click here if you want to see your banner on this site

Show Posts

This section allows you to view all posts made by this member. Note that you can only see posts made in areas you currently have access to.


Messages - MaMooN

Pages: [1] 2 3 ... 9
1
اشكركم على مروركم

من يريد النجاح ، يتوجب عليه تطوير مهاراته

2

could you please inform us why you used ARDOR instead of Ether or NEO ?

3
what is the nesxt step for MPG project , I mean exchange listing

4
Max Property Group

its great project , good luck

5
Arabic Language / Re: بيتكوين والتضخم
« on: April 03, 2019, 05:23:17 PM »
فقط الاقتصاد الخاضع للرقابة يمكن أن ينجو من التضخم (رغم أن هذا أمر قابل للنقاش أيضاً). في السوق المفتوحة كما نتمتع بها الآن ، يعد التضخم حقيقة واقعة وهو جزء من واقع الحياة. لا أحد محصن من قوة التضخم.

يحدث التضخم عندما يرتفع سعر السلع / الخدمات ويكون المال الذي تحتفظ به أقل قوة شرائية كما كان من قبل. عندما يرتفع معدل التضخم ، ما يحدث هو أن شراء أموالنا آخذ في الانخفاض. على سبيل المثال ، إذا كان سعر قطعة صابون واحدة قد تكلف دولارًا واحدًا وكان معدل التضخم 5٪ ، فمن المحتمل أن تكون تكلفة هذا الصابون قريبًا 1.05 دولارًا أو ربما ما ستفعله الشركة المصنعة للصابون هو تقليل كمية ونوعية الجانب يبقى السعر ولكن نفس المنتج لم يعد هناك.

الآن ، أتحدث عن التضخم ، أتساءل عما إذا كان بيتكوين يمكن أن يكون وكيلاً لمكافحة التضخم أم أنه سيحفز التضخم إلى مستوى أعلى؟
اليوم وصل سعر البتكوين لمستويات عالية
وصل لحدود 4700$
وانه في تضخم مستمر
سوف يكون هناك الكثير من التطور في المستقبل


وصول سعر البتكوين الى 4700 ارتفاع وليس تضخم

6
Arabic Language / Re: اقوى عملة خاصه بالعقارات
« on: February 18, 2019, 04:35:39 PM »


7
Arabic Language / Re: اقوى عملة خاصه بالعقارات
« on: February 13, 2019, 02:41:29 PM »


8
Arabic Language / Re: اقوى عملة خاصه بالعقارات
« on: February 13, 2019, 02:40:57 PM »

9
Arabic Language / Re: اقوى عملة خاصه بالعقارات
« on: February 13, 2019, 02:40:23 PM »


أخبار جیدة من ماکس بروبرتي قروب
الیوم لکل 1000 یورو أو (1000 جنیە إسترلیني) تقوم بإستثمارها في أحد صناديق الملكية, سوف تحصل علی 1000  رمز من رموز ام بي جي. هذا العرض موجود فقط في شهر فبرایر

10
Arabic Language / Re: معنى مصطلح حرق العملة
« on: February 08, 2019, 04:34:10 PM »
المعني صحيح لكن لو كنا دقيقين في تعريف المعني الصحيح مع الاليه يكون الجواب دقيق:
المعني الدقيق لحرق العملة هو :
إن حرق العملة في العملات المشفرة يعني إرسال عدد معين من  العمله إلى عنوان عام لا يمكن من خلاله صرف هذه العملة لأن المفتاح الخاص للعنوان لا يمكن الحصول عليه.
بالتالي يمكن مراقبة العنوان والتأكد من المبلغ انه موجود داخل محفظة هئا العنوان ولا احد يتحكم فيه ولو حدث ذلك في المستقبل يتم كشف عمليه التلاعب وان الحرق كان عباره عن كذب ولا مصداقية لفريق التطوير.

المعني الدقيق لحرق العملة هو :
إن حرق العملة في العملات المشفرة يعني إرسال عدد معين من  العمله إلى عنوان عام لا يمكن من خلاله صرف هذه العملة لأن المفتاح الخاص للعنوان لا يمكن الحصول عليه.
بالتالي يمكن مراقبة العنوان والتأكد من المبلغ انه موجود داخل محفظة هئا العنوان ولا احد يتحكم فيه ولو حدث ذلك في المستقبل يتم كشف عمليه التلاعب وان الحرق كان عباره عن كذب ولا مصداقية لفريق التطوير.


