواذ ATFX على حصة مؤثرة في تلك الأسواق في غضون سنوات قليلة كما أصبحت أحد العلامات التجارية التي يُشار لها بالبنان. استضافت ATFX في عام 2023 عديد من الندوات في منطقة جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى تعزيز مجموعة الميزات التي توفرها في منصة ATFX CopyTrade.
تخطط ATFX لمواصلة جهودها في المستقبل بهدف كسب ثقة مزيد من المستثمرين حول العالم على المدى الطويل من خلال تقديم منتجات ذات قدرة تنافسية عالية وخدمات متميزة قادرة على توفير تجربة استثنائية لقاعدة عملائها.




9


أُقيم مؤتمر لندن الذي تنظمه Finance Magnates خلال الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر 2023 في فندق Old Billingsgate بالعاصمة البريطانية لندن. وحضرت فعاليات الحدث الذراع المؤسسية لشركة ATFX Group كأحد الرعاة الرئيسيين، حيث أشرفت على إعداد منطقة كوكتيل ATFX Connect، والتي خلقت أجواءً مريحة ووفرت تجربة ذكية من جميع الجوانب للحاضرين من مختلف أطياف صناعة الخدمات المالية.

حرص عدد من كبار المسؤولين في ATFX Group على حضور فعاليات المؤتمر، بما في ذلك جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، ووي تشيانغ تشانغ، المدير العام لـ ATFX UK، وهرمز فاريار، المدير العام للمبيعات المؤسسية (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - دبي)، وماثيو بورتر، رئيس مكتب العمليات المؤسسية لدى ATFX UK، وكذلك كريس جيمس، رئيس قسم إدارة السيولة في ATFX UK. وحظي حضور رئيس مجلس إدارة ATFX جو لي باهتمام كبير من مجلة e-Forex المرموقة حيث ناقشت معه المكانة العالمية للشركة على هامش فعاليات المؤتمر.

وكان واضحًا خلال الحلقات النقاشية مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه المستثمرين لمجموعة المنتجات والخدمات التي تقدمها ATFX إلى السوق بشكل مستمر. ألقى هرمز فاريار محاضرة مهمة شارك خلالها رؤيته حول موضوعات "السيولة لدى مقدمي خدمات التداول للأفراد" و"الاضطرابات الجيوسياسية والتداعيات الاقتصادية". بدوره، قدم غونزالو كانيتي، كبير استراتيجيي الأسواق العالمية لدى ATFX، مع خبراء آخرين آراء تفصيلية حول هذه الموضوعات. كما عرض وي تشيانغ تشانغ بعض الرؤى الجوهرية والتوقعات المهمة حول موضوع "إلى أين يتجه التداول عبر الإنترنت؟".

تخطط ATFX لتكثيف استثمارها في المستقبل في مجالات تحسين التكنولوجيا وأنظمة التسويق والبنى التحتية، بما يساهم في الحفاظ على مكانتها المرموقة، ومواصلة التحرك نحو التوسع في الأسواق الدولية متسلحةً بالمزايا الفريدة التي تقدمها لقاعدة عملائها.

