Bitcoin Garden Forum

Local Cryptocurrency Discussion => Arabic Language => Topic started by: MostafaGamal on January 16, 2023, 12:59:28 PM

Title: Cudos تفوز بقمة AIBC كأفضل مشروع للحوسبة السحابية
Post by: MostafaGamal on January 16, 2023, 12:59:28 PM
فاز Cudos بجائزة أفضل مشروع حوسبة سحابية في حفل توزيع جوائز AIBC Europe في 17 نوفمبر 2022.

لماذا يهم

مع إطلاق منصة Cudo Compute الخاصة بها ، تفوقت Cudos على منافسيها EthernityCLOUD و Simba و CloudCoin و Ankr لتضمن المركز الأول. هذا اعتراف مستقل بنمو ومساهمة Cudos في مساحة الحوسبة السحابية ذات التنافسية العالية blockchain.

في حالتها الحالية ، تقدم Cudo Compute خدماتها بشكل أساسي لعملاء Web2 ، وتقدم حلولاً عبر:

الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML)
عرض ثلاثي الأبعاد ورسومات متحركة
الحوسبة السحابية GPU
الحوسبة عالية الأداء
في الوقت نفسه ، تعمل Cudos على إطلاق حل الحوسبة السحابية اللامركزية القائمة على blockchain في الأشهر المقبلة.

وتعليقًا على الجائزة ، قال David Pugh-Jones ، كبير مسؤولي التسويق بشركة Cudos: “إن الحصول على جائزة أفضل مشروع للحوسبة السحابية في أحد أرقى أحداث blockchain والذكاء الاصطناعي والعملات المشفرة في العالم يعد نجاحًا كبيرًا وشرفًا لنا. في حين أن فريق التسويق بأكمله مسرور لأن جهودنا في مشاركة قصتنا مع العالم أسفرت عن هذه الجائزة الخاصة ، إلا أن هذه ليست سوى غيض من فيض. لم يكن هذا النجاح الهائل ممكنًا بدون العمل الدؤوب الذي تقوم به فرق التكنولوجيا والمنتجات لدينا لتطوير حلول Web3 استثنائية “.

David Pugh-Jones ، CMO ، Cudos ، يتسلم الجائزة في AIBC Europe

خلفية

قمة AIBC في مالطا ، AIBC Europe ، هي جزء من سلسلة من الأحداث العالمية. المنظم ، AIBC ، هو زعيم يحظى باحترام عالمي يستضيف أحداث القيادة الفكرية في المجالات الناشئة مع أفضل وألمع في عالم Blockchain والذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية.

“الحصول على منتج رائع هو شيء واحد. مساعدة العالم في التعرف على هذه قصة مختلفة. إن نجاحنا في قمة AIBC هو ثمرة استراتيجية أحداث تم إعدادها بعناية وتنفيذها بصبر على مدى عدة أشهر. لقد سررنا بالمشاركة في حدث AIBC Europe المنظم جيدًا والذي يضم متحدثين لامعين وفرص تواصل غنية. قال Kaitlin Argeaux ، رئيس الفعاليات في Cudos ، إن الاعتراف بـ Cudos كأفضل مشروع للحوسبة السحابية في حفل توزيع الجوائز كان بمثابة الكرز فقط.