نعم كلامك سليم ميه بالميه

11
Arabic Language / Re: طرق حمايةعملاتك الرقميه
« on: February 08, 2019, 04:31:22 PM »
طرق لحماية عملاتك الرقميه


شرف اخي:
1. معرفة المهاجمين

يعرف أيضًا بـ”معرفة عدوك

2. توليد كلمات مرور قوية

3. استخدم التخزين البارد

4. اختبار كل شيء

5. قم بتخزين (فرزز سيد ) الخاصة بك عبر الأجهزة والمواقع المختلفة

6. الحفاظ على الإنكار الظاهري

7. المستوى الأعلى (مساعدة النظام البيئي)

3. استخدم التخزين البارد
شو يعني استخدام التخزين البارد تقصد   Cold storage

ل الاسف انت استخدمت المصطلح وعربته ولكن اللغه العربية لديها من المصطلحات ما يكفي كل اللغات مجتمعة لا تخاف علي اللغة ويا ريت نترجم المصطلح ليس حرفي بل بلغتنا.
 
cold storage

تعني تخزين العملة في مساحة تخزينيه غير متصله ب الانترنت.

اشكرك علي مقالك

cold storage
نعم و المقصود منه المحافظ الغير متصله بالانترنت

12
Arabic Language / Re: اقوى عملة خاصه بالعقارات
« on: February 04, 2019, 05:21:39 PM »



13
مليار دولار + سيولة  من البيتكوين - منصة التداول برايم اكس بي تي  جاهزة للإطلاق
 
منصة التداول برايم اكس بي تي   هي منصة تجارة الجيل الرابع من الجيل الجديد التي تقدم أقوى مجموعة من الأدوات الوظيفية للتجار ، تعلن عن موعد إطلاقها الرسمي - 4 فبراير ، 2019.
لدى منصة التداول المرتقبة ما يقرب من 130000 مستخدم جديد انضموا بشغف إلى قائمة الانتظار استعدادًا للوصول إلى منصة التداول ذات الرافعة المالية العالية.
في  الأيام الأخيرة قبل الإطلاق ، لنلقِ نظرة على منصة التداول ومميزاتها والمشكلات التي تهدف إلى حلها في أسواق التشفير.
 