10
حصدت ATFX، شركة الوساطة الرائدة في أسواق خدمات التداول عبر الإنترنت، جائزة "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية" وذلك في إطار تكريمها ضمن فعاليات حفل جوائز وسطاء الفوركس لعام 2023، والذي نظمته AllForexRating، البوابة الرائدة في مجال الخدمات المالية عبر الإنترنت.
تهدف جوائز Forex Brokers Award إلى تكريم وتحفيز الوسطاء الذين يقدمون خدمات مالية استثنائية إلى قاعدة عملائهم. وتركز هذه الجائزة المرموقة على تقييم وتصنيف وسطاء عقود الفروقات، وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من الجوائز التي يختار الفائزون بها مستخدمون حقيقيون. من بين أبرز هذه الجوائز "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية" و"أفضل وسيط لعقود الفروقات".
يؤكد الإنجاز الأخير الذي حققته ATFX بعد التتويج بلقب "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية" مرة أخرى على مكانتها الرائدة في سوق شديد التنافسية. ولا تعكس هذه الجائزة الثقة التي يضعها عملاء ATFX في علامتها التجارية فحسب، بل تُظهر أيضًا التقدير الذي يبديه جمهور المتداولين في إطاره الأوسع لممارسات ATFX وخدماتها الاستثنائية.
تظل ATFX ملتزمة بالاستفادة من مزاياها الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية لتعزيز تفوقها في المستقبل. وتهدف الشركة إلى دمج تقنيات متطورة، مثل الذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، والتوائم الرقمية، لترسيخ مكانتها الرائدة في صناعة التكنولوجيا المالية. ويساهم هذا التحول الاستراتيجي في تحفيز تطور القطاع المالي وتعزيز سمعة ATFX كواحدة من شركات الوساطة الموثوقة والرائدة في مجال الابتكار.
أصبحت ATFX واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للمتداولين في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن حلول تداول موثوقة ومتطورة، وذلك بفضل التزامها المستمر بإعطاء الأولوية لتحقيق رضا العملاء وتطبيق التكنولوجيا المبتكرة والامتثال التنظيمي الصارم.
حول ATFX
ATFX هي شركة وساطة عالمية حائزة على جوائز عِدّة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت على أكثر من 300 أداة مالية، تشمل من بينها أزواج العملات وعقود الفروقات والمؤشرات والسلع والعديد غيرها. تلتزم ATFX بتقديم تجربة تداول استثنائية للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تواجدها في 18 موقعًا في أوروبا، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية، وإقليم المحيط الهادئ، والآن جنوب أفريقيا. تعطي الشركة الأولوية لضمان رضا العملاء وتطوير التقنيات المبتكرة والامتثال التنظيمي الصارم، وهو ما ساهم في تصنيفها كواحدة من أفضل الخيارات للمتداولين الذين يبحثون عن حلول تداول موثوقة ومتطورة.

11

أعلنت ATFX عن استمرار شراكتها مع كأس دوق إدنبرة (DoE) الخيرية برعاية لعائلة المالكة البريطانية، والذي تخصص عائداته لمساعدة وتحسين أوضاع الشباب المعيشية على مستوى العالم من خلال توفير الدعم الصحى، والتعليمى.

أقيمت تصفيات كأس دوق إدنبره التركية في 21 أكتوبر 2023 والتي استضافها نادي جلوريا بيليك للغولف في مدينة أنطاليا.  حضر الفعاليات جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، ووي تشيانغ تشانغ، المدير الإداري لـ ATFX في المملكة المتحدة. أتيحت لنا الفرصة للقاء كبار الضيوف المرموقين ا من خلال حفل استقبال ترحيبي، والذى يأتي في إطار الجهود الحثيثة التي نبذلها لزيادة الوعي بعلامتنا التجارية. ألقى جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، خلال هذا الحفل كلمة مهمة أمام جموع الحاضرين.

توفر ATFX للمشاركين في المسابقة المعدات اللازمة للفوز والتفوق، كما تحرص على نسج علاقات مؤثرة مع اللاعبين والضيوف المتميزين وغيرهم في ظل أجواء تعزز من سبل التواصل وتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات. كما أتاحت لنا هذه المشاركة بالإضافة إلى الضيوف الفرصة للتعمق في فهم التقاليد الثقافية المختلفة.

الجدير بالذكر أن تركيا شهدت في فبراير 2023 أقوى زلزال فى تاريخها منذ 70 عام. اتفق المنظمون والرعاة على تخصيص الأموال التي تم جمعها خلال هذه البطولة لدعم الأطفال والشباب المتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد مطلع  العام الجارى. تواصل ATFX دعم الأطفال الصغار في جميع أنحاء العالم من خلال كأس دوق إدنبرة للجولف لمدة خمس سنوات متتالية في ثلاث قارات مختلفة وهي ملتزمة بمواصلة دعم المجتمعات المحلية في السنوات القادمة.




12

[سيدني، 20 نوفمبر 2023] - يَسُر ATFX، شركة الوساطة الرائدة عالميًا في أسواق التداول عبر الإنترنت، الإعلان عن تعيين سايمون نايش كرئيس إقليمي جديد لـ ATFX Australia. يستعد سايمون لقيادة ATFX Australia نحو أفاق جديدة بفضل خبرته الاستثنائية في الأسواق المالية وإلمامه الواسع باستراتيجيات بناء وتنمية مكاتب الأعمال.
يتميز سايمون بفهمه العميق لإدارة المخاطر في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى سجل حافل من قيادة فرق العمل الناجحة مرتكزًا في ذلك إلى خلفيته القوية في مجال تداول الفوركس. وتتوقع ATFX الاستفادة من قدرته في بناء قاعدة جديدة من العملاء، بالإضافة إلى توظيف شبكته الواسعة من العلاقات المهنية مع قطاعات مختلفة في الأسواق المالية في ترسيخ تواجدها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق الأسترالية.
شغل سايمون في الماضي مناصب بارزة في عديد من المؤسسات المالية المرموقة، حيث ساهمت خبرته في العمل كرئيس لمبيعات الفوركس الموجهة للبنوك والمؤسسات المالية المتنوعة في بنك أستراليا الوطني، بالإضافة إلى دوره البارز كمستشار لجامعة ماكوراي (رابطة الأسواق المالية الأسترالية)، في إثراء معرفته العميقة باستراتيجيات المبيعات للعملاء من المؤسسات، وأسواق الصرف الأجنبي، وتداول أسعار الصرف، وإعادة هيكلة الأعمال عبر الاستفادة من أدوات التكنولوجيا وتحليل البيانات.

وتعليقًا على تعيينه، قال جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX "يُسعدنا انضمام سايمون نايش إلى ATFX بصفته الرئيس الإقليمي لـ ATFX Australia. ساهمت خبرات سايمون الواسعة ومهاراته القيادية في جعله المرشح المثالي لدفع أعمالنا قدمًا إلى الأمام في هذا السوق الحيوي. نحن واثقون أن ATFX Australia ستواصل الازدهار تحت قيادة سايمون من خلال تقديم خدمات استثنائية لعملائنا."
نجحت ATFX في بناء سمعة قوية كشركة وساطة موثوقة، وذلك من خلال التزامها بمعايير الشفافية والموثوقية والابتكار. وبفضل تكنولوجيا التداول المتطورة، تتاح للعملاء ميزة الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية وأدوات التداول المتقدمة وتحليلات السوق الشاملة، والتي تساعدهم باستمرار على اتخاذ قرارات مدروسة.
وبجانب أعمالها في مجال التداول للأفراد، دخلت ATFX إلى ساحة الأعمال المؤسسية في عام 2019 بعد إطلاق منصة الوصول المتعدد ATFX Connect. ارتكزت رؤية الإدارة في هذا الوقت على تعزيز تواجدنا على الصعيد العالمي، وتوفير سيولة عميقة وخدمة عملاء استثنائية لمجتمع المؤسسات. صُممت منصة ATFX Connect وهي تضع في الاعتبار التركيز على متطلبات المستثمر المحترف بُغية توفير مركز للتداول الآلي يتمتع بالكفاءة وقادر على تقديم حلول سيولة مُخصصة لتلبية احتياجات صناديق التحوط، ومديري الأصول، والوسطاء، والبنوك الخاصة، والمؤسسات المالية الأخرى.
عن ATFX
ATFX هي شركة وساطة رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المالية تحمل تراخيص من جهات تنظيمية مرموقة في العديد من البلدان، بما في ذلك FCA في المملكة المتحدة، وCySEC في قبرص، وSCA في الإمارات العربية المتحدة، وASIC في أستراليا. وبفضل تواجدها على الصعيد المحلي في 18 منطقة حول العالم، تقدم ATFX لقاعدة عملائها أدوات تحليل متطورة، وتواصل الابتكار لإثراء منصاتها المالية، كما تنشر تقارير يومية شاملة حول مستجدات الاقتصاد العالمي بهدف مساعدة المستخدمين في اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.