المشكلة رقم 1: انخفاض السيولة
واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها المتداولون في سوق العملات المشفره ، هي السيولة المنخفضة وعدم القدرة على تنفيذ الطلبات الكبيرة ، مع تجنب مخاطر الخساره عند التنقل بين مختلف منصات التداول .
كما هو الحال اليوم مع البورصات الحالية ، إذا كان لديك 100 بيتكوين وسعر بيتكوين واحد هو 4000 دولار ، فلا يمكنك بيعها فوراً دفعة واحدة في السوق بسبب السيولة المنخفضة.
تحل شركة برايم اكس بي تي   هذه المشكلة من خلال تجميع السيولة من 12 بورصة رائدة تستضيف أكبر حجم وأنشطة تداول ، في الوقت الفعلي. يتيح ذلك لمستخدمي النظام الأساسي شراء أو بيع أي مبلغ تشفير على الفور. في القيام بذلك ، توفر برايم اكس بي تي   أكثر من 1 مليار دولار سيولة في سوق العمله المشفره و بأفضل الأسعار الممكنة.
هذه الخاصية من السيولة المجمعة وحدها ، هي سبب كاف لإشعال اهتمام أي تاجر مهتم بسوق التشفير ، من خلال الراحة التي يوفرها في إدارة المعاملات من منصة واحدة - وبالتالي التخفيف من مخاطر الانزلاق المكلفة.
المشكلة رقم 2: الوصول المحدود إلى تقنيات التداول المتقدمة
بما أن أسواق التشفير لا تزال في شبابها بالمقارنة مع الأسواق التقليدية / الفوركس / الأسهم ، وما إلى ذلك ، فهناك عدد قليل جداً من أطراف التداول التي توفر إمكانية استخدام تقنيات تداول متقدمة ومربحة للغاية ، مثل الرافعة المالية العالية و البيع عند هبوط السوق .
يمثل تقلب الأصول المشفرة خطرًا متزايدًا عند استخدامها مع التقنيات التي تزيد من احتمال ربح المتداولين ، لأننا كما نعلم جميعًا: فالمكافأة المحتملة المتزايدة تتماشى دائمًا مع المخاطر المتزايدة.
يستخدم تجار الفوركس والأسهم الرافعة المالية لتزويد محافظهم بالسندات لسنوات ، حيث أنها تقدم فرصة نادرة لتضاعف الأرباح من تحركات الأسعار الصغيرة التي يمكن التنبؤ بها. نفس الأسلوب المستخدم في سوق العملات الرقميه ، يقدم نفس الفرصة ولكن في فترة أقصر بكثير ، بسبب تقلبه.
عندما يستخدم بحكمة ، يمكن للتاجر الذكي أن يستخدم تقلبات سوق التشفير لمصلحته ، بدلاً من الابتعاد عنه.
تسمح منصة التداول برايم اكس بي تي   لمستخدميه بالوصول إلى أي مكان من 1: 1 إلى 1: 100 ، لزيادة المراكز والأرباح المحتملة بنسبة تصل إلى 100 ضعف. هذا يعني أنه يمكن للمتداول أن يتداول بقوة أكبر بكثير مما يسمح به رصيد حسابه.
على سبيل المثال ، يمكن للحساب الذي يحتوي على 100 دولار فقط فتح صفقه ب 10000 دولار ؛ إذا تحرك سعر الأصول المشفرة إيجابيا بنسبة 5 ٪ ، فإنه سيجني أرباحا بمبلغ 500 دولار ، في مقابل 5 دولارات فقط إذا لم يتم تطبيق أي رافعة مالية. مع 1 ٪ فقط [100 دولار] ، ان لاستفادة من الأرباح 100ضعف ، هو أكثر من المخاطر المتوقعه بالمقابل.
المشكلة رقم 3: عدم القدرة على الربح في الأسواق المتدهورة
لتداول يوم فعال ، من الضروري التداول مع الاتجاه ، بغض النظر عما إذا كانت الأسواق ترتفع أم تنخفض. لسوء الحظ ، فإن الغالبية العظمى من متداولي التشفير سوف يتوقفون عن التداول ، أو
 "hodl"
في الأسواق الهبوطية ، في انتظار ارتفاع الاسعار  كي ترتفع الصفقات الخاصه بهم "إلى القمر".
ان منصة التداول برايم اكس بي تي   باختصار تسمح بالبيع عند هبوط السوق ، مما يعني أنك تستطيع فتح صفقة كي تربح عند هبوط  سعر أصول التشفير. وهذا يتم عن طريق الإقتراض من المنصة لشراء كمية معينة من التشفير ، ثم بيعها بقصد شرائها مرة أخرى بسعر أقل. الفرق في سعر البيع والشراء هو ربحك ، بمجرد أن تعيد المبلغ المبدئي المعين من المنصة. إذا تم أخذ الرافعة المالية ، فإنك تضاعف هذا الربح عن طريق الرافعة المالية.
على سبيل المثال ، قمت بدخول صفقة بيع مع رافعة مالية 100ضعف مقابل بتكوين وقمت ببيع 3 بتكوين و انخفض السعر كما توقعت من قبل 100 دولار ، لذلك يمكنك شراء  3 بتكوين لضمان ربح
$300 [3 x $100] x 100 leverage = $30,000

المشكلة رقم 4: أنواع الأوامر المحدودة واستراتيجيات إدارة المخاطر
كلما ارتفعتالرافعة المالية ، كلما زاد احتمال أن يتم تصفيتك ، حيث أن الهامش هو أصغر بشكل واضح - وبالتالي ترك مساحة أقل للخطأ. ما هو مهم أن نلاحظ ، على أية حال ، هو أن خسائرك لا تتضاعف أيضًا بالرافعة المالية ، بل ما ستفقده هو الهامش او ما يُعرف باسم استدعاء الهامش
توفر برايم اكس بي تي   عددًا من أنواع الاوامر  لإدارة المخاطر لتجنب نداء الهامش. هذا يتيح للمتاجر أن يعين نقاط الدخول والخروج الخاصة به ، على أساس قدرته للخساره التي يستطيع ان يتحملها مقابل الاستفادة من الأرباح المحتملة. وتشمل هذه:
stop-loss,
 limit,
 OCO [one-cancels-the-other], market and protection orders.

14

من 100 دولار إلى مليونير: كيف تصنع الحظ مع منصة تداول  البتكوين برايم اكس بي تي ؟
البدء بميزانية 100 دولار لم تعد حاجز لعدم وصولك الى وضع المليونير! "هل من الممكن الوصول إلى وضع المليونير الذي ترغيب به فقط من خلال التداول في العملات المشفرة ، خاصة خلال السوق الهابط الذي نحن فيه في الوقت الحالي؟" - الإجابة على هذا السؤال هي نعم مؤكدة!

مع إطلاق منصة التداول برايم اكس بي تي في الرابع من فبراير ، يستطيع المتداولون فورا  التداول بالرافعة المالية العالية والقدرة على استخدام أزواج العملات المعدلة المعروفه.

ما هي منصة التداول برايم اكس بي تي ؟
منصة التداول برايم اكس بي تي هي منصة تجارية احترافيه مع ميزات فريدة من نوعها ووظائف واسعة التي تعطيها ميزة واضحة في مواجهة المنافسة. تصميمها واضح وسهل الاستخدام مناسب لكل من المتداولين المحترفين والمبتدئين. حققت المنصة نجاحًا كبيرًا من حيث الشعبية حتى قبل الإطلاق ، حيث قدم أكثر من 120 ألف مستخدم طلبًا للتسجيل في قائمة انتظار خلال فترة أسبوعين فقط.

ستكون منصة التداول جاهزًه للتشغيل في الرابع من فبراير ، والذي يمكننا من خلاله مشاهدة جميع الميزات التي تقدمها ، مثل عدم طلب التحقق من الهويه ، والرافعة الماليه القابلة للتعديل ، والدعم المتعدد  والعديد من الميزات الأخرى.

كيف تصبح مليونيرا باستخدام منصة التداول برايم اكس بي تي
يمكن ان تكون مليونيراً باستخدام منصة التداول برايم اكس بي تي بطريقتين:

1-   من خلال الاستفادة من التداول في المنصة  ؛
2-   من خلال الاستفادة من برنامج الإحالة من 4 طبقات.
التداول على منصة  برايم اكس بي تي
يعتبر التداول على منصة  برايم اكس بي تي أمرًا بديهيًا ومريحًا حيث تقدم مميزات للمتداولين المحترفين والمبتدئين في سوق العملات الرقميه

الدخول في صفقات قصيرة أو طويلة على منصة التداول برايم اكس بي تي هو إجراء فوري حتى مع أكبر الصفقات ، حيث أن إحدى ميزاته هي السيولة المجمعة من 12 مورداً.

وبإيداع مبلغ 100 دولار فقط ، يمكن للمتداول الدخول إلى صفقة  بقيمة 10000 دولار باستخدام هامش 100 ضعف الذي تقدمه منصة التداول برايم اكس بي تي. وبهذه الطريقة ، فإن مجرد تحرك السوق بنسبة 1٪ سيضاعف الارباح. وحتى في السوق الهابطة ، يمكن للمتداولين أن يكسبوا ربحًا كبيرًا من خلال  الدخول في صفقات البيع وباستخدام استراتيجيات تجارية جيدة واداره رأس المال   يمكن ان تصل بسرعة تصل إلى 1000000 دولار

برنامج إحالة مع منصة التداول برايم اكس بي تي
طريقة أخرى للناس للوصول إلى هدفهم مليون دولار عن طريق استخدام برنامج الإحالة ذو 4 مستويات ، والذي يعتبر برنامج الإحالة الأعلى دفعًا من جميع  منصات  ومنابر التداول. يدفع البرنامج 20 ٪ للإحالات المباشرة ، و 15 ٪ للإحالات من المستوى 2 ، و 10 ٪ للإحالات من المستوى 3 و 5 ٪ للإحالات من المستوى 4. الدفع يصل إلى 10 اضعاف عن الاخرين!

من خلال الاستفادة من نظام المستويات ، يمكن لسفير منصة التداول برايم اكس بي تي دعم المنصة باستخدام مصادر وأدوات التسويق المختلفة من أجل إنشاء شبكة خاصة بهم. بمرور الوقت ، ستبدأ الشبكة في بناء  الاحاله للاشخاص انفسهم. أفضل جزء من هذا البرنامج هو أنه مجاني تماما! هذه طريقة رائعة لتحقيق ربح سهل أو إنشاء رأس مال للتداول: https://primexbt.com/referral/

الخلاصه
وجود 100 دولار فقط هو أكثر من كاف لبدء الرحلة إلى 1000000 دولار. من خلال استخدام  منصة التداول برايم اكس بي تي للتداول أو الاحاله  من أجل الحصول على عمولات .ومن المقرر الإطلاق الرسمي لمنصة التداول برايم اكس بي تي في 4 فبراير.
لتلقي إشعار حول إطلاق المنصه ، قم بإجراء تسجيل مجاني على
 https://primexbt.com
 واحصل على وصول مبكر إلى المنصه بالإضافة إلى خصم 50٪ على العمولات لأول شهر للتداول.


15
Arabic Language / Re: اقوى عملة خاصه بالعقارات
« on: January 31, 2019, 05:59:14 PM »

Pages: [1] 2 3 ... 9
Bitcoin Garden 2013-2024, All rights reserved | Privacy Policy | DMCA | About Bitcoin Garden | Support & Services