يُرجى زيارة https://www.atfx.com لمزيد من المعلومات حول ATFX


13

 

تفخر ATFX، المزود الرائد لخدمات التداول عبر الإنترنت، بالإعلان عن الحصول على ترخيص (مزود المشتقات المالية خارج البورصة) ODP في جنوب إفريقيا بعد إتمام صفقة الاستحواذ على Khwezi Financial Services، وهي شركة خاضعة للتنظيم من قبل هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA). تُسهم هذه الخطوة الإستراتيجية في تعزيز حضور ATFX على الصعيد العالمي وترسيخ مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة التداول عبر الإنترنت.

يُتيح ترخيص مزود المشتقات المالية خارج البورصة (ODP)، والذي تمنحه حصرًا هيئة الرقابة المالية بموجب قانون الأسواق المالية رقم 19 لعام 2012، لمقدمي الخدمات المالية توفير المشتقات المالية خارج البورصة مثل عقود الفروقات (CFDs) بشكل قانوني. وبناءً عليه، يمكن لـ ATFX الآن أن توفر لعملائها في جنوب أفريقيا ميزة الوصول إلى عديد من الأدوات المالية وتقديم خدمات تداول شاملة باعتبارها مُزود مُرخص للمشتقات المالية خارج البورصة.

في معرض تعليقه على هذا الإنجاز، أبرز جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، التزام الشركة بتوفير تجربة تداول من طراز عالمي للعملاء في المنطقة، مُشيرًا إلى أن "ATFX ترسم بجرأة طريقها نحو النمو الكبير في سوق جنوب إفريقيا بعد الاستحواذ الأخير على Khwezi Financial Services. بالإضافة إلى فروق الأسعار التنافسية ومنصات التكنولوجيا المتطورة ودعم العملاء على مدار الساعة، تهدف ATFX إلى تلبية احتياجات العملاء الأفراد من خلال نهج يركز على تلبية متطلبات العميل وتوفير مصدر جديد للسيولة في مجال التداول المؤسسي في أفريقيا. ومن خلال الاستفادة من مواردنا وخبراتنا، نطمح إلى ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في الصناعة، وتقديم فرص وخدمات التداول المُثلى في المستقبل، بما يمكننا من خدمة طيف واسع من العملاء في السوق الأفريقية."

تفخر ATFX بتقديم خدمات رفيعة المستوى بكل شفافية للعملاء في شتى أنحاء العالم، وهو ما يؤكده حصد عدد لا يحصى من الجوائز الدولية. حققت الشركة منذ تأسيسها في عام 2017 إنجازات بارزة حجزت لها مكانة مرموقة في الصناعة ومنحتها تفوقًا واضحًا على المنافسين.

في عام 2023، حصلت ATFX على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يسمح لها بتقديم مجموعة من المنتجات المالية للمقيمين في البلاد. علاوة على ذلك، حصلت ATFX على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) في نفس العام من خلال الاستحواذ على Rakuten Securities Australia Pty Limited. عززت ATFX مكانتها التنظيمية من خلال الحصول على 3 تراخيص جديدة هذا العام، بما في ذلك رخصة مزود المشتقات المالية خارج البورصة (ODP) في جنوب إفريقيا، والتي تُضاف إلى التراخيص التي بحوزتها من FCA في( المملكة المتحدة)، وCySEC في (قبرص)، وFSC في (موريشيوس)، وسيشيل. مهدت هذه التراخيص المهمة الطريق لتقديم خدمات تداول آمنة ومنظمة للعملاء عبر ولايات اختصاص متعددة.

تعكس الموافقات التنظيمية الأخيرة في جنوب أفريقيا التزام ATFX بتوسيع تواجدها على الصعيد العالمي وتحسين عروضها بما يتوافق مع اللوائح المحلية المعمول بها. مسترشدة بالتزامها الدؤوب بالقوانين المحلية وتفانيها في اتخاذ إجراءات صارمة لحماية العملاء، يبدو المستقبل واعدًا لـ ATFX وعملائها، ليس فقط في جنوب إفريقيا ولكن في جميع أنحاء العالم.

عن ATFX
ATFX هي شركة وساطة عالمية حائزة على جوائز عِدّة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت على أكثر من 300 أداة مالية، تشمل من بينها أزواج العملات وعقود الفروقات والمؤشرات والسلع والعديد غيرها. تلتزم ATFX بتقديم تجربة تداول استثنائية للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تواجدها في 18 موقعًا في أوروبا، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية، وإقليم المحيط الهادئ، والآن جنوب أفريقيا. تعطي الشركة الأولوية لضمان رضا العملاء وتطوير التقنيات المبتكرة والامتثال التنظيمي الصارم، وهو ما ساهم في تصنيفها كواحدة من أفضل الخيارات للمتداولين الذين يبحثون عن حلول تداول موثوقة ومتطورة.
(موقع ATFX: https://www.atfx.com)

14


شاركت ATFX خلال الفترة من 26 إلى 27 سبتمبر كأحد الرعاة الرئيسيين لمؤتمر ومعرض Forex Expo Dubai 2023، والذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي.
تلقى فريق ATFX في الشرق الأوسط دعوة كريمة لحضور هذا الحدث الهام، والذي شاركنا فيه كراعي بلاتيني. وعلاوة على ذلك، حصلت ATFX على جائزة "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية" على هامش فعاليات Forex Expo Dubai 2023.
يُذكر أن الفائزين بهذه الجائزة يخضعون لمستويات مختلفة من التقييم، تشمل مرحلة التقييمات المبدئية، يليها تصويت الجمهور ومراجعات الخبراء. تعكس قدرة ATFX على حصد هذه الجائزة في سوق يشهد منافسة حامية الوطيس الثقة الكبيرة التي يضعها السوق والمستثمرين والعملاء في ATFX.
وتلقى جابي دحدوح، رئيس قسم تحليل الأسواق لدى ATFX MENA دعوة للمشاركة كمتحدث ضيف في Forex Expo Dubai 2023. وخلال حلقة نقاشية بعنوان "تثقيف المستثمرين في عصر التداول القائم على الذكاء الاصطناعي"، شارك جابي آرائه ووجهات نظره مع المتداولين والمستثمرين والمؤسسات المالية والوسطاء العاملين في الصناعة ومجتمع الاستثمار.
عرضت ATFX خلال مشاركتها في فوركس اكسبو دبي عديد من الابتكارات الذكية في مجال التكنولوجيا المالية، والتي اجتذبت اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم. تمثل هذه الابتكارات أساسًا قويًا تعتمد عليه ATFX في تحقيق النمو والنجاح في المستقبل.


15
اختتمت فعاليات حفل توزيع جوائز FAME Award التي نظمها الموقع الإعلامي الرائد في صناعة الخدمات المالية Finance Magnates. كانت ATFX من بين أبرز المُكرمين في هذا الحدث الهام حيث فازت بجائزة "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية في آسيا لعام 2023".
الجدير بالذكر هو حصول ATFX على شرف التتويج بلقب "وسيط الفوركس الأكثر موثوقية" مرات عديدة خلال السنوات القليلة الماضية. تقديرًا للدعم المستمر من عملائنا الكرام، والذي كان حافزًا قويًا لحصد تلك الجوائز، ستواصل ATFX ترقية منصتها لتوفير تجربة أكثر سرعة وكفاءة واحترافية في إدارة حسابات التداول. لا تقتصر مزايا هذه المبادرة على تسهيل وصول العملاء إلى المعلومات المهمة والأخبار وتقارير تحليل الاستثمار التي تُعِدها ATFX فحسب، بل تساعد أيضًا في تحسين تجربة التداول الشاملة بشكل جوهري.
نحن في ATFX ممتنون للغاية لدعم وثقة عملائنا حول العالم، والتي كما أشرنا آنفًا كانت عاملًا مؤثرًا في حصد تلك الجوائز المرموقة. لا يعتبر الحصول على لقب "الأكثر موثوقية" مجرد وسام على صدورنا فحسب، ولكنه يمثل أيضًا حافزًا قويًا لمواصلة التقدم والابتكار. تعتز ATFX بهذا الشرف، وستظل وفية لمهمتها في تقديم خدمة متميزة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

Pages: [1] 2 3 ... 11
Